مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي ومواقع الزواج سااااااااااااعدوني؟؟؟؟؟؟

ياحريم امس كان زوجي فاتح الايميل حقه وفيه رساله كانت من موقع زواج عادي ومسيار وتعدد طالبين تاكيد العضويه في الموقع وفيه اسم العضويه حقت زوجي الي هيه ايميله وكلمة المرور وانا جيت جلست بجنبه وسالته ايش عندك في الموقع هذا قال ولاشي بعدين اقولك قلت له ليش في شي دحين مانعك قال لا انا قلت بعدين انا اعرف زوجي باسلوبه هذا يحاول يدور كذبه يقنعني فيها اصريت عليه انه يقول ايش في قال هذا واحد من العيال سجل بايميلي وقلت له صاحبك يعرف الرمز السري حق ايميلك قال لا سويت نفسي اني صدقته بس ايميله حافضته وبسرعه حفضت الرقم السري الي مكتوب بالرساله طلع نفس الرمز الي يسجله بالمواقع الثانيه واليوم فتحت الموقع وكتب اسم العضويه والرقم السري الي كان بالرساله ولقيته انه مسجل بالموقع بس لازم يدفع فلوس عن طريق تحويل من البنك وحاولت اخذ رقم خطابه بس جاني انه ما حول فلوس للبنك وانا من اليوم بالي مشغول ابي حل يعني معقوله يبي يتزوج عن طريق النت وهو عارف انه كله ضحك النت انا خايفه يكون زواج مسيار ولو انه لصاحبه معقوله صاحبه ما عنده ايميل ومعقوله الرمز السري يكو نفس الرمز السري حق زوجي ادوني حل الله يفرج همومكم ويسخر لكم ازواجكم

آنهيآر

/

متى بنفهم آحنآ الحرررررريم ليش ينقص ع عقولنا كذا وربي نضحك
اصلن كل رجال في الكون بيقول هذا حق صديقي
صديقي له هالافلام الاباحيه
صديقي داخل من لاب توب وفاتح الكآم
صديقي مسجل بايميلي
صديقي له هالشررريحه
صديقي راسل مسج من جوالي
صديقي حافظ هالمقآطع في الهاردسك حقي

وربي كل رجال يكذب بهالكذبه لاتصدقي عزيزتي
مافي دخان من غير نآر معروف دام انه نفس الرمز السري اللي يدخل فيه المواقع الثانيه
يعني الموقع يهمه مو مثل ماقال لصديقي

يمكن البنات يفيدونك في الي عليك تسوينه .. بس لو كانت مقاطع اباحيه كان نصحتك تمسحيها ..!

حنونــــه

اتوقــــــــــــع حب استطلاع او تعاارف عن طريق الايميل وصداقه مو شررررط

زوووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااج

حبة قمح

توكلي على الله وعليك بالدعاء تضرعي الى الله ولا تابعي زوجك تتعبي نفسك وما بيدك حل

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي اغلب الرجال يدخلو هالخرابيط من باب فضول
واصلا لو تدخلي وتشوفي البنات اللي فيه والعروض
بصراحة هذولي مو بنات للزواج الله يستر علينا وعليهم
والا اللي تبي الستر ماتكتب عن نفسها كلام جنسي
بس لقافة الرجال انت انتبهي لزوجك وخلي الباقي على ربنا
واهم شي انه ماحول فلوس
كلهم يدخلو يتفرجو ولما يلاقو فيها دفع فلوس يتراجعو لان نيتهم صافية

اجواااان

اصلا ما فيه حرمه بهالوقت تحس بالامان ابد كل الرجال يخونون الا من رحم ربي والله مالك الا الدعاء والصدقه والاستغفاااااار وبس

جونار

اشغليه الفتره هادي عن كل شي في الدنيا
زيدي اهتمامك بنفسك حبتين هاليومين
لا تخليه جالس لوحده على الاب
اكثري الاستغفار
وادعي دبر كل صلاة
اللهم اني استودعتك زوجي قلبه وسمعه وبصره ومابين فكيه ومابين فخذيه فاحفظه عندك بماتحفظ به عبادك الصالحين

سما الصفاء

ريحي نفسك حبيبتي والله زي ماقالوا الأخوات يمكن حب استطلاع صدقيني مافيه رجال مايسوي كذا ويتعرف على بنات الله يهديهم

أعلى