مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وموظفته

pride10

اخواتي...عندي موضوع شاغلني من زمان بس دائما احاول انساه لأن زوجي من النوع إلي ما يحب التحقيقات ويمكن يتمادى اكثر، المهم زوجي يشتغل في شركة اتصالات وكثير من البنات عندنا بالبلد يلتحقو يشتغلو أو يتدربو بالشركة، للأسف في بنت معاهم متدربة عند زوجي، كانت ترسل له رسائل غرام بالموبايل. طبع زوجي من تزوجني مستحيل يخلي تلفونه مفتوح لأن ما يحب حد على قوله يشوف خصوصياته، هو عنده كم تلفون .لكن في يوم من الايام تلفون واحد كن تلفوناته ما منزلنه من سيارته انا استغليت الفرصة أثناء نومه وفتحت السيارة ثم التلفون وشفت رسالة ولما اتصلت سمعت صوت بنت وتأكدت انها نفسها لي معاه المتدربة، لأن سألتها وذكرت اسمها.طبعا الاتصال كان من تلفوني.طبعا تشاجرنا انا وزوجي وهو مسح الرسالة وبعدين فتح تلفونه وسألني وين الرسالة,وانها هذه تخيلات مني. انا نسيت الموضوع وتعوذت بالله لأن كنت واثقة ف حبه لي. بس مشكلته طيبته الزايدة مع أمثال هذه البنت.ومضت 5 سنوات وانتقل هو لشركة ثانية. ولما كنت أشوف بعض الأوراق تفاجأت إنها صارت تشتغل موظفة معاه، ولما سألته انفجر من الغضب لأن فتشت اغراضه الخاصة، ووصلت المشكلة للطلاق، لولا أخته ألي لجات عندها، وفي نهاية الأمر اعترف انه وظفها عنده لأنها نشيطة ومثابرة،، طبعا انا مرة نسيت الموضوع وخصوصا ان زوجي يفكر ينتقل لشركة غير ورجعت ثقتي فيه،حتى اخته لما كانت تتكلم معاه طمنتني انه من كلامه وتصرفاته مو مثل هالحركات وخصوصا وهو يكلمها كانت عينه تكاد تدمع. وبعد كم شهر للمرة الثالثة أتصادف بورقة صغيرة بأغراضه القديمة مكتوب فيها أحبك مدى العمر والتوقيع أول حرف من اسمها وأسم ابوها،، لما سألته قال انه أول مرة يشوف الرسالة وما يعرف عنها شي،، وحاول يتجاهل الموضوع ويسألني كيف وجدت الرسالة،وليش افتح اغراضه من الأساس، يعني يخليني انا المتهمة ويحول الموضوع ضدي، انا مليت من تصرفه ولحين لجأت للهدوء وأقلل من كلامي معه لما يكونوا الأطفال بينا، لأن لاحظته لما أكون منشغلة عنه وقليلة الكلام معه يتقرب مني أكثر. اريد رايكم ايش اعمل معه؟وأي تصرف المناسب مع هذا الزوج، للعلم ان هذه الموظفة عندي يقين انها كانت متواصلة معه بارسائل حتى ترجع تتوظف معاه، وأحد من أهلي سالته عنها بس إلي خبرني عنها انها جريئة ومتحدثة لبقة وماسكة الدائرة الي فيه زوجي، بس كشكل هي عادية جدا، وفي مرة زوجي أخذ بنتي معه الشركة لأنها كانت تعبانة وما حضرت المدرسة،وانا كنت مداومة ولما رجعت سألتها من كان مع أبوكي فخبرتني وحدة اسمها كذا وكانت طيوبة معي واعطتني أشرب ولعبت معي بالكمبيوتر بتاع البابا’واكلنا مع بعض انا وبابا وهي في مطبخ الشركة،،يعني طلعت الموظفة جريئة بشكل كبير بس أنا اعرف زوجي يعاملها كزميلة عمل بس أنا هذا يضايقني لأنها هي ماخذة راحتها معه، ساعدوني بنصيحتكم

