مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يبغا يطلقني بدون سبب

شوكلاين

انا زوجة ثانية وعندي ولد من زوجي الاول واخوان زوجي معددين ولذلك وافقت وتزوجته ولكن زوجته شرانية وبمعنى الكلمة وتتحكم فيني تقوم الدنيا ولا تقعدها اذا زرت اهل زوجي او حضرت مناسبه او زواج عند جماعته حتى لو ما هي موجودة فكيف لو انها موجودة وعنتر زمانه الي عندي صار يشفق عليها ويحن خلاص كسر خشمها وتزوج عليها وصار يتنفس فيني انا وعقده يطلعها فيني ويسوي لها الي تبغا على حسابي ومشاعري .... الحين المشكلة يقول ما عاد له داعي نبقى مع بعض وروحي خذي واحد يمشيك ويوديك ويسفرك وللعلم والله يا ناس انه لا يوديني ولا يجيبني ولا يسفرني ولا يصرف عليه ولا عمره جاب حتى هديه من عنده مع انه ما عليه خلاف انا الي اصرف واسدد الفواتير وادفع الاجار وقلت بكيفه خليه بس كذا قدام الناس والله العظيم حتى اني اشتري بيت مانعني ورافض نهائيا مع العلم انا الي باشتري وبادفع الحين مطنشني لا ياكل ولا يشرب عندي وينام في الغرفة الثانية بس انا صابره ومتحمله ............ بالله الي عندها راي تشور عليه ؟؟؟ (وادعوا لي )

Sقلبي كبيرS

الله يعينك بس ليه ماتشترين بيت مو بكيفه خلي واحد من اخوانك وهو لايدري
وليش مكلفه نفسك فوق طاقتها ايش خلتيله تسددين وتدفعين اجار ايش خليت له واحس كذا وجوده والعدم واحد
وانت طنشيه لاتجري وراءه عيشي حياتك هو شايفك ميته عليه خلاص قام يتغلى
المفروض اللي زيك متخاف الحمدلله راتبك بيدك وتقدري تعزي نفسك اجل اللي مو موظفه ايش تسوى
بس اهم شئ اشتري بيت ولو شقه تمليك شئ يبقى لك
والله يصلح بينكم يارب

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعينك ويفرج همك >>كلام الاخت قلبي كبير صح وصائب والله ان عقلها بعد كبير نفذيه بالحرف الواحد ......اسأل الله لكي راحة البال والنصر عليه وعلى زوجته ..

شوكلاين

شكرااااااااااااا لكم بنات الي رديتوا بس اهلي لما تطلقت اول مره ما تحملوني والحين نفس الشي ما بيتحملوني فالمصاريف فيني فيني على الاقل افتك من كلام الناس والله ما استاهل اني اتطلق من الاول عشان اتطلق مره ثانية يعني مو عشان سواد عيونه وللعلم ترا حاولت اتقرب لها وللأسف لا بيَن فيها ولا حتى فيه كل شوية يقول انتي الي جيتي عليها وكأن ما له علاقه بالموضوع .. الحين سؤالي كيف اتعامل معاه ؟؟؟ وده اني اقول طلقني بس ماني قايله وخايفه منه يسويها

قلبي مالك إلا الدعـــــــــــــاء الله يطلع عليك ورحم فيك
من نفسك لذلك كل ليله بُثي حزنك لله وكثري الدعاء
وأقرب مايكون العبد لربه وهو ساجد وكثري الأستغفار
والصدقه تطفىء غضب الـــــــــــــــــــــــــــــرب جل جلاله
ولا تهمك زوجته الأولى ولا تجيبي سيراتها لا بخير ولا شر
كذا راح تعيشين صدقيني دعوتنا لك بأن الله يفرج همك

لا حول ولا قوة الا بالله مو قد التعدد والعدل ليش يعددو التعدد مشروط بالعدل وهو اول طريق للنار عدم لعدل بس ا علينا يا اختي العزيزة ما تلومين ضرتك ازا كانت شرسة وما تسمح بشي من النار اللي في قلبها لومي زوجك اللي مو قد المسؤولية وعليكي بالدعاء والصبر والتصبر يولد الصبر والصابرين لهم اجر بغير حساب عند رب العالمين اتوكلي على رب العباد واتري بيتواستقر فيه ومدامو ما بيصرف عليكي شي بالطقاق ما تنتظري منه يحدد مصيرك وياثر على قراراتك وما تخافي من الظلاق ازا ربنا رايد الك تتطلقي رايحة تتطلقي بس بكل اسف بارادتك تشتري بيت وتستقري وازا ضيعتي الفرصة عى حالك بتخسري كتير وعيشي لنفسك ولولدك واعتبري حالك ارملة مع وقف التنفيذ لعل الله يحدث لكي من بعد امره رشدا هو يركض وراكي مو العكس عندو البديل وهيا زوجته الاولى انتي بديلك ولدك وصحتك ووظيفتك وقبل كل شي رضا رب العباد عنك بالطاعه والتوسل والرجاء لربنا سبحانه وتعالى وما راح يخيب رجاءك وشكرا

حلم احلامي

اختي الغاليه فكري بعقلك وليس بقلبك

اختي الغاليه انا قرات موضوعك وحبيت اني ارد عليك ..كل مراه في هذه الحياه تفكر بقلبها وليس بعقلها ..تغلبها العاطفه والضعف امام الرجل والحب والموده ولاخلاص في الحياة الزوجيه ..يجب عليكي ان يكون لكي راي وقررار لحياتك..زرجك ماتصرف كذا معاك الا انك مقدمتلو الراحه في المال من طبق من ذهب كل شي انتي الي تدفعيه فكيف بالله تبغيه يعرف قيمتك ..لو هوا الي يصرف كان ابدا مافكر في الطلاب لانو مجبور على هذا ..فات هذا الكلام ..بس امكن عندي حل ممكن يفيدك اشتري بيت وقولي لزوجك اني انت بتعيشي مكرمه بدون طلاب يعني لايجيكي مو مشكله لو مره كل اسبوع بس اهم شي يفضل على ذمتك عشان هو سندك بالدنيا والحياة والناس ماترحم وقولي لزوجته انو انتي ماتبغيه يجيكي في البيت ولا ينام عندي بس اقنعيه انو لايطلقني ..وصدقيني كلها كم شهر وحيرجع لكي امكن دحين زوجته ضاغطه عليه لانو مو متحملتك تشاركيها بزوجها ...الله يفرج همك

براي انتي اللي جبتيه لي نفسك كل اللي صاير لك
وطالما كلام الناس هامك ما راح تفلحي في حياتك
وهتكوني ملطشه للي يسوي واللي ما يسوي
شكلك ماشيه على المثل اللي يقول
ظل راجل ولا ظل حيط

بما انك انت الرجل والحرمه
ايش تبغى فيه
وقال شو مسوي اضراب عن الطعام وعن النوم عندي

انا بقول لك ليش مانعك تشتري البيت
لانه مخطط ياخد ويلهف الفلوس منك
او يبغاكي كل شويه تجيبيله سيرة البيت كل شويه
عشان يقول لك اوك موافق بس بشرط بنكتب باسمي
فهمتي يا شاطره

رجاجيل اخر زمن
وحريم اخر زمن

ترفعو الضغط

اقولك حبيبتي انا زوجة ثالثة ظلمني معاه هو والعقربتين الي معاه لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
بالنسبة لي اشتريت صحتي لاني مرة تعبت وبنفس الوقت قلت لو اني جلست وصبرت
لكن اصبر على ايش على ذكر مو رجااااااااااااال
قهرني حسبي الله عليه هو وزوجاته الله يوريني فيه عجايب قدرته انتي استخيري الله وتوكلي حق توكله والله اني طلبت الطلاق مع ان اختي الكبيرة مطلقة وعادي الله لايجيب اكبر

والله ياقلبي كسرتي خاطري واللة يعينك على ما ابتلاك هذا نصيييييييييييبك من الدنيا مالك الى الصبر والصبر مفتاح الفرج اختي الزمي الاستغفااااااااااااااااار مابعدة الى فرج
ادعي بصلاتك في اخراليل يبعد شرها عنك ويكفيك اذاها
ربي يسخرة ويحنن قلبة لك

سه سه

الله يكون بعونك والله احنا يالحريم مظلومين ماعندنا غير الله اهو اللي بيده كل شي ينصرنا ويحل مشاكلنا بقدرته سبحانه

يا اخت
ملكة اريندال
زوجها ما غلط في شئ
الغلط راكبها من راسها لي رجلها
ليش لانه زوجها اتزوج حرمه
مو رجال وحرمه في نفس الوقت
يعني حرمه في التنظيف والطبخ والنومه في الليل
ورجال في دفع الاجار والفواتير والاكل

يعني زوجها قد التعدد بس هي الله يسامحها اخدت دورها ودور غيرها

ما العمل

طنشيه زايد ناقص وما تدكري الطلاق على فمك خليه زي ما هو وعليك بالدعااااء واهتمي فولدك هو كنزك وتموت الاولى قهر قاسماه معاه بالنص وان رحت تركتي لها المجاااال

أعلى