مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وصديقتي ؟؟؟ بليز ارائكم ومشورتكمم

يسسسسعد صبااااحكم حبيباتي

بتعبكم معاي شوي : كل اللي ابيه منكم تساعدوني بأرائكممم سوا كنتي متزوجه مريتي او مامريتي بتجربتي
او حتى بنوته مثلي
انا مملكه تقريبا من سبع شهور على ولد عمتي : وبديت اكلم زوجي من شهرين ؛ وكنا بالبدايه مسجات وبالمسجات نبه علي ان محد يدري حتى اهله وخواته وحتى اهلي؛ كذبت وقلت محد يدري من اهلي وبالواقع اهلي يدرون وامي تدري من اول يوم تراسلنا فيه: بس بنفسي قلت لا كلمته لازم اغير رايه؛لانه يحرص علي كثير اهلي مايدرون واهله كمان
تعدينا فترة المسجات وصرنا نكلم بعض : وهو هو ماتغير يحرص علي محد يدري؛ قلت له لازم اهلي يدرون واذا خايف يوصل الخبر لاهلك بحرص على اهلي مايطلع الخبر: قلي لا ؛ حاولت اتكلم معاه واناقشه سالته ليش رافض احد يدري ؟؟؟
رد علي وقالي : انا كنت حارم خواتي انهم يكلمون ازواجهم وانا الحييييين نادم بعد ماكلمتك حرمتهم من بعض والسبب انا ؛ عشان كذ1 مابيهم يعرفون ويشيلون بخاطرهم اكثر لاني قلت لهم واقنعتهم ان المكالمات بتجيب مشاكل << كلامه لخواته
قلت له مابيزعلون اكيد: بس غير كذ1 لازم اهلي يعرفون اصر على رايه ؛ قلت بنفسي ايام واغير رايه وللحين اكلمه وبعض الاحيان يشك فيني ان اهلي عارفين بس اقول لا المشكله مو هنا يابنات
المشكله يوم عرفت صديقتي واقرب صديقه لي وهي متزوجه قالت لي انتي غلطططططططططططانه الحين تتوقعين زوجك مايشك فيك ؟ انتي تكلمينه بدون علم اهلك بتفكيره مابيجي بباله انك ممكن تغازلين او لك تجارب مع احد قبله؟؟ الحين بيشوفك تكلمينه وماخذه راحتك ويقول وش هالاهل اللي مو منتبهين لبنتهم يوم تكلم ؟؟؟ بنات كلامها جننني وكل يوم تفتح معي الموضوع وتقولي ابي لك الخير وخايفه عليك لاتتزوجين وتروحين بكره بيتك يجلس يعايرك !!!! شارت علي انه اكلمه واقوله يا اهلي يدرون يا نوقف مكالمات !! انا مابي احرم نفسي منه ومابي ازعله وجداااااا خجوووووله واستحي منه يعني مابقدر اناقش كذا واخيره : وكثير محترم وطيوب معي ومابي ازعله
قولو لي وشورو علي وش الحل ؟؟ وهل احد فيكم مر بتجربتي ؟؟مجرد رايكم راح يفيدني يابنات
جزاكممم الله الف خير والله يوفقكم.........

حنانوو

اختي من صالحك انك تبيني له ان اهلك يدرون
وقولي تيب بعلم امي واخواتي ولاامي وابوي
انا ماتحمل هالشي او فكري بخطه كذا قويه تخليه ينجبر انه يعلم
لان لوبتهددينه بيتضايق وبياخذ موقف بيقول مليتي ومن هالحكي انتي
حاولي تدوري اسلوب تقدري تقنعيه فيها

فتو89

شوفي عيوني انتي بالطريق الصحيح وما سويتي شي بس قولي له انك زوجي وحلالي والا والله ماتفرح بمسج مني بس هذا حقك الشرعي وما ابي ابدأ حياتي بمعصيه لك وصديقتك احتياطها زايد عن اللزوم يمكن فيه نوع رجال كذا بس ما اعتقد ان زوجك من هذا النوع موفقه حبي وعيشي احلى ايام عمرك

خيتو

كلام صديقتك صحيح لأن بكره ممكن يشك فيك ويقول كلمتيني من ورى اهلك

من رأيي تقولين له بس امي تدري لأني مااخبي شي عنها

وقوليله ان امي حريصه علينا ودايم تدخل غرفتي وتشوفني اكلمك وقلت لها ووصيتها ماتعلم اهلي الباقين