الوفيه لكن

ياقمر لا تلجئين غير لربك وبس ايش اقولك عن زوجي الي عنيييييييييييييييد جدا

لكن ربي سبحانه فتح علي اني احصنه واستودعه عنده يامن لاتضيع ودائعه

تخيلي اني بديت احصن زوجي واستودع ربي فيه كل فجر ومغرب والله من اول يوم حسيت الرجال فيه شي
ربي سبحانه قدر انهم يغيرون مجال عمله من قسم لقسم لانو كان راح يسوي مقابله مع 100 بنت
تخيلي 100 بنت
والشروط محجبه ومقبولة الشكل "يعني ظروري تكون حلووووووه "
انا عرفت بالصدفه البحته دق عليه خويه بعد فتره وانا طالعه من الغرفه واسمعه يقول......
راحت علي والله انا تفاجئت بقرار نقلي للمبنى الجديد
يالله نشوف شطارتك مع الميه بنت يابطل من قدك جتك بارده مبرده
والله لو انا موجود محد يوضفهم غيري ؟؟؟!!!
قلت سبحانه توبه اخلي الاذكار ابدا
دائما بردد اللهم اني استودعك زوجي جوارحه فحفظه عن الحراااااااااااااااام واهل الحرااااااااااااام وشياطين الجن والانس
ومن اراد بنا سوء فشغله بنفسه ورد كيده بنحره

ولما بقراء الورد اليومي انوي زوجي معاي واقول بسم الله اللهم اني اعوذو نفسي وزوجي وبيتي ومالي بكلماتك التامه ........واكمل الاذكار

اختي الكريمه مالك غير ربنا
لاتفتشي ولاتتجسسي ابدا حراااام انتي بتهتكي ستر الله
تري ربي يعاقبك اذا كشفتي سره ربي ستر عليه ويمكن انه ندمان ويفكر يتغير ونتي خليتيه يصر اكثر
وهتكتي ستر رب العالمين
ادعيله وحصنيه ولو حسيتي انو بروح مكان او مسافر ونتي منتي مرتاحه استخيري وقولي لو فيها
خير يارب يسرها ولو شر اصرفها عنو يارب
والله والله ماراح يروح لو فيها شر تلاقينه معك ما يتحرك ابد
ولاشبر
ولا تعلميه انك تدعيله او استخرتي عشانه لان لو ماراح بيزعل ويحقد عليك ادعي وتوكلي على ربنا ونتي ساااااكته
شغلي الذكر بالبيت وخلي التلفزيون
على قناة الرساله واقراء خليه يتذكر عضمت الله بذا الشهر الفضيل وكوني قدوه له ووصي اولادك بالقراءن وفضله وهو يسمع وينتبه حاولي تقربيه من ربنا احكي لاولادك فضل الخير والصدقه والدعاء والقراءن
خليه يسمعك ونتي بتوصيهم والله راح يتاثر بس شدي حيلك

الله يوفقك
ياليت تقرئ موضوعي كيف منعت زوجي من السفر وكمان
موضوع عذابي مع الشمالي انقلب لسعاده
ودعواتك لي بهذا الشهر الكريم

كثري من الاستغفااار ومثل ما قالت اختي الووووفيه,,,,حصني زوجك,,
مرده لك صدقيني مهما اخذ رااااحته مع زميلته((بالسوووالف طبعا))
بيجي له يوم وتطلع من حياااته...

حااااولـــــي تتقربي من زوجك اكثر وخليه محوووور اهتماااامك..وجددي حياااتك
عشااان ما يمل منك ويبصبص غيررررك ,,,

امطررررررررررررريه بكلاااام المدح والثناااء وكلااام الحب...صوني زوجك من البنااات اللي ما يخاافون الله

هما هذووول الحريم مالقو الا المتزوجين يعرسوون عليهم
بلا في شكلهم كل ماتزوجت وحده باقو زوجها
بلا في اشكالهم

الشباب لمين مخلينه يعني لبنات المراقص
روحو ضبوهم وتزوجوهم
ولا لما يتزوجون بكره يحلووو بعيونكم
حريم خطافين رجاله

اخيه احدرك كمال التحدير ان تطنشين زوجك في مثل هيك الموقف اعطي زوجك كل ما يحب وريضى من حب وعطف وحنان وكلام رومنسي زدي خفه ونشاط خليكي لسقته لا تغبي عنه لحضه املئي عليه
كل الجوانب لا تتركي اي فراغ

تدري ليش كونه راح يلقى عندها كل شي
وفي الاخر راح تفوز به وانتي تندبي حضك بما قلتي انها تحبه هيا تحوال تجره بحيلها وانتي خليك شاطره لالالالالا تطنشيه اتطنيش في هذه الحاله
لا ينفع بل يضر
الله يحفظ لك زوجك

ỵמβUň

حبيبتي ...

آنتي بجميع المرات لاقيتي الرسائل والاشياء منها هي وما لقيتي شي من زوجك .. معناته هي اللي قاطه بلاها عليه حسب اللي فهمته .. يمكن تلاقينها بمكر خاله اغراضها عشان تثير الشك والغيرة بقلبك ويصير كنتيجة عكسيه يلجأ ليها ..

لا تشكين فيه .. قعدي معاه قوله انه مو قصدي اجوف باغراضك وما الى ذلك واثق فيك ثقة عمياء وواثقة انك بتوقف البنت عند حدها ..

هذا اذا كان زوجك الله يحفظه بريء ..

مآ ادري شنو اكثر اختي بس حتى لو هو يراسلها اكسبيه وخلك ثقيله لا تستسلمين وابدا لا تكونين الطرف السلبي اللي يعصب ويتهاوش معاه ..

موفقه وربي يهدي سركم ياارب

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحذر ثم الحذر.. لاتتركي المواقف تمشي دون أن تضعيها في نصابها.. قالت لك ابنتك أنها أكلت معهم.. اذهبي لزوجك فورا وبكل هدوء وثقة بالنفس افتحي معه الموضوع وقولي له لايناسبني أن تقعد لتأكل مع هذه البنت ولامع غيرها على نفس الطاولة.. أنت شخص متزوج ملتزم بزوجة لايجوز ولايحق لك أن يكون بينك وبين الموظفات سوى كلام في نطاق العمل فقط.. يجب أن تكوني حاااااازمة .. ولاتخافي من ردات فعله لأنه يلجأ للهجوم كوسيلة للدفاع عن نفسه لأن يعلم حتما أنه يجب أن يضع لها حد.. طالبيه أن يصدها ويضع الحدود بينهما كي لاتتماااااادى.. اذهبي مرة لعمله وأنتي في قمة أناقتك.. ودعيها تراكي إنسانة قوية واثقة من نفسها.. ادعيه أمامها لتخرجا معا بكل دلع وأنوثة.. وبالغي في تدليله وتدليعه.. انظري لها نظرة قوية بأنك تفهمي حركاتها وأنك لست مغفلة وأن نجوم الظهر أقرب لها من زوجك.. إن لاحظتي أن الأمور تطورت إلى مالاتحمد عقباه لاتترددي في أن تكلميها وتهدديها إن لم تتوقف عن ملاحقة زوجك.. كووووووني قوية.. ربي يكون معك ويبعد عن زوجك بنات الحرام ..

مطرية

غزيزتى

ألى ترسل ورقه تكتب فيها احبك مدى العمر

وين بتكون هذه الزمالة؟؟

لو هو مامعطيه وجه ومتجاوب وياها مجانت كتبت هالسطر ألى يبين علاقه حب

اسفه على صراحتى رغمـ أنها راح تجرحك

pride10

شكرًا أخواتي ع مروركم،،الله يحفظ زوجي واولادي من الحرام وأهل الحرام

fl0o0ry

استودعيه انتي وادعي ان الله لايجعل زوجك يخونك مع اي وحده ...
وهالاشكال تحوووم تحوم حوالين الرجال لين تصيده انتبهي وجعله مايشوف غيرك

pride10

دانك الشام ،انت ما تعرفي زوجي،الموضوع هذا لو فتحته معه،يمكن يطلع من البيت معصب،وبدون كلام منه،وسالفة دخولي الشركة لما طلبت منه ازوره قال ما حد من زوجات الموظفين يجيو الشركة،وانا ما حب تجي الشركة لانه ماشي سبب يخليك تجي،وما راضي عنك اذا جيتي

ميمي 89

هددي البنت وخذي رقمها واحفظي رسايلها وكل شي ارسلته لزوجك وقولي لها اذا مااحترمت نفسها راح تفضحيها عند اخوانها واهلها

بيني وبينك هي نزوه وبتعدي لانه رجاجيل تجيهم فتره ويغلطون

وكثري من الاستغفار

شكله زوجك شمالي شرقي عشان كذا يقلب الاتهام لك

يالل هذا داء منتشر كثير صارت الخيانة مرض العصر الله يكون في عونك اختى خذي بالك عزوجك ولا تستهين بالامر جنية بتشتغل معاه واكيد اذا كانت حطاه في بالها راح توقعو الله يجيب الي فيه خير

الوفيه لكن

نصيحه لاتعطيها اكبر من حجمها
ولاتحسيسيها انها كل شي ابدا
اكسبيه بهدوء
حبيبيه ببيته وعياله بهدؤ لا تضخمي صورتها بانظره
وزي ما قالت د ناعمه احلبييييييييييييييييييييه

ولا تنسي الذكر واستودعيه الله ياقمر لا تتركي الذكر ابدا

عطريه

ماودي اخوفك بس هذة عشيقته انصحك لازم تقطعي علاقته بهاوالا راح تأخذ زوجك منك ترى الثقه الزائده هي الي تخليه يتمادى وطيبتك بعد

أعلى