مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وعلاقته المريبه بأخيه

الأحزاان

أشك أن هناك غير طبيعيه بين زوجي وأخيه المطلق الذي يسكن بشقه أسفل منا

وشكوكي هي أنني كل ما أذهب لأهلي أبات عندهم يطلعه زوجي عنده يبات معه في الشقه بحجة أنه مطلق ويسكن بمفرده وشقته أصغر من شقتنا

هل هذه مبررات وكثير يسألني زوجي متي ستذهبين لأهلك وأعرف أنه يريد أن يطلع أخوهودايما يبرر لي زوجي أنه يريد أن يروق عليه بشقتناالواسعه وعفشنا الجديد لأن ظروفه وحشه

وكل مره أعود فيها منزلي أجد أخيه في شقتنا ومره وجدت زوجي بملابسه الداخليه هل يحق للأخ أن يظهر بملابسه الداخليه مادام هو أخيه هل هذا مش حرام

كثير أيضا أجد زوجي عند الجماع ينهي الموضوع سريعا ويقذف بسرعه وكتير أجده كأنه سيدخل عضوه من الخلف وسريعا ما أجذبه للأمام وهو لا يتكلم وكأنه يفعل ذلك علي سبيل اللعب وأنه لم يكن سيدخله فهو لا يريد أن يفضح نفسه لأنه يعرف أني سأمنعه وأنه حرام فلا يتكلم معي ولكنه يريد أن يفعل وأنا أبعده بيده وكأنه غير قاصد هذا

وهو يحب أخيه كثيرا ولا يريدني أن أتكلم عنه بأي شئ حتي لو كان غلط

وأخوه المطلق هذا يخدم زوجي خدمة العبد للسيد ولا أعرف لماذا وزوجي يرر هذا بأنه يفعل هذا لأننا نطبخ له الطعام لأن ليس له زوجه

أيضا أشعر أن زوجي لكي يداري العلاقه اللي بينهم دائما يجامعني بعد عودتي من عند أهلي وكأنه لم يفعل شئ مع أخيه والله أعلم

ولكن ما ألاحظه أنه يتعب جداااااا بعد كل جماع ويرهق جسمانيا وينام ساعات كثير بعدها ممكن تستنمر لليوماللي بعده

فما سبب هذا وهل شكوكي في محلها وكيف أتأكد؟

a7zan_leel

الله يبعد عنك الشكوك ويسخر لك زوجك وتعوذي من الشيطان وحاولي ماتتعودي تروحي من البيت كتيير
وربي يهدي زوجك ويسخره لك ع كل حال

ضبيى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
احس انك غلطانه كل الي قريته يصيرلي انا دائما زوجي هوواخوه يوميا يسهرون مع بعض اخوموصديقه احس انه عاددي جدا الكلام الي قلتيه

الأحزاان

وهل يلبس ملابس داخليه أمامه هل هذا يصح؟

ولماذا يطلب مني الإبتعاد عن البيت بذهابي لأهلي وعندما أقول له سأعود في نفس اليوم يصر إصرار شديدأني أبات بحجة أن يشبعوا مني أهلي وأنا أعرف أنه يريد يطلع أخوه

BEBO1975

اعوذ بالله العظيم من كل ذنب عظيم
استغفري الله واحسني الظن ثم تحري حقيقة الامر وحاولي ما تتركي زوجك ولو اصر عليك بالذهاب ارجعي فجأة من غير ما يدري بس كل الي قلتي طبيعي جدا وانتي تشوفي اشياء احنا ما نعرفها بس مثل نا قلتلك خليكي ملازمته بدون ما يحس

يا اختي احسني الضن ان بعد الضن اثم يا عيوني كل الي قلتيه امور عاديه طيب وانا اتوقع انه يبيكي تروحين عند اهله علشان اخوه صح بس مهو بلي تفكرين فيه لا هو يمكن يحن على اخوه من الوحده ويبي يخفف عليه وهاذا واجب الاخ هاذا رئي

قمر بلامنازع

Active member
يافديتك .. ابعد الشكوك من راسك .. استهدي بالله لاتوسوسي ابد .. عادي كل الي قلتيه يحصل .. مافي شي..

