مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي و العذاب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم شوشو

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أستاذتي الغاليه ، مشرفاتي العزيزات أخواتي العضوات ، تحية من كل قلبي لهذا المنتدى الأكثر من رائع ، و شكرا استاذتنا على كل المواضيع الجميلة و المفيده التي تطرحينها لنا ، و إنني أتمنى منك و من الخبيرات أن تناقشوا موضوع الضعف الجنسي لدى الرجل ، و كيفية ممارسة حياة زوجية و جنسية ناجحه معه بدون أن أحرجه ، و كيفية قضاء حياة زوجيه من دون مقارنه بين أزواج ىخرين ، لأني و الله تعبت تعبت تعبت من هكذا حياة ، منذ حملي بمولودي اللأخير أي من سنه و أربع أشهر و لم نمارس الجنس ، أحاول أن أقدر زوجي و أن أعيش بدون جنس ، و أن أعيش سعيده معه لأني أحبه جدا و لا استطيع أن استغنى عنه ، و لكنه بخيييييل جدا في عواطفه فهو أبدا لا يبين حبه لي أو أي بوسه ، لازم أنا التي تبدأ أو أطلب منه القبله و مع ذلك أحسها ليست من خاطره ، يتهرب مني بجميع الطرق و عندما ألبس له قمصان النوم المغريه يتهرب و يطنز على لبسي مما يصيني بالاحباط ، هو يهتم بي بأولادي لكن هناك حاجز قوي بيننا ، أحبه و لا أريد أن أخسره ، هو شمالي شرقي و أنا جنوبيه ، أرجوكم سااااااااااااااعدوني ، كيف استمتع مع زوجي من الناحيه الجنسية ...؟؟؟؟

أم فوفو

وينكم يا حلوين ؟؟؟؟ اتمنى الدكتوره تساعدني و الأخوات الخبيرات لأني و الله امس زعلت و ما نمت الليل من كثر ما أفكر بالموضوع . ويييين الحل ؟

dr_sayed_sara

حبيبتي انا سمعت مشاكل كتير من هذا النوع و كانو المشرفات بينصحو ان تشتركي في مجلة الجنس الحلال ليه مش تشتركي فيها أكيد و لازم يكون عندها الحل

أميره

يا هلا ..

كم عمره زوجك ؟؟

هل سبق وفتحتي معه الموضوع .. قد يكون الموضوع عضوي مثل يكون عنده نوع من الالتهاب في المسالك البوليه وهو ما يدري ..
الموضوع مهم ولا تتهاونين فيه .. قد يكون المضوع صعب بالنسبه لزوجك ..لكن حاولي ان تتكلمي معه بكل حنيه من باب انك خايفه يكون عنده شي عضوي قد يتطور الي الاسوء ..
وربي يسعدك ..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
هل المشكله جديده ؟؟؟ يعني بس بعد ابنك الاخير ؟؟؟

اذا نعم ...قد تحتاجين تضويق للمهبل ...وهذا مايجعله يهرب منك !!!!

اذا نعم ...قد يكون على علاقه عاطفيه ومكتفي بها !!!!

ابحثي عن الاسباب لتجدي الحل ...

عزيزتي اذا كنتي لاتشتكين من اي عله ،، فلعله عند زوجك يمكن يعاني من ضعف وبرود اجلسي وياه وحاولوا تناقشون الموضوع بطريقه غير مباشره بحيث توصلين له اللي بخاطرك اذا كان من النوع المتفهم وينفع معاه المناقشه والله يعينك وانشاء الله الاستشاريات يفيدونك

دونيا123

اختي الرجل احيانا يكره شئ معين فالزوجه فالجنس بالذات
بصي لوانتي متاكده انه مابه مرض برود ضعف وماشابه ذلك فيبقي العيب فيكيولابدمن تغير نفسك وتشوفي هوبيحب ايه اساليه بس باوقات تسمح بذلك لازم اختيار الوقت وسيبيه يتكلم ويقولك حلمه فالجنس واهلي نفسك لكلامه وغيري من نفسك بقدر المستطاع لتكسبيه من هذه النقطه حتي لاتندمي الباقي من عمرك

زوجك عنده مشكلة جنسية والا مافيه رجال طبيعي يلجس سنه ونصف مايجامع لازم تكونون صريحين مع بعض وتبحثو عن حل

روعة روح

اختي جاوبي على اسأت البنات
والوضع مو طبيعي
والمشكله ماتنحل بانك تطلبين منه وهو يرفض
لا استخدمي سحرك
بليله اطلبي منه واذ رفض ابكي امامه قولي انا احبك وانت ترفض .....
وانتي كملي كل اللي بخاطرك
يمكن بنفس الوقت يتركك ويطلع بس تاكدي يحس اكثر اذا بكيتي يوم يصدك

اختي لازم تعرفي السبب يمكن مريض ويمكن ما اريد اخليك تشكي فيه لكن الرجل لما يكون طبيعي وفجأه يتغير من ناحية الجنس اما عنده علاقه او مريض حاولي اعرفي شو الاسباب الي تخليه منفر منك والله الموفق

ننتظر المشرفات يردوا عليج

والله يوفقج ولاتنسين الدعاء والتوسل اخر الليل بخشوع والبكاء وقراءة سورة البقرة يوميا والله يكون في عونج

أم شوشو

جزاكم الله خير خواتي على المرور و الأجوبه الحكيمه ، أولا أنا متأكده أن زوجي ليست له علاقات و لكن المشكله هي جنسيه ، لأنه من قبل قليييييييييييييييييييييييييل الجماع ، من بعد حملي الأول و طول فترة الحمل لا يقترب مني و كان يتحجج بالحمل ، و بعد الولاده يتهرب مدة 4 -6 شهور ، و بعدين إييني كل 3 شهور مره حتى استوى الحمل الثاني و من بعدها حتى الآن لم يحدث جماع ، أنا متأكده أنه يحبني ، لكن أريد أعرف كيف استمتع معاه جنسيا و بدون أن أحرجه و كيف أعيش حياه سعيده بدوون جنس ؟؟؟؟؟ أي كيف اقتنع و أشيل هذه الفكره من راسي ، لأني أنا أحبه واااايد .... ، و كيف أخليه يتعلق فيني لأني أحسه دايما يتهرب مني ،،و هل مسأله الجماع تأثر في العلاقه بين الزوجين و دعوااااتكم أن الله يصبرنا على هذا الابتلاء

أم شوشو

الله يسااامحكم ،،،، خواتي الاستشاريات و الخبيرات أرجووووكم ساعدونييييييي

مرجانة

الله يكون بعونك
حبيبتي الموضوع مو عند الاستشاريات الموضوع إنو زوجك عندو ضعف جنسي ولازم يراجع بعيادة عند طبيب مختص
إن شاء الله يسهل عليكم

سمر ليل

نعم حبيبتي الجنس ي}ثر ف العلاقة بين الأزواج .إذا الزوج عنده ضعف ما يهتم بزوجته خاصة لما يكونون بروحهم ومهما تلبس وتتزين يحاول يحبطها ولما تحاول تقرب منه يصدها ويفتعل مشاكل حتى يحسسها ان المرض مش منه لأان الرجل يخاف لما يعطي زوجته وجه انها تتطور الى علاقة جنسية وهو ما عنده استعداد فيغطي على ضعفه بهذه التصرفات .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى