مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وصلة الارحام

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخوات يالكريمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بلقيساتي فيه موضوع محيرني ومقلقني فهو زوجي غير واصل لا يصل رحمه

ولا يهتم بان يسال عن احد لايسال عن اخ او اخت حتى مع امه صار له 20 سنه ما شافها

صح انها ما ربته وتطلقت من ابوه وعمره سنه وربته جدته ام ابوه بس الحق انه يسافر لها

ويسال عنها لاحياة لمن تنادي ابوه صار له سنتين مخاصمه لايكلمه ولايزوره بسبب خلاف بينهما صار

وعمي غلط على ولده غلطه كبيره بس مهما يكن فهذا ابوه حاولت معه ما فلحت لايصل اهلي الا قليل

الجيران جدا سطحيه وكانت علاقته باصدقائه رائعه الان ليس له اصدقاء

احس انه قلبه قاسي حاولت ان اغير من طبعه ما قدرت افيدوني بخبراتكم وتجاربكم مع ازواجكم

وصلة الارحام ابغي كل وحده تكتب كيف زوجها واصل ام قاطع .

وما هي الاساليب الي اتخذتيها لتغيره وهل تغير فعلا ام لا مشكورات اخوات وانا في انتظار مشاركتكن

ياختي معاملته معك كيف, وبالنسبه لوالده ووالدته صارت عنده ردة فعل يوم تطلقوا عن بعض, الله لا يلومه لنه مر بضروف صعبه, تحتاج استشاره نفسيه واعادة تأهيل ياناس ترى الطلاق صعب وتأثيره على الاطفال بشكل كبير, وبالنسبه للاصدقاء اكيد انها نتائج انفصال والديه سبب عنده عقده من الاصدقاء او بسبب النفسيه التي يمر فيها, الحل وبالله التوفيق اذا كان معاملته معك زينه انك تقربين له باسلوب طيب وتعلمينه بالبر بوالديه وان فضلهم مهما كان مايستطيع ان يرده لهم, حتى لو انفصلوا عن بعض وشتتاه, لن الشي هذا خارج عن ارادهم ولم يكتب لهم التوفيق في حياتهم, ذكريه بقصة الرجل الذي يحمل اللبن وينتظر والديه ان يصحوا من النوم ليشربهم اللبن وابناءه يبكون من شدة الجوع فرفض انه يعطيهم اللبن قبل والديه, ذكريه ان الجنه تحت اقدام الامهات. وذكريه انا الحياة دين مهما صار الواحد بار بوالديه يبرونه اولاده.

نبراس الشرق

طحينيه وجبنه كلامكك رائع جدا مشكوره غاليتي على مرورك

اخيتي اعلمي اني لم اقصر معه كل الي ذكرتيه قلت له

قلت له بر بوالديك حتى يبروا بك ابنائك يرد علي ويقول انا ماني

محتاج لعيالي ما اقول الا الله المستعان

ياختي قولي له لا يصح المسلم يهجر اخاه المسلم فوق ثلاث ليال, وكيف وهم والديك؟ والشي الثاني انتي عليك النصيحه ان قبلها فلكي الاجر ان شاء الله, فان لم يقبلها يكون سويتي اللي عليك, فعليك الصبر والدعاء له ان يهديه الله ويبر في والديه, ورده يوم يقول اعيالي مااحتاجهم هذا شي طبيعي لنه مر في ظروفه اجبرته يعيش بدون والديه فرسخت الفكره في راسه, الله المستعان.

نبراس الشرق

اختي والله العظيم اني ذكرته بهذا الحديث واحاديث اخرى بس لاحياة لما تنادي

عني انا الحمد لله اصل عمي واكلم امه في المناسبات لانها في دوله ثانيه

واني واصله مع اهلي واهله والجيران لكن الناس ما يخلون احد مرتاح

ويقولون وين زوجك صدق قاطع اقولهم لاتحاسبوني بذنب غيري

مشكوره اخيتي على اهتمامك ولاتنسيني من خالص دعائك

نبراس الشرق

منامية الهوى صدقتي الله كريم مشكوره يا الغلا على مرورك

أعلى