مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وصديقه والمستشفى

:15: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:27::27:بدخل في الموضوع على طولللللللللللللل ام صديق زوجي منومه في المستشفى وزوجي ماشاء الله عليه راعي فزعات خبركم في الشمالي المهم جاء اليوم وقالي سوي شربة عشان نروح لام صديقي في المستشفى قلت له مولازم ناخد شربه ممكن الدكتور مانعها من اكلللللللللللللل براالمستشفى المهم قام وعصب وصارخ وانا افهم فيه وهوولاهوراضي يفهم وقلت له طيب ناخدلها بوكيه ورد وسلة شوكولاتة واروح معاك قال لي مابغى منك شي والله انا كان قصدي واضح لكن هوالله يهديه وخرج وهومعصب اتصل عليه مايرد وهولازعل يجلس اسبوع زعلان وانا اضايق ماحبه يزعل مني الله سخرلها زوجها الي تردعلي وتنصحني ايش اسوي تعبانه حيللللللللللللل معليش طولت علكم اعدرونيييييييييييييييي

طيب ارسلي له رساله اعتذار من كتابتك انتي
واعملي شوربه
وقولي لي له انسى اللي صار وانك عملتيها بس عشانه

والله يفرج همك

@ميموالسوله@

Active member
طنشيه
من زعل دون سبب يرضى بلا الله ياخذ كل رجال شمالي وجع خيرهم لناس

طيب حبيبتي كان عملتيها وما عليك لو ما اكلت انا زوجي كدا صار اللي يطلبه اسوية طلب مني اروح لوحدة من حريم اصحابة ما اعرفه قلت خلاص ورحت
حاولي تعملي الشربة وتروحي تراضية يمكن انصدم من ردت فعلك مع ام صديقة او حس انك ما تبغي تروحي او ما تبغي تطبخي بعدين احس الشوربه حاجة ما ينخاف منها روحي لا وقولي يا خالة لازم ادا خرجتي تزوريني ببيتي وتتعشي عندي وجامليها ترا يعجبهم كدا الله يكون بعونك

1. مشكورات خواتي ميمي السولة وحيدة في دنياي ارسلت له مسج من خواطري برضه ماردوحتى لواسوي شربة ماراح ياخدها الله المستعان بسسسسس

perfume

طيب سوي الشوربة وقولي له ودها له
بس اسأل اذا ينفع يشربها أو الدكتور مانعه

الموكا

راضيه ادا رجع وقولي انه ما قصدك تزعليه
لكن اللي تبيه يصير ملحوقه بكره اسوي لها شوربه وروح لها اهم شي ما يصير خاطرك الا طيب وكم بوسه وكم حركه الا الامور على ما يرام الله يسعد قلبك

$ليالي$

ميمو السوله وش هالدعوه لا ياحبيبتي الله يخليهم لنا ويطول باعمارهم ويشوفون اعيال اعيالهم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب اللهم ااااااااااااااااااااااااااااميييييييييييييييييييييييييييييييين ياااااااااااااااارب

cute.lady

اكيد ماراح ياخذها
انتي يوم قلتي ماراح اسوي عن حسن نيه
بس المشكله في الفهم يختلف من شخص للثاني
الله يفرج عليك يارب
لو انا مكانك خلاص لا تكلمينه ولا تراسلينه
اذا زعل من نفسه بيرضى من نفسه

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يهديكي يا أختي الفاضله ...أنتي عارفه ان الشمالي

انسان ( عملي جدّآ ) ..كان يوم طلبك الشوربه ..قلتي له

أوكــــي ..وبعدها بشوي شاوريه بالموضوع واطلبي منه أن

تأخذوا بوكيه ورد وهكذا ....يعني في البدايه وافقي وبعدين

حاوريه بهدوء ....حتى تسلمي من زعله عليكي .......

المهم .....ألآن أتركــــــيه شوي يهدأ ...

واذا جاء أتفاهمــــي معه بهدوء وأشرحـــي موقفك ...ولا تلوميه

نهائيّآ .....ولا تكثّري معه الكلام والعتاب ولا تكوني ضعيفه ...

أشرحي موقفك بسلاسه ووضوح وخلاص ....

والله يهديه ويسخره لك ..

$ليالي$

انا زوجي شماااااااالي عادي حبيبتي ماكانك سويتي شي بيجي ويرضى لاتحاتين

القوية

كان الله في عونك ......يبدو انك لم توصلي فكرتك له بالأسلوب المناسب وهو فهم بانك متضايقة من عمل الشوربة.........على كلن اللي صار صار تفاهمي معه بهدوء ......وحاولي ان توصلي له حسن نيتك........وانك لم تقصدي الذي فهمه.....وأكيد انهم مهمين لديه مشان هيك أخذ هيك موقف........وأذا حب روحي معه الى المستشفى او الى البيت ......مع هدية بسيطة وهيك انشاء الأمور بتنحل......موفقة

طبيعة الشمالي لما يطلب منك شي تسويه ما يحب النقاش قولي من عيوني ابشر وبس ....هذا طبعهم شتسوين واذا ناقشتيه كره طلبه منك وزعل منك وقال ما ابغى منك شي .....

عزيزتي انتي عارفه زوجك راعي فزعات واذا ما سويتي اللي يبيه بيزعل المفروض بدون نقاش قولي له ابشر انت تامر الله يهديه لك

زعل لحاله يرضة لحاله طنشي واعرفي انه انتي مو غلطانه ومادامك ارسلتي مسجات خلص بينتي موقفك وهو فهم بس راح يضل زعلان انتي اعرفي نقاط الشمالي تعتذرين بس لا تذلين روحج اله ترة بعدين يتعلم يزعل بدون سبب وانتي تراضين وحتى لو اخطاء انتي الي تراضين

أعلى