مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وكثرة السفريات ابيييييييييييييييييييي حل

فجرالامل

مرحبا ابي استشيركم في شي :sadwalk::sadwalk: دايم زوجي يسافر لوحده غصب عني وبدون رضاي يعني تقريبا شهريا غير سفرات العمل والمشكله يقرر السفر ويحجز وقبل السفر بيوم يعلمني

والحين سافر البحرين وانا افكر اروح لبيت اهلي عشان يتأدب ويخفف سفرياته بس خايفه اندم

طيب لو ما طلعت من البيت -شلون لستقبله وانا زعلانه منه انا ابيه يتأدب وفي نفس الوقت مابي اخسره

تكفون ساعدوني:surrender::surrender::surrender::surrender::surrender::surrender::surrender::surrender::surrender::surrender:بسرعه ردوا علي

سهام الصمت

حبيبتي والله ماادري ايش اقولك وانا بعد نفس مشكلتك والحين توي داخله النت ابي اشوف لها حل والشهر اللي طاف سافر مرتين بدون مايقول لي وحاسه اني مخنوقه ومليت العيشه هذي بس انشاء الله البنات يفيدونا

لا تروحين بيت اهلك بدون علمه

يجي يقول اللي طلعك يرجعك

انتي حطي له حد قدام عينك

وخليه هو اللي يوديك عند اهلك قبل سفريه لو ناويه تأدبيه

اما تنادين واحد من اهلك مستحيل يجي يرجعك

فيه وحده تصرفت نفس تصرفك وكملت الحين 7 سنين ولا ناوي الاخ يرجعها واهلها عندوا ما بنوديك

فنصيحه لا تستعجلين وانتي استخيري قبل كل امر

ربي يسخره لك

samiraahmed

والله حيلكم مع رجالكم يا خليجيات حيل الله يكون بعونكم يا رب
طب لو رايح مشان شغل ونقول عنده عدر بس وين رايح لحالو؟؟؟
الله يهديهم

ياعمري انت الله يسخرهم لكم ياااارب
ودايم ادعو ان الله يعطيهم حريمة السفر من غيركم

فجرالامل

شكرا حبيباتي على الردود الله يعطيكم العافيه والله احس قلبي صار حجر على زوجي ما احس تجاهه الا الكره

فجرالامل

طيب قولوا لي(((( شلون استقبله؟))))هل استقبله عادي ولاابين زعلي؟لاني خايفه يقلب الموقف علي ويطنشني الله يخليكم ردوا

أعلى