والله يوفقك

جزاكم الله الف خير ع ردكم علي حبايبي
اختي حنانو : فكرت اقول امي احتاجت او اختي احتاجت جوالي وخذته ولقيت مسجاتك ومكالمتك لي وعرفو!! قلت ذا حل يحطه قدام الامر الواقع بس للحين مترردده.
اختي فتو : قلت له مو مسوين شي غلط عشان نخبي من حقك ومن حقي انا نكلم بعض بس الله يعين مو مقتنع ابدا
اختي انا للبدر ام : الظاهر هذا اللي بيصير بأخر شي معي
اختي الزوجه الاولى : والله معك حق باللي قلتيه ومعك انا بس الله يفرجها

الله يفرج همومكم ويريح بالكم ويسعدكم قولو امين .....

انا من رايي تقولين له انا ما كلمتك الا بعلم اهلي وانا محرصتهم مايعلمون وجيبيها بحيبها بحيلة قولي مو ملاحظ اني اخذ راحتي معك في المكالمات واهلي موافقين ولا كان والله ما تحصل مني ولا حرف كلام او مسج
وحياة سعيدة وهنية

حبيبتي لايضيق صدرك ولا شيئ هو الحين بحكم زوجك
والي جالسين تسوونه يعتبر سر من أسرار الزوجيه وله
الحق إذا ماعنده رغبه أحد يعرف يمكن عنده وجهت نظر
بس لوإنتم مخطوبين غلط بس إنتوا متملكين يعني هو زوجك

ماريز

عزيزتي 00توقعي من الرجل مثل هذا الكلام فصدق من قال ان الرجال من المريخ والنساء من الزهرة

انتي داريتيه حتى يقول حافظت على كلامي وسري توقعي اذا تزوجتي يقول لك بغيت اختبرك وفشلتي والان ماأثق فيك

اتمنى كلامي مايخوفك لكن هذا الواقع

ماعليك الان الى ان تخبريه ان امك تدري وخواتك لانهم مسكوا جوالك وقرو الرسايل وسألوك وخبرتيهم لانك مستحيل تكذبي وخليه في الأمر الواقع

غرور القمر

انا مع صديقتك كلامها عين العقل و فعلا كلامها صحيح لا تبيني له أن أهلك ما يعرفوا

إذا تسمعي نصيحتي قوليله أهلي عرفوا من أول رساله لك

صعبة أخبي عنهم شي زي كذا و ما أقدر أخذ راحتي معك و انت حلالي بس مو ضروري أهلك يعرفوا يكفي اهلي يعرفوا و ما أحب اسويي شي من ورى أهلي لأني أخاف يزعلوا لو عرفوا و ماني متعودة أسويي شي من وراهم صدقيني راح تكبري بنظره و يقدر موقفك لالالالا تتزوجي و انتي ما فهمتيه هالنقطة خذيها مني

ربي يسعدكم حبايبي
الغلا جوانا : اخاف اقول كذا يفقد الثقه فيني ومن بعدها يشوفني ما احفظ اي شي بينا: لانه بعض الاحيان احس بأسلوبه اختبار يعني تقولين لصيقاتك على سوالفنا ! احس انه يبي يشوف اني احفظ اسرارنا ولا عشان كذ1 مابي اقول انهم يعرفون واصدمه فيني واطلع بعيونه كذابه!!!
حصه اخت رقيه : انا كنت اقول من قبل كذ1 بس صديقتي فتحت عيوني تقولي مو كل الرجال مثل بعض ولاتتوقعين ان الرجال مثل تفكيرنا !
ماريز : نفس كلام صديقتي والله هالشي وهالنقطه معذبتني كثيرررررر
جزززززاكممممممممم الله كل خيرررر بكل حرف كتبتوه لي ... الله يكتب اللي فيه خير يارب

miss-toto

حبيبتـي انتــي طلبتـي حتى لو كانت بنت تعطيكِ رئيهــا
وانا من رأئــي تجيينه بالليين وتقولي صراحه انا ضميري يأنبـني ومااقدر اظل اكلمك
واهلي مايعرفون انا صرييحه ومااعرف اللف والدوران واذا انت ماتبغى اهلك يعرفون انا راح اخبر امي واحرص عليها ماايوصل لأهلك او اسمحلي مااقدر اكلمك اذا شافك جدييه كذا راح يتنازل ويقول قولي لأمـك او خلاص تقطعون المكالمات لاكــن اهم شي يالغلااا لا تفتحيين له مجال للشك
ومــوفقــه يارب ... دعواتك لي بالتوفيــق والزوج الصالــح

