مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وزوجته الثانيه

السلام عليكم ورحمته وبركاته اما اخواتي الغاليات انا لدي مشكله اطرحها بينكم بعدما عجزت ان احلها وبعد ماكلمت زوجي ان اجد منه الحل لايستجيب لي

مشكلتي متزوج من امراه اخرى وانا لدي 3 اطفال المهم مقسم يوم عندي ويوم عندها اليوم الي عندي يروح عندها ويجلس عندها بالساعات ويأكل معها ولا يأكل معي ام اذا جاء يومها يجئ شوي ويروح مايطول زي عندها ويتصل عليها ويكلمها انا متزينه ومرتبه ونظيف البيت ومصروفها يعطيها في وقت وانا مايعطني الا بطلعت الروح

افكر يالانفصال:4:

وفاء عمرى

حبيبتى الله يصبرك ويربط على قلبك ما الك غير اللجوء لرب العباد صدقينى لازمى الاستغفار وسيرده لك ردا جميلا باذن الله قلبى معك تقريبا الحال من بعضه

حلاوه حلوه

الله يعينك حبيبتي بس انصحك انك تجلسي معاه بهدوء ووتفاهمون

على انه يعدل بينك وبينها وان لك يومك كامل ولها يومها كامل والله يفرج همك حبيبتي

ويسخرلك زوجك امين وكثري من الأستغفار بالتوفيق

التحدي صعب

الله الهادي..هو اللي بيتضرر بالدنيا عياله يكرهونه وبالاخرة شق الظالم بين زوجاته مائل

انتي الجئي لرب السماوات واستغفري كثير

مالهم حق وقال ليش ماتحبون التعدد من تصرفاتهم اللي تغث..حسبي الله على الظالمين

والله يهدي جميع المسلمين

الله يفرج همك ويكفيك شر هالدنيا

-وجد-

حبيبتي الرجال اغلبهم كذا لما يتزوجون فتره ويرجع
وما فيه حل احسن من التطنيش قومي بواجبه بس لا تعطينه اهتمام زايد
واحذري المقارنه تبغين شي اطلبيه لاتقولين اعطيتها وما اعطيتني لا الشي
اللي تبغيه قولي ابغى كذا حتى وان رفض لاتقارني ابدا
وادعي عليك بالدعاء وتحري ساعات الاجابه

مدمنة صبر

تنفصلين وعيالك وش ذنبهم تحرمينهم من ابوهم فكري وتعووذي من الشيطان والله يكوووون في عوووووووووووووووووونك

إستثنائيه

وليه تقهرين نفسك عشانه كل هذا حب له ؟
اشغلي نفسك عنه ..
وكلميه بالحسنى عاتبيه ناصحيه ..
ترى مو عيب الزوجه تعلم زوجها ..
ولو ماكان التذكير يجيب نتيجه ما كان الله سن خطبة الجمعه للمسلمين بكل اسبوع
لتذكيرهم بحقوقهم وواجباتهم الدينيه والدنيويه ..
اسأل الله ان يصبرك ويحمي بيتك ..
والواجب مثل ما قلت لك تطلعين زوجك من راسك وتنشغلين عنه بعيالك واهلك وصديقاتك ..
وواظبي على الزينه والترتيب والدلع العفوي والعطور الزينه الى ان يطيح اللي براسه ويرجعلك ..
واذا ما تغير واكلتك الغيره وما قدرتي تصبري على معاملته الغير عادله ولا عندك ما يشغلك عنه ..
فلا تحجري على نفسك
بمعنى ..
الدنيا بها رجال احسن منه عسى ربي يعوضك خيرا منه
لكن انصحك لا تخضعين وخلي عندك اعتزاز بذاتك ولا تتأثرين او تقهرين روحك ..
والله معاك .

والله
لوو منك مسئل اعيش يوومي وبكيفه بدري عليهم بجيهم المشاكل سووي الي عليك وخلاص
وزي مقالوو البنات ولا تجبين سيره روحته وجياته لها طنشيه
مصرووفك اذا يتاخر اسبوع عادي ولا تلحين
وعن الاكل فكه من طبخ ريحي حالج وخليها تخدمه هي وانتي انبسطي

الله يعينك اصبري وانا اختك ترى الرجال في البداية كذا واجلسي انتي وياه جلسه هادية وقولي له الاياء اللي مضايقتك ولا تتركين بيتك ابدا مصيره بيرد لك

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اذا لم تمر سنه على زواجه فاصبري اخرته يمل منها ويرجع مثل اول ..اكسبيه لصفك بحسن اخلاقك وابعدي عن التكشير والنكد فزوجته الثانيه سعيده به لانها تعلم بوجودك مسبقا ومهيأه نفسيا لتجذبه لها ..اما انتي فمصدومه من تغير حياتك وذهاب زوجك واب اطفالك لغيرك ..هيئ نفسك لهذا التغير وتقبليه وكوني مرحه ومتجدده طوال الوقت ..لاتجعليه محور حياتك او اكبر همك ..ذكريه بالله وطالبيه بحقوقك واهمها الماديه ..واصبري من اجل اطفالك ..استعيني بالله ليربط على قلبك ويصبرك واعلمي ان الله يمهل ولا يهمل وان الظالم يجد اثر ظلمه لغيره على نفسه فيمحق الله بركة حياته ويجنبه التوفيق ..رددي على مسامعه اذا قهرك حسبي الله ونعم الوكيل ..اذا استمر حاله رديئا معك طويلا حكمي احدا من اهله او اهلك بينكما ..

اسيرة فكري

ممكن هو يهرب من جو الازعاج عشان لعيال انتى سوي جو مرح في البيت دايم امزحي مع العيال واجلبي السعاده لنفسك ولعيالك وهو لمايشوف البيت سعيد اكيد بيحب ذا الجو الله يهديه ويسخره لك

ميمي33

انا مع الاخت وجد زي ماقالت نفذيه انا زوجي لما يقول بتزوج طبعن بس يبغي يشوف غيرتي اقوله انا ماارضى اشوفك مع وحده ثانيه واذا سويتها انا مابغيك تدخل بيتي الا تعطيني مصروف عيالي وتشوف عيالك ونوم معايه انساء يموت قهر خليك ثقيله لاتسالين عنه بس مصروفك ومصروف عيللك خذيه من عينه واذا معطاك كلمي احد من اهلك

ياااااااااااااربي وش ذا الحظ اكتب وتطير كتابتي طفشت وانا اكتب
بس الله يعينك ويصبرك انا مع الاخوات

أعلى