مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وخواته وتعاملهم معي

يارب الخير

بنات انا مره تعبانه من تعامل خوات زوجي رغم اننا قبل ازواج كنا مثل الاخوات بعد الزواج تغير الوضع لاني مره سمعت وحده منهم تقول لاخوها الثاني تزوج على زوجتك فانا صراحه مارضىهذا الشي حتى لو العدوتي فقلت لها اتقي الله لبكره تجي عليك لان زوجهامو من العائله وهذا كلة وزوجي يسمعناوالله ماقدرت اشوف الخطاء واسكت المهم مرت سنة وانا يعاملوني مثل العدوه والله لشفوني دخلت يروحن يجلسن وحدهن او مع اخوهن في الصاله ولما سالتهن كلهن مالقن شي يقولنه الا انهن الى الان مايعرفني كيف يصير هذا الشي وحنا بنات عم اللي زايد المشكلة ان زوجي ما يخلي عنهن شي وكلمتهن مطاعه واسراري كلها عندهن وهن الا الان اخلاقهن مره ماهي كويسه معي من وين الاقيها من الزوج والاخواته

الله يكون في عونك اهم شي انك تكوني على حق وخليكي واضحه معاهم ولاتخلي عليكي شي
او غلط ياخذونه حجه عليكي .. وزوجك حاولي بقد ماتقدرين تكسبينه في صفك ..

منى نور

تقريبا نفس معاناتي .. بس أهم شيء إهتمي بزوجك وخليكي قريبة منها .. وخلي كلامهم لان دوام الحال من المحال وما في شيء باقي على حاله راح يتغيروا ويملوا من الي يسونه

الله يسخر لك زوجك ويبعد عنك شر خواااااااته , حتى انا عنده اخته مصدعه برااااسي ودووووم اتقووله تزوج عليها الله يزرقها بزوووج ويفكني منها

انت طنشيهم الله يفرج همك ولا تحتكي فيهم واشغلي نفسك وعليكي بالدعاء وقيام الليل ولاستغفار

الله يعينك وحاولي تفكرين في هدوء نفسي وطريقه تحافظ على بيتك واستمراريته ولا تقولي في خواته شي قدامه بل العكس ولاتدخلين عمرك في امور تتيهك مثل انك تقولي لاخته حرام عليك وماادري ايش اسكتي ومالك شغل فيهم السلامه زينه ومرة اخوه مو نافعتك اذا شبت المشاكل خليكي ريلالالاكس ومبرده قلبك على الاخر ترى مو خسران في الاخير الا انتي فاانتبهي لوضعك بس

يارب الخير

المشكلة كيف ابعده عن جلست خواته اللي تاخذ ساعات وهو يجي يطبق تعامل ارجالهم لكن ليته بالشي الزين بلعكس بالشي الشيين من جد لما شفت جلساتة معهن بالساعات وكيف طريقة تاثيره بكلامهن حاولت ابعده بس ما فيه فايده

الله ييسر امورك يارب
ويفرج همك ان شالله
معليش ياقلبي خليك انتي اذكى منهم ومهما صاااار خليك رسميه معاااااااااااااااااااااااااااااهم لأبعد درجه
مهما كانو الاخوات حبوبين وطيبين مايعطي انك تتمادي معاهم بالطيبه الزايده
لاخليك رسميه..

والله يوفقك يارب,,,

ابدا والله انت الي سمحتي لهم ليش تروحين تسئلينهم ابتعدي عنهم ولا يحسون انك مهتمه بالامر ولاتجيبين سيرتهم عند زوجك
وتبتعدي عنهم حتى لو ساكنه فوق خففي الزياره سلمي وجلسي شوي واطلعي
زوجك تبينه يتغير اول شي الدعاء وحسن التوكل
واذا شافك مطنشه ولاتسمحين لحد يغلط عليك منهم ولو كان زوجك ردي برد محترم وبس
اما اسرارك التزمي الصمت مع زوجك وبتشوفين والله بيموت قهر ولا تجيبين سيره من قريب او بعيد له خليه يموت وصيري غامضه بالنسبه لهم
والله راح يعملوا لك الف حساب ولاتهزين ثقتك عند وزوجك بنفسك قولي عمرهم مارضوا
انا اعرف ايش قاعده اسوي

بصراحه استحقر الوحده اللي تتدخل بحياه اخوها خير ياطير

مره اخوي جابيسالني عن شي في زوجته قلت لوسمحت اموركم بينكم ولاتطلعونها برى ابد ومالي دخل

اايش دخلني بحياه الناس ياااااااااربي المسلم من سلم الناس من لسانه ويده ياربي من هالناس

حسبي الله عليهم

شوفي ياقلبي هم لاقين تجاوب من زوجك والاكان ما تكلمو اصلا

يوميا تدعين هالدعاء

اللهم من اراد بي او بزوجي سؤا فر د كيده الى نحره واجعله تدبيره في تدميره وصدقيني بعد الدعاء الله بيصرفهم عنك ويبلاهم في انفسهم انا كنت اقول هالدعاء على ناس والحمد لله ربي صرفهم عني وفكني من شرهم

حسبي الله على الناس اللي ماتخاف الله

أعلى