وفاااا

كلام صديقتك عين الصواااب من الافضل انه يدري ان اهلك يدرون
حاولي بشتى الطرق ولو تضطرين انك ماعاد تكلمينه بس قوليله
انت كذا تحسسني اني قاعده اسوي شي غلط وانا الحمدلله عمري ماسويت غلط
واهلي مو معوديني اخبي عليهم اشياء زي كذا
والله يعينك يارب

غرور القمر : يخليك ربي لعين ترجيك ومششششكوره على ردك؛
ريري الشرقيه : جزاك الله خيرررررررررررررر
ندو : فديتك وتسسسلمين من كل شر يارب على رايك
توتو : فديتك ياقلبي هذا اللي افكر فيه والله ؛وكذ1 بقوله تقريبا نفس كلامك ؛ والله يوفقك بحياتك ويرزقك بالزوج الحنون الطيب قووووولي أممممممميييييين ونشوفك عروس وتجين تشاورينا < بتنضرب تتفاول عليها :) امزح فديتك تشاورينا بكل خيرررر ياررررررررررررررررب
وفا : الله يسعدك ويشرح صدرك نفس اللي افكر اقوله له

اشهالتفكير ؟؟؟؟

انة عن نفسي مدري عن طبيعة مجتمعكم وثقافتكم بس انة مستغربة

يعني هو زوجك حلالك عادي لو طلعتي معاه بروحكم بعد ما فيها شي

احنا عادي من الوحدة ينملك عليها تطلع معاه كل مكان بروحها .. وما فيها شي

بس ما يصير ذاك الشي ...الا بعد الزواج

اختي ام عيون حلوه لكل مجتمع عادات وتقاليد تحكمهم ياقلبي
يعني مو بالضروره يكونون ككل البنات اللي بالمنتدى نفس الثقافه ونفس العادات والتقاليد
شاكره لك مرورك وجزاك الله الف خيرر اختي

سلام أختي (فدوه لعيونه)...
اولا الله يتتم على خير ويييسر أمر ك ويسخرلك زوجك ياارب..
ثاني شي انا ماني فاهمه ليه هالزحمة كلها !! يعني ياعسوله انت ماسويتي غلط ولاتعديتي خطوطك الحمرا
عشان ذا كله ...
اللي تكلميه زوجك .... أهلك يدروون .... كل السالفةانه زوجك مايدري انه احد يدري بالمكالمات اللي بينكم ...وييين المشكللله ؟!!
يعني يابلقيسيات خلونا نفكر بمنطق شوي ..انا معاكم 100% لو اهلها مايدرون ..كان قلنا ماله داعي شغل اللف والدوران والدس ... ولو فرضنا على ماتقولوا انه بدأ يشك فيها بعد الزواج ( مع اني استبعد هذاالشي )
بس بكل بسااطه راح تقوله وقتها وبكل ثقه:" اهلي كانوا يدرون .. من كل عقلك راح اكلمك من ورا أهلي !!"
خصوصا انه بدأ يشك الحين انه أهلها يدرون على ماااقااالت .....
وبس ياعمري الحكاية ابسط من الدراما هذه كلها ...وتووته تووته خلصت الحتوته
ومره ثانيه الله يوفقك وييسر أمرك ..... تحيااااااتي.

ربي رضاك

انتي ارسليله رساله واكتب له انا بشرع الله زوجتك بس واجبي ناحية اهلي اني اعلمهم لاني ساكنه معاهم وبعدين اقفلي جوالك يومين بعد اليومين قولي له علمتهم

ياهلا والله بصمه مخمليه فديتك والله لبى هالاسلوب
والله اني لما اكون وحدي اجلس واقول بنفسي كذ1 ؟ واقول بعد يعني حتى لو شك بعد الزواج مو لاقي شي بسم الله علي بس يوم اكلم صديقتي تقلببببببببببب راسي مية وثمانين درجه وقسم ياكلامها يبيكيني بعض الاحيان .... الله يوفقك ويسعدك ويخليك لعين ترجيك قولي اميييييين ,, الله يكتب اللي فيه خيرررررررر

أعلى