مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وبيتي ام مستقبلي

ملكة متوجه

السلام عيلكم احب ان اعرض مشكلة بحياتي وابغى من الكل الراي السديد اودعوه انا نازله تدريب امتياز بالطب بمستشفى وزوجي وافق على مضض بس المشكله اخوه معايا بنفس المستشفى ويضايقني بتصرفاته ونقل الكلام لاخوه وان محترمه نفسي ومجتشمه بس هو ينبش وراي ويضايقني ياتي قسمي شبه يومي ماادري ايش يبغى ويشوف اهرج مع مين ويحاول يحتك بي احتكاكك مباشر ومع زميلاتي ويهرج مع رئيس قسمي باني مرة اخوه واني حلوه فلاحظ الكل رئيسي تغير علي ومحاولته التقرب مني بشتى الطرق علما باني اغطي منه بس من يوم مارحت المستشفى وهو يدخل فجاه بدون اذن ومضايقته اشتكي منها من قبل التدريب بس اصر اخوه اني انزل بنفس المستشفى او بلاش غير علاقتي بالسرير مع زوجي يعلق عليها دايما لمل يكلمه بالفاظ صريحه يتعمدها امامي ولما اشتكي زوجي يقول هواللي شايلك غيرانه لما يجي يحاول يسلم ويقول كيفك باسمي ماينادي بام ولما يشوفني اتكلم مع اي احد من زملائي علاقة عمل يعرف عنه كل شي ومره انخطبت من احد الروساء بالقسم بعدين عرف اني متزوجه ووصله الخبر يقول يعني انا مانلام فيكي ليه انفجعت ورحت افكرعلما انه متزوج وكرهت المستشفى باللي فيها واقول لزوجي ابغى انقل اي مستشفى يقول لالالالالالا مافي ياهي يابلاش هوكانه حاسس باخوه بس مطنشه بس صارت نفسيتي زفت ومستقبلي اثر عليه الغياب وكل مااقول لامي تقولي طنشيه ومشي غير زميلاتي اللي لاحظوا هدا الشي غير انه احسه هواللي يجددالسحر بيني وبين زوجي علما بان زوجي اعلى منه منصب ومدلعني والكل ملاحظ بس انا يجني نوبات بكاء وصرع لما يقرب مني وهو كل فتره اخوه يسافر بره اخاف انه يجدد السحر حسبي الله ونعم الوكيل

الله يسهل امورك..انشالله الاخوات يساعدونك...بس لو تتركي الشغل بالمستشفى احسن وتبتعدي عن الاختلاط....

خلآص...!

والله الشغل هذا مستقبلك
الوحده تتمنى اي وظيفه وانتي تبين تستغنين عنها بسبب اخو زوجك
الحل الاول انك تطنشششششيييه
واذا مافاد وقفيه عند حده اوما انك تكلميه بحزم وثقه اذا حصل لك موقف عه وضايقك لاتنتظرين احد يتدخل
محد بياخذ حقك غيرك انتي بنفسك
وقفيه عند حده باي شكل من الاشكال
هو بياخذ منك موقف وبيبتعد عنك
اما انك تتركين الوظيفه لاتفكري انك تتركيها هذي سلاحك بهالزمن الصعب
والله يعينك على هالعله

حاولي حاولي حاولي باي طريقه تنقلي وشوفي ايش يصير لاتخيري نفسك بالبيت او المستقبل الاثنين معا مرتبط وعندك عمل احسلك لاتتركي عملك بالمره اذا ياستي عليكي بالاستغفار وربي بفرجها ان شاء الله معاكي وارجع واقولك عملك سلاحك في الحياه

ملكة متوجه

يسافر لمنطقه معروف اهلها بالسحر كل سنه وحركاته موطبيعيه وانا لمارحت لشيخ قرا علي قال بينكم سحر تفريق متجدد انتي وزوجك واللي مسويه واحد قريب منكم ومن حياتك ويعرف التفاصيل عن حياتكم واستغربت اصرار زوجي اني لازم اكون عند اخوه بنفس المستشفى المفروض يغار

أم وسونة

ماحبيت ادخل وماارد
الله يكون في عونك حبيبتي
وادعي ربك
واكثري من الاستغفار

om alreem

اوصيكي اختي بقراءة سورة البقرة دائما في بيتك واذكار الصباح والمساء وكثرة الدعاء
(ومن يتوكل على الله فهو حسبه)
والتدريب ما يطول وتنتهي على خير يارب
الله يتمملك وتخلصي من المستشفى على خير ،تقبلي مروري.

الملاحه

شوفي ما في شي أقوى من آيات الله عليج بسورة البقرة اقرئيها وحطيها في ماء واشربي منها إنت وزوجك وحاولي لمدة أربعين يوم قراءة سورة البقرة والدعاء في جوف الليل والله يعينج
عزيزتي اتركي سورة البقرة شغاله في بيتج طول الليل

أعلى