مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وتفسيراتة للمواقف هل هو مرض ام ماذا؟

نسيم الفل

اختي الفاضلة....انا تعبت من زوجي كثيييير ومن تفسيراتة للمواقف... مثلا شاف اثنين اطفال او شباب يلعبون مصارعة( وهذي العبة اشوفها عادية ويحبون يلعبونها الاولاد )علي طول يفسرها علي انها حركات جنسية وغيره كثير يشوف اثنين قاعدين لحالهم في مكان مب ظاهر يفسره نفس الشئ حتي اذا صرنا نطالع فيلم وصار كلام بلاالغازاوعتاب فسره علي انها تريد الجنس ويقولة بطريقة مقززة ....حتي انا ماسلمت من تفكيرة مرة كان مشغول البال مدري وش فية سالتة وشفيك منت علي عوايد تعبان؟متضايق منشئ صرخ علي وقال انتي تبين الجنس ماني فاضيلك الحين وقالها بطريقة وايشارات بئيدة منفرة وازعجتني انا ماكن في بالي الشئ هذا بس جرحني خلاني كاني رخيصة.... هذا جزء من مشاكل كثيييييييرة عايشينها كل يوم ,,,,,,, دكتورتي الفاضلة رح اقولك نبذة عن حياتة لعلك تجدي لي الحل الشافي.......1_ هو الابن الاكبر امة واباه سلبا شخصيتة يعني مالة شخصية عند اهلة بين اخوتة واخوانة فقط احس انة منبوذ منهم 2-تعرض وهوصغير لتخرش الجنسي من اولاد وبنات جيرانهم اخبر امة ولكنهاصرخت في وجة واسكتتة...وكان يتلصص علي بيوت اناس ويراي فتياتهم وهن يلبسن اويفعلن العادة السرية عندما كبر واصبح في مرحلت المراهقة عمل الهوايل مع بنات علي حد علمي ثم اتجة الي احد اقرباءة وعمل الواط بة ثم بداء ب السفريات وبعد اخر سفرية جاء الي والدية وطلب الزواج وتزوجنا وبعدها بسنوات التزم بالصلاة واصبح يصلي ....اتمني ان يغير نضرتة للمواقف التي تحدث فهي توئر علي اولادي >>>لانة يصرح بها امامهم عزيزتي هذ جزء من حياتة ارجو المساعدة.

أعلى