تعوووووذي من الشيطان والوضع طبيعي يمكن يحب يجلس مع اخوه تفكيرهم سوا وبرامجهم زي بعض يعني اكيد يحزن عليه ولو اللي فبالك صح بيكون يطلع هو واخوه اي مكان والا يروح لاخوه بشقته وانتي ماتدرين مهي صعبه يعني لو في باله شي حرام مابيسويها الا بشقتك ابعدي الوسواس عنك انا زوجي كذا يموت باخوووووووووووه ويطنشني لمن يكون اخوه موجود وانا عارفه انهم اخوان قبل اكون انا زوجه

ام بروكي

شئ طبيعى هذا اخوووة يعطف علية لان مطلق عايش بوحدة عاادي يجلس ملابس داخلية
موضوع الجنس هم عااااااادي شئ طبيعي راح يتعب وينام ابعدي عنك وسواس

دلع قلبه

لاحول ولاقوة الا بالله
الله يعين زوجك عليك ويعافينا مما ابتلاك
وش هالشك!!
اخو مع اخوه وعلاقتهم جدا طبيعيه
ولعلمك عورة الرجل لرجل من السرة الى الركبه
يعني لو يعقد برمودا مغطيه سرته الى ركبته جائز ومااحد يقدر يشكك فيه
استغفري ذنبك واطلبي من الله يغفر لك على شكك اللي ماادري وش يبي في الحياة!!
بس احيانا الانسان اذا مالقى له مشكله دور عليها
لاحول ولاقوة الا بالله!!

حتى انا اخو زوجي نفس الشي احيانا قبل ما يشوفني يتصل عليه اول ما يصحى من النوم الوضع جدا طبيعي وابعدي الظن يمكن اخوه يكون تعبان ولا فيه مرض وزوجك مو قادر يقلك وهو يشفق على حال اخوه حاول تتقربي من زوجك وخففي الروحات عند اهلك وانتي اطلبي من زوجك انه يطلع يجلس معاكم على العشا ولا الغدا
وبعدين اختي ما قالتي فين اهل زوجك عنكم .... معقول لا ام ولا اخت

انا مع رأي الجميع .........لكن لا تغمضي عيونك ابدا ,وأطلبي من رب العالمين يبعد عنك هاي الوساوس.... لانها لحالها دمار

كوثر75

سلام

لاحول ولا قوة الا بالله العظيم

الله يبعد عنك هالشكوك

ويفرج همك يارب

&دره&

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

حبيبتي شيلي الوساوس من راسج

ولو فيه شي بينه وبين اخوه راح تعرفين لانه اغلب الوقت اللي تدقين عليه راح يكون نايم

فاذا اغلب الاوقات تتصلين فيه ويرد عادي اعتقد انه الامور عاديه ومايحتاج تحاتين

ويمكن لي بتي في بيت اهلج يوله عليج اكثر من اذا كنتي حواليه

والله ييسر الامور بينكم ويبعد عنكم الشر ياارب

:) **

صدق العطاء

لاحول ولا قوة إلا بالله

ابعدي الشك عنك

وإذا أصر إنك تنامين عند أهلك

حاولي ترجعي من بيت أهلك وشوفي بعينك بس

ما أعتقد فيه شيء مع أخوه

الله المستعان

لاتنسي ذكر الله

3afraa_33

الله المستعان اذا كان هذا الأمر واقع ...

شوفي ياقلبي انتي شاكه مجرد شك ... لكن كيف شخصية اخوه المطلق وما سبب طلاقه ... قد يكون لوطي وعاجز جنسياً ... استغفر الله

راقبي ملابس زوجك الداخليه ...شوفي يتحمم بعد مايرجع من اخوه ... .لاحظي شفايفه كثير توضح اذا يمارس هالشي .. هل يهتم بالعطر .. وخاصه اخوه كيف ريحة المكان بعده .. وبالنسبه لك انتي اذا كان زوجك له علاقه من هذا النوع اكيد انتي عندك التهابات واكشفي على نفسك ..

الله يهديييييك
شكك مو طبيعي
لا ياقلبي عاادي جدا جدا جدا < اخوااني يناامون بننفس الغررفه فقط بالملابس الدااخليه الامر جداااااااااااااااااااااا عادي
الله يصلحك

اناجيت

ههههههههههههههههههههههههههه لاتعليق يابنتي ايه الشك الي انتي غرقانه فيه ده كل الي حكتيه طبيعي واحد مع اخوه مافيش حاجه في الي قولتيه

أنا كدا

والله دام هدا تفكيرك مالومه ادا اصر تقعدين عند اهلك شكلك مطفشته بعيشته...
ع فكره تفكيرك مريض جدا..استغفرالله العظيم بس

أعلى