مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

::زوجي وبن فطيس وأناااااا::

[FONT='Arial','sans-serif']بسم الله الرحمن الرحيم [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']
[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تقول إحدى صديقاتي المميزات" كنت اعرف ان الرجل يحب كل شي يديد ..،،، سواء في الشكل أو التصرفات المهم تجديد ...تغيير حلو؟ هب حلو؟ المهم يحس انه في امرأته انثى يديده ما كد شافها او عرفها " وأكملت وهي ترسم ابتسامه ناعمه..:blushing:.[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']" كنت جميله ، ناعمه، حنونه، والأهم أحبه واحب نفسي ....مع الوقت حسيت انه صار يتملل ،، ابا ارضيه بس ما كنت اعرف كيف ، كان طيب ما يشتكي مني ، بس من صغري تعلمت التحدي فكل شي ، واعرف انه الحياه ما تجي بالساهل، وكل ما تعبت لقيت اللي ابغيه" واتمنى انه كل امرأه يكون فيها اصرار ...وتحدي بأن تكون ناجحه دايما ..:clap:.[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وتكمل" قرأت قصه باربي ، عجبني الوصف لباربي،،،تشابهني كثيرا فأنا جميله ولدي جاذبية فالكل ينظر إلي باعجاب عند وجودي في المناسبات ،،، المهم لدي ما في باربي، لدي ما يجذب الرجل ، ولكني اريد جذب من اعتاد علي وهو زوجي ، فهو يراني صبحا نهارا عصرا ليلا ، حتى لو غيّرت شيء فيني " مكياج تسريحه ، لبس" اصبح شي متوقع، كنت افكر كثيرا فأنا أريد السعاده والتجديد وأريد أن يظل شعور اني مميزه ملازما لباله فلا يرى غيري ولا يلتفت لسواي، سمعت عن الرقص وغيره ولكني ارفض الأغاني وتركتها من زماااااان ولله الحمد، ولكني كنت احب الشعر جدا جدا وشرهه لكل قصيده جميله لاني سمعت ان الشعر يحسن اللفظ ويزيد البلاغه، ويلهب المشاعر،،،وكنت ايام المراهقه معجبه بالشلاااات ، لان لي صوت راااااائع مليء بالدفء وكنت عند اجتماع صديقاتي ،، اشّل كمن شلة ، والهب الجلسه ،،،سابقا كنت هكذا أعصار " في جمالي وصوتي" ولكن عندما كبرت قليلا عرفت ان هذا الشي من الشيطان وانه مدخل لكثير من الامور وانا في غنى عنها،،،ولكن بين الحين والاخر اتمتع لوحدي بصوتي ،،،قبل زواجي كنت متابعه لشاعر المليون ،،،كم تمنّيت زوجا هادئا خلوقا ذو قدرة تعبيريه مذهله مثل بن فطيس ،،،حفظت اشعاره كلها:showoff:،[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']إلا الآن أين المشكلة؟؟؟،،، اممم ما حصل هو التالي،،،وقع سوء تفاهم بيني وبين زوجي ،،،خرج وهو غاضب " بهدوء" من البيت ، لم احزن لانه هو الغلطان من وجهة نظري ،،،التهيت بأعمال المنزل ، من طبخ وغسل و......الخ ، ثم أخذت شاور على الرااااااحات ، تحسن مزاجي كثيرا ،،ارتديت اجمل ما عندي وتزينت ،،،كنت فاتنه بصراحه،،،وجلست على السرير أرتب اظافري وارطب يدي بلوشن،،وانا ادندن بشلة ل بن فطيس، ولاني في بيت لوحدي كنت استمتع برفع صوتي ومد الطبقات واكتشاف كم صوتي رائع وجميل ،،،ولاني كنت متذوقه للشعر اعتدت تغيير بعض الابيات بما يلائم مزاجي من غير أن يؤثر ذلك على الوزن واردد اسم زوجي في كل قصيده ، ذلك اليوم"""كنت أشل قصيده رائعه ل بن فطيس :cupidarrow:" [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']يـا قـو قلبـك عـلـى الـصـده ويــا صـبـرك
ويا وسع صدري على صدك ويا صبـري
ويـا طـول عمـرك بذاكـرتـي ويــا كـبـرك
ويا شيـب عينـي بشيـّب عـاد ذا كبـري ؟![/FONT]

[FONT='Arial','sans-serif']إن مـا جبـرت الغـلا مقـدر عـلـى جـبـرك
ياللي على أرض الوفا ما شبرك بشبري
تـزعـل وتـرجـع وتلقـانـي عـلـى خـبــرك
وأنـا أنكـسـر لــك وأجـيـك أدور لجـبـري
أمحـق ولـيـف ومحـبـة ولا أقــول أبــرك
حسبي عليك أعشقك وإنـت تحفـر قبـري[/FONT]

