مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي ودفاعه عن الخادمات

lone

بنات ساعدوني ..
انا اعرف ان في هذا الزمن مستحيل أحد يعيش بدون خادمه
ولكن عندي بعض التردد ولو اني ميته من التعب بس انا اتبعت طريقة (تعب جسمك ولا تعب قلبك)
المهم المشكلة كلها في تدخل زوجي بيني وبين الخادمة
ليش كلمتيها كدا ... وليش نتاديها كذا... اكلت ولا لأ ... حرام خليها تنام بدري... تخرج تتمشى معاكي حرام تحبسيها في البيت...
واذا سالني عن شي وجاوبته راح سأل الشغالة نفس السؤال وقدامي يعني يكدبني قدامها او ليش قلتيلها كذا اذا جاوبتة راح في نفس الوقت ويسألها هي قالتلك كذا ؟
طبعا اتخيلو الشغالة بعد هذي التصرفات وكيف راح يطلعلها ريش وكل شي تقوله لمن يرجع السيد للبيت ....
واتخيلو معاناتي :sadwalk:
على انه انا اعاملهم بالطيب والله بس هو تدخلة يضايقني

ابغاكم تفيدوني كيف اتعامل مع زوجي اذا جبت شغالة

Gipsy Queen

alaah y3eenich ambeeeeh
tshr6een inh may7tk feeha lab6lb wla bkalaam
kilish milish
o awl matyeee
qoleelha inich madam
ay shy tbi u r the one

ريمـــا

حسبي الله ونعم الوكيل الله يكون بعوننا وعونك ياقلبي نفس معاناتي

**sunset**

الله يعينك...

بس فهميه دينيا وشرعا لازم يبعد عنها وتكوني انت حلقة الوصل لا غير ذلك...

لاحول ولاقوة الا بالله

فهميه واجلسي معاه

ولو مانفع دبري امورش بدون خادمة

ام ثموري

انا زيك واخس .قوموا ساعدوها حرام عليكم .خلوها تنام بدري .عطيتها اكل ولا لا . وشوفي اش تحب اكل اشتري لها كأأني مجرمه معها ومااخاف الله وانا والله طيبه مررررررررررره معهم بزياده
ودفاعه مسسسسسسسسستمر عنهم .وفي الاخر من كثر مارحمها خدعني وتزوجها وقهرني الله يقهره
حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسبي الله عليه ونعم الوكيل
قولللللللللللللووووووووووووا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

اللــــــــــــه يكون بعون اللي عندها شغاله شر ولابد منه
بس الحمدلله من بعد تجربتنا للشغاله وللي سوته ثبت شرعا تحريم اي شغاله تدخل بيتنا

@غلا @

هو شاف من اول مره سوا هذي الحركه وتضايقتي منها يحاول يستفزك فيها عن طريقها فا انتي لاتعطينه المجال هذا انه يستفزك وبعدين يمكن هو ما يبغى شغاله با البيت فا يسوي هذي الحركه عشان تكرهينها وطفشينها من البيت وماتجيبين شغاله ثانيه الله يصبرك تحمليه وراقبيه عن بعدولاتحسسينه انك مضايقه عشان يخف من ها الحركات

والله يا اختى لو منج اطلعها من البيت فورا الصراحه فيه شى زوجج يا حاطه هى له سحر يا والعياذ بالله فيهم شى انتبهى لنفسج

زهرا55

ولله ياعمري اعاني نفس معاناتك الي درجة انه اذا اولادي احد منهم طرشها يبغي شئ وسمع علي طول يعصب

ويقول لها لاتطاوعينهم قولي لهم انتو جيبو الي تبغون

واذا نامت وحد جه يم غرفتها او تكلم ياويله ويلا يقول تزعجونها

ونمشيها ونونسها ولله تقولون جايه لنقها مو لشغل مع اني قسم بلاه اخاف اضلمها انا من نفسي ومعطتها

حقوقها وتصدقين اذا سافرت الشغاله قسم بلاه ما يرحمني يعاملني اكثر من الخادمه

جيتك ياعبد المعين تعينني كلنا في الهو سو ايش انسو يا بنت الناس الله يساعدك ياعمري

لاحول ولاقوة الا بالله ربي معاك عامليها بلطف شديد امامه وماتسكتي لازم تفهميه مايصير تكبر راسها علينا شو هالافكار الرجعيه وهو مايصير يدخل لا عرفا ولا دينا ابدا مو من حقه الله يهديه

عندنا وعندك خير
لكن هذا الشى من باب الرحمه انا مثلك ومليت الاندونوسيه ما تراني شئ جب سيرلانكيه ولا علي منها

أعلى