مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يباني أكون جريئة بس كيف ...؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم .. كيف الحال .. ؟؟

بدخل في الموضوع سيده بدون لف و لا دوران ...

اليوم و لأول مره زوجي يصارحني .. و بمجرد ما قال انا انصدمت و ارتبكت و من الغباء لي فيني قلت كيف تباني أقول .. لازم انت اسوي .. زعل وعطاني ظهره ..

اليوم زوجي يقولي انتي ولا مره قلتي لي تعال ابا منك هالششششي .. او شو رايك ننسوي اليوم .. قال حتى ولا يوم لمحتي لي انج تبيني .. (طبعا افهموا كله من الناحيه الجنسيه) ..

خواتي كيف اسوي هالاشياء و انا من النوع لي يستحي والله بعض الاحيان اباه بس من كثر الحيا اصكت و انام .. ممكن حلووووووووووووووول .. :blushing:

دانه28

حبيبتي أنتي لازم تتجرأين

وبعدين مو لازم تقولين له مباشرة تعال أبيك

أو تعال نسوي كذا

لا

فيه أساليب وحركات ممكن تسوينها

بيفهم إنك تبينه

والمنتدى مليااااااااااان

بس تذكري دائماً

أنتي مبدعة ومتميزة وجريئة

فلا تتأخري

والله يدوم عليكم السعادة ولا يغير عليكم

ياااااااااارب

بالاحلام

تجرئي اختي لو بالتمثيل والا ترا الرجال دور على غيرك والله ادا خدا جريئة لينساك وينسى ايامك اعدريني حبيبتي بس اخوفك عشان تشدين حيلك سلام

اممم ابا بس ماعرف كيف والله اقرا و اكتب يسلمو و مادري شو بس ما اطبق لأني ما عرف كيف اطبق احس اني غبيه

سر الحنان

البسي له لبس حلو اخر الليل .وتزيني له .وهو طبعا بيكون جالس يشاهد اومشغول في اي شئ...
ودخلي عليه ...وامجرد مايشوف كشختك (طبعا بتكوني لابسه لبس نوم الظاهر فيه اكثر من المخفي )....
وروحي جنبه وبوسيه ومسكي يده ومسحي عليه ..واشوي اشوي ..نزلي يدك الى المنطقه الحساسه تبعه .....وهو بيكون فاهم
هالحركات تدل على ايش ........والله يوفقك يارب

اناحاسه فيك لازم تتجرائي العالم مفنوح والرجال صار في صراع دايم مع العالم الخارجي والفضائيات ومن الحركات اللي تجرك شوي شوي الى الجرئه:
قومي الليله وولعي شموع وتعطري والبسي لبس مغري واذا كان زوجك على النت او جالس فيالتلفزيون اجلسي بجنبه واسحبيه جهتك قولي ودي تنسدح على فخذي والمسي شعره واحضنيه والعبي بشعره وبحركات خفيفه ودلع وقولي هاه وش رايك بدفا حضني والا بلمسة ايدي وبتشوفييييين النتيجه

روح الضباب

في مواضيع تفيدك هنا روعه مره تتكلم عن الجرأه انتا مقدر احصرها لك لكن من عنوانها رح تعرفين

بالتوفيق

صدى البلاد

إذا تستحين تكلمينه وجها لوجه طرشيله مسج وهو خارج البيت إكتبيله مثلا إرجعلي أبغيك ألحين وكوني متجهزه, أو أنا مولعه نار أبيك إطفيني وشوي شوي زيدي جرئتج في المسجات

حبيبتي حااااولي تتجرأين شوي مع زوجج و مب شرط الجرأه اللي يبغاها زوجج تكون بأن تقولي له ابغي(....)يعني مثلا وهو نايم حاولي تقربين منه واحضنيه وانتي منسدحه وراه و مرري يدج بصدره بأطراف اصابعج ....حسسيه انج تبغينه من خلال طريقتج في تحريك اصابعج ع صدره..
مممممم بعد شنووو....لما زوجج يقررب منج وحسيتي انه يبيج ابتدي انتي بوسيه احضنيه وبين بوسه و بوسه حطي عينج بعينه علشان يحس بالرغبه في عيونج دام انج تستحين تتكلمين خلي عيونج تتكلم ..وخليييج جذيه لفتره الى ان تتجرأين شوي شوي وان شاء الله تقدرين تسعدين زوجج اكثر و اكثر ويجمعكم عالحب دووووووم

الملكـــة

كنت زيك وأخس

وكنت أقول لاااااااااااااااااااا وألف لاااااااااااااااااااااااااا

ومستحيل أصير جريئة

بس ما مرت 6 أشهر من زواجي إلا وخلااااص

ودعنا الأدب والحياء والإحتشام

راح تتعودين حبيبتي

بس أهم شيء تكونين انتي نفسك تتغيرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي الحياء مع الزوج هذا الزمن ما ينفع ، الزوج يريد المرأة الجريئة في اللبس والحركات وفي الكلام و الجماع ايضا يعني في كل شئ ( حلال طبعا ) حاولي تتجرأين شويه شويه وسوف ترينه كيف يتجنن عليك ويتمنى النوم معك دائما وبإستمرار ابدأي بالمسجات الجريئه واللمسات الجريئه ايضا والله يسهل امورك ويسعدك دنيا واخره ( آمين)
لا تنسينا من صالح دعائك وجوزيتي خيرا

باسنت

من هالناحيه.......الجراه ضروريه جدا........لازم حبيبتي تحاولين قدر الامكان..........اغصبي نفسك ومع التكرار بتتعودين وبيعجبك التغيير بعد.........الرجل يحب الجريئه في الجنس.......مره البسي لبس متعري واقعدي جنبه وحطي راسك عليه وبيصير الباقي بدون تعب .......ومره ارسلي له رساله واكتبي له ان الليله اللي راحت كانت روعه.......ومن هالكلام ........صدقيني على شوي شوي بتتعودين وتنبسطين.........الله يوفقك يارب.....

حبيبتي حاولي تتجرئين شوي شوي ..يعني كل بعد كم يوم ارسلي مسج ....او لمحي له ....او خليه ينام قبلك وبعدين ادخلي الفراش واحضنيه ...ومن هالاشياء والله يعينك

فوشيا روز

حبيتي اسمحيلي انتي الغلطانه
كل شي بالدنياا فيه حياء مسموح
الا هادا الشي
انتي لاتحطي ببالك انك مستحيه حتى لو كان بيوم جاي على بالك هالشي
او حابه انك تسويه علشان زوجك مولازم تصرحي
انتي لمحي بس البسي وهيئي الجو وانتي بنفسك ابدأي
ترا هالشي اساس عند الرجل ومتى مااارتاحت نفسيتو منك بهالشي
حيعتبر انو مرتاح معاكي عموما
انتي فكري فيهاا وهادا زوجك لو مااستمتعتي معاه فمع مين يعني؟؟ الله يعينك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.