[FONT='Arial','sans-serif'] لسماع الشله بنفس اللحن :icon30:[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']لم اكن اعلم ان زوجي يسترق السمع لصوتي، حتى سمعت تنهيده ،:smoke1:،،التفت لأراه واقفا بجانب الباب وفي وجهه ابتسامه هادئة وشوق، وفي عينيه ألف معنى و شيئ لم اميّزه ولكني فهمت في ما بعد انه الاعجاااااااااااب.....وقالها بصوت مذهووول شو هالجمال وشو هالصووووت اللي يذبح....:in_love:...[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']...[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']..[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']..[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']واكتفي فالباقي سر بيننا "":icon26::icon26::icon26:"[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']قد تعتاد العين على الشكل، وتعتاد الحواس على بعض الحركات ، ويعتاد الانف على الروائح الجميلة ,,,ولكن يبقى هنالك شيء جديد تستطيعين اكتشافه في نفسك ،،،،،فأنت ِ احتويتي كل إناث الأرض,,,,هنالك شي مميز في كل انثى اكتشفي نفسك واخرجي كنوزك عزيزتي ....فأنت الرائعه الفاتنه الغامضه لمن يهمه أمرك ...لا تنتظري دائما أن يقال لك ما تفعلين ،، اكتشفي ما بداخلك أنت، وأخرجي أسرارك أنتي ، وتميزي عن غيرك ، لأنك ببساطه مميزه .:in_love:..[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تحــــــياتــــــي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]​

التعديل الأخير:
هلا وغلا ...

شكرا حبيبتي " شخصية قيادية :cupidarrow:...مرورج الأروع ...وأتمنى إني أفيد ،،،فليس هنالك أروع من أن تشارك الآخرين وتتمنى لهم الخير مثل ما تتمناه لنفسك ....:icon31:

فديتج :icon26:

غلاي ولدي

روووووووعه ماشاء الله تبارك الله عليك

اكتشفي احلى مافي ذاتك<<<هذا اللي خطر لي

يا هلااا بملكة الاحساس :blush-anim-cl:...تسلمين يا غاليه ...وشكرا على تفاعلج مع الموضوع​

انا متأكده انه كثير من العضوات عندهن مثل هالتجارب ..الكثيرات اكتشفن بالتجربه كم هن رائعات ..كم هن ممميزات كل واحده ونكهتها الخاصه..:cupidarrow:​

دعوه لكل واحده مرت بتجربه شبيهه "":in_love:""" بأن تشاركنا​

وتحياتي ...ومشكوووره حبيبتي مره ثانيه :blushing:​

غلاي ولدي :icon30:انتي الرائعه يا حلوه

اكتشفي احلى مافي ذاتك
صدقتي يا حبيبتي ...لو كل وحده اشتغلت في البدايه على ذاتها لوجدت ما يسرها ويمتعها :shiny:

مشكووووووووره ويعطيج العافيه :icon31:

ماشاء الله تبارك الله
شئ جميل الله يوفقك ويزيدك جمالا
لا املك صوتا جميلا لكن ربما إنوثتي عند الالقاء تزيدني جمالا لكننا لا ندرك ذلك
بارك الله فيك على تنبيهك لنا

مرسول الحب

مشكورة أختي على القصه.......................................وجزاك الله خير
وحلو عتابها لزوجها عن طريق غير مباشر .....بالشعر
إضافة حلوة للمتزوجات

***حلولو***

قصه جميله جدا ورقيقه وتحمل معاني جميله ,

بارك الله فيك وفي قلمك ,

,
,
,

قطوة صغيره

سندرلا الخليج هذا السؤال كان يتكرر وايد بداخلي شلون اسوي شي جديد غير عن كل الي سويته احس خلصت كل الاشياء وكل الي قريناه طبقناه احنا مابنعيش ليلة او ليلتين احنا بنعيش عمر شلون نتغير... انتي ذكرتي شي حلو انج جددتي اعجاب زوجج فيج بصوتج..ياترى احنا بشنو نقدر نجدد؟!؟ للامانه انا مب متزوجة بس افكر في هل امر

مرهفة الاحساس :cupidarrow: هلا ومرحبا فيج يالغاليه

الله يعافيج يا رب ...مشكووووره على المرور والرد .... :blush-anim-cl:

الفتاة ألم وأمل:cupidarrow: فديت روحج وربي يبارك فيج ويجمّلج فعيون الناس...وفعلا يالغاليه، في أشيا كثيره نحن غافلين عنها ونتناساها فأنفسنا،،، ولو بس نتعب شوي ونكتشف الأشيا اللي حبانا فيها ربنا كنا بنكون أسعد بإذن الله ...:clap:

ويسلموووو :bye1:

ميوسه

روعه ياسندريلا

مو مشكلتنا نقتل هواياتنا او نعتقد انو ماتناسب وضعنا كمتزوجات ورزينات

بس بعض الاشياء ممكن نرجعها مع وضح حدود بما يناسبنا

اشكرك ياعسل

لتوفي

اