مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي ونومي عند اهلي

نيل المنال

السلام عليكم مشكلتي اخواتي ان زوجي يحب ينومني عند اهلي كثير وهو رجل مستقيم بس انه دائما ينومني عند اهلي نهاية الاسبوع وحاولت معه وناقشته اكثر من مره وقلت خلينا نخلي سوم الخميس ممسز وخاص للأسره نطلع نغير جو بس هو دائما يقولي العطله لي مالكم حق فيها وهو مو مقصر معهم ببقية ايام الاسبوع يجلس مع ربعه ساعتين وثلاث يوميا وانا هالحين انحرجت من اهلي دائما يسألوني عنه ويقولون زوجك كثرت طلعاته وكثير ينومك عندنا وهو ربعه كذا يعني مالهم شغل بعيالهم نهاية الاسبوع انا مليت الصراحه من هذا الوضع ودي استقر واكون مثل خواتي يروحون بنفس اليوم هو طيب ومحترم بس انه يحرجني كثير بهالنقطه صدقوني صبرت لي سنتين واكثر وهو كذا بديت احس بالملل والقهر حتى امي احس ملت من البزران وحوستهم اللي عندها حل ارجوكم او جربت حاجه معينه ونجحت معها تقول لأني تعبت والله تعبت كل يوم اربعاء كأني ابغى اهاجر عن البيت لازم املأشنطه لملابس ابني واحط لي احتياط ملابس يعني لو مره بالشهر او مرتين تحملت بس كل اسبوع والله صعبه وش اسوي علما بأن زوجي جنوبي غربي( نمطه) ردوا الله يوفقكم ابغى حل لمشكلتي مالي بعد الله الاانتم

كالفورنيا

الله يعينك
حاولي تفهمينه ان أهلك بدأوا يتضجرون ويسـائون من الأولاد وأنك في حرج من ذلك
حاولي في البدايه مثلاً تقولي أسبوع أروح أسوع لا بعدين أسبوعين تجلسين وأسبوع تروجين
يعني تقلصين الشغله تتدريجي
بعدين لازم تراجعين شغلت ان ايأم الأسبوع لكم ونهاية الأسبوع له أحلى مافي الأسبوع الويكند
يمديكم تسهرون وتنبسطون لازم يفهم الشيء هذا
موفقه

hadifa

خليك في بيتك حتى وان كان غير موجود كان لازم تكونين حازمة من الأول كي لا يتعود على هذا الشيء
ويمكن يكون متزوج مسيار هههههههههه

الله يعينك حاولي معاه انك ما تروحي عند اهلك كل اسبوع وتجلسي بالبيت حتى لو هو بده يطلع يطلع وبعدين شوية شوية تقنعيه يطلعكم او يحلس معكم . وانت اختاري الطرق اللي تعجبه وكان الله ف عونك

زوجي مثل زوجك لاكن مستحيل انام عند اهلي وهو موجود
حتى لواسهر عندهم لاكن ما انام كفاية خيانة وانا عندة كيف لو بعيدة
يقولي روحي عند اهلك وعادي لو تنامين وانا ما ابين اني ماابغى لكن اقول مايجيني نوم وما نرتاح

doonat

انااكلمك عن نفسي بسراحه اذا كان زوجي راح يتاخر عند اصحابه اخذ عيالي مع اخوي واروح لبيتي حتى اذا سافر نفس الشي اروح لهلي من فتره العصر لحد الساعه عشر وارجع لبيتي00000الحمدلله اذا كان بصحه وعافيه الله يحفظه 0ليش الواحد يزين مشكله على شي بسيط00

dhpfkd gd

انتي حاولي بكذا طريقه
قولي مثلا اهلي بيطلعون لاي مكان
واذا وصلت معه ان يتصل ويكلمهم
ماعندك الا تتفقين انتي وامك وان لو اتصل او شي يصرفوووووووووونه
بعدين من ناحيه لاحظتها حلوه ما يحب يخليك لوحدك

نفس مشكلتي تعبت والله معااااه وكاني اكلم الجدار ماعندي احد

كل مره طالع لي بشغله مع ربعه مره سفره مره روحة بر قسم بديت

اكره بيت اهلي من كثر مااجي واتفشل من اهلي كل نهاية اسبوع نااطه لهم

مراات اروح وارضخ للامر الواقع واسكت ومرات اناقشه بس لاجدال ومرات اقوله

بنام في بيتي مااعرف انام زين عند اهي وانا صاادقه مو بسهووله انام لاززم اخذ

وقت حتى لو كان فيني النوم بس يرفض يقول وش تسوين لحالك صادق بس

ملييييييييييييت من هالروتين ومرات اقول بنام ويسكت مايعطيني كلمه وامس

راح من الفجر ورحت لاهلي العشاء وكان يقولي بيجي بس دق وسالته بتجي قال

مدري يمكن اجي الصبح واروح القصيم عندي شغل تعببببببببت والله معاااه وش الحل!!

حاولي انك تجلسين في البيت وقولي ماابي منك لاتمشيه ولاابيك تقعد معي فيهاليوم لكن ما ابي انام الا في بيتي وانت روح في اللي يحفظك واذا رفض استمرضي وقولي ما اقدر ما ارتاح الا في بيتي

dhpfkd gd

وكمان لو تبين تطلعون وقت الاجازه اللي هو الخميس قومي
من قبل الظهر قولي وش رايك ناخذ غدى ونتغدى برا بالبر
يعني تغيير روتين

شو في اختي بما انك متضايقة من الوضع مو عارفه شو تعملي
عندي اقتراح بسيط وان شالله يكون الحل
خلي كل شغل البيت الثقيل مثل الغسيل وكي الملابس وترتيب البيت كله اخر الاسبوع بيوم بيوم ذهابك الى اهلك ولما يجي زوجك يجي يقول تجهزي علشان تنامي عند اهلك تعذري منه وقوليله انه عليكي شغل كتيير
ما يزبط يضل ليوم الجمعه او السبت وكوني صارمة
وقوليه حبيبي وين ما بدك روح اسهر عند ربعك اانا ما عندي مشكله وخلي على راحته
ان شالله اكون قدرت اني اوصل المعلومة
جربيها وامانه تحكيلي النتيجه
موفقة ان شالله

لاتكثرين الكلام عليه نصيحتي لاتروحين لأهلك اجلسي في بيتك وهذا علاجه لانك إذا رحتي لأهلك يبي يطلع وهو مرتاح اما إذا جلستي بيكون قلبه معاك حتى لو مابين لك وإنتي الكسبانة إذاجلستي في بيتك حتى لو مابطل روحات استمتعي ببيتك واعزمي اهلك او صديقاتك اوخلصي اشغالك وهو اذا شافك مبسوطة يبي ينقهر

أم رتال1

مو كل ماقال لك شيء تسمعين كلامه
اقعدي له قعده وقولي له يوم لك وباقي الايام لنا بس كل الاجازة له خير وش عنده هذا ؟
المهم لا تروحين عند اهلك واجلسي في البيت وخليه يعرف ان الله حق

cuteSusu

خليكي في بيتك
حتى لو هو مع أصحابه
باتي لوحدك في بيتك مع عيالك

دياموند

هلا حبيبتي
زوجي نفس نمط زوجك لما يطلع مستحييييييل يخليني لحالي وزوجك نفس الشي تراه يوديك لاهلك لانه خايف عليكي
بس شوفي ممكن تبينين له شوي شوي بالتدريج ان اهلك بدوا ينتقدونكم ويتضايقون وانتي مستحيه قولي انا خلاص استحيت من اهلي
انت روح وانا بجلس ببيتي والله صدقيني اضغطي عليه من هالناحيه وتشوفي راح يبطل ويجلس معاكم بس خليكي حااااااااااااازمه
وترى هالنمط يهمهم ما احد ينتقدهم قولي اوكي انا نفسي تجلس معنا ويكون الويك اند لنا لكن براحتك بس انا عندي بيت اجلس فيه لين ترجع
والله انا كنت كذا مع زوجي لما يقول بطلع وتروحي عند احد ارفض تماما اروح لاحد اقوله بتروح روح انا ببيتي لين ترجع وكان يبطل الروحه واسأل مجرب وزوجي نفس نمط زوجك
ولو وافق وطلع وخلاكم اوكي مشي حالك بيتك احسن لك من النومه عند اهلك والله فشله
وطمنينا عليكي

لاب حلو

اجلسي في بيتك قولي خلاص فشيله من اهلي كل اسبوع عندهم انا والبزوره قولي موب رايحه ثم هو يستحي

أعلى