مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي ومنتديات نسوة

حبيباتي الملكات احببت ان اشارككن ببعض همومي فانتن اخواتي اللاتي لم تركن عيني ولا استغنى عنكن ابدا زوجي غريب الطباع حاولت ان اطبق عليه الكثير من الاشياء التي قراتها ولكن الاستفادة قليله جدا فكرة وفكرة ماذا افعل ؟ فجاء في بالي ان احكي له حكايه كل ليله وتكون من اجزاء ولا اكملها الا في اليوم التالي وهكذا اي اقوم بدور شهرزاد ويقوم هو بدور شهريار ولكن فكرت ما نوع القصه التي سارويها له ؟لابد ان تكون ذات مغزى وذات رسالة من اجل ان اصلح ما به من سلبيات لان هدفي من هذه الخطة ان اجعله يتعلق بي اكثر ويتعود علي وايضا ان يغير بعض الافكار الغريبه التي عكرت علي صفو حياتي وخصوصا في الامور الجنسية وبدات بقصة سوزان للغالية المبدعة سلة فواكه وحاولت ان لا اسرد عليه القصة بالتفصيل كان اصف الاشكال الى اخره وقد نجحت خطتي واخذ ياتي الى البيت مبكرا وعندما سافر ارسل لي رسالة ان اكمل له القصة وقد كان في السابق لا يتصل ولا يسال وكن ما يحيرني ويقلقني هل طريقتي صح ام خطأ هل نوع هذه القصص مناسبة او لا افيدوني ارجوكم فهو في المساء ينتظر التكملة

والله اختي ما ادري لاني مش متزوجه بس انا الطريقه ذي عاجبتني من اول ؛..احس يخليك طول اليوم تفكرين اش سار بالاحداث
الله يوفقك

التنويع يالاساليب مع الدعاء حلوووو ..............طريقتك حلوة ...... وغيري بعد فترة للطريقه ثانيه ...... الله يسعدك ويسخرلك زوججك

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
هذي والله طريقة جديدة في جلب الرجال ..

بس لاني شمالية مستحييييييييييييييييييييييييل اسويها

الله يسعدكم ويهنيكم

قصه عشق

حركاااااااااات حلوه تحسسيني وانا احكي للزوجي باني ملكه شهرزاد راح احاول اسوي مثلك ويارب يكون عندي اسلوب للسرد القصص موفقه

حركاااااااااات حلوه تحسسيني وانا احكي للزوجي باني ملكه شهرزاد راح احاول اسوي مثلك ويارب يكون عندي اسلوب للسرد القصص موفقه
الله يوفقك حبيبتي جربيهه طريقة حلوة وممتعه وما وصيك وقت سرد الحكاية عامليه مثل طفلك الصغير يعني مرة تمسحين على شعره ...وكذا

ياريت تفتحي دورة هون وتحكيلنا بالتفصيل طريقه سرد القصه وقطعها لانو ممكن اعملها متلك ولكن مابعرف شلون اقطع عند حد معين

ياريت تفتحي دورة هون وتحكيلنا بالتفصيل طريقه سرد القصه وقطعها لانو ممكن اعملها متلك ولكن مابعرف شلون اقطع عند حد معين
والله انك شجعتيني وعجبتني فكرة الدورة بس القصص الي باحكيها مش من تاليفي طبعا شو رايكم نعمل تصويت للدورة؟

نووووفه

فكرتك جميله كل انسان يحب الحديث اللطيف
الوناسه المرح والتشويق
وينفر من جو المشاكل والنكد

الله يوفقك ويسعدك

طريقتك حلوة جدا لكن اعرفي نمطة حتى تفهمينة اكثررر
وتتغلبين على اكبر مشاكلك باذن الله

m!s naam7

انا اشوف ان طريقتك غريبه شوي ولاكنهافكره رائعه تجذب فكر الزوج
وهذا اسلوب تشويق جدا رائع للبعض منهم

استمري الله يوفقك ويسعدك بحياتك

سويتها قبل بس على شكل سلسلة قصص بس مع الايام والمشاكل انقطعت وماكان الشمالي الشرقي متحمس

عيني لك

مرررره حلووووة فكررررتك
قولي لنا وش نمط زووجك وهل حسيييتي انو متحممممس معااك

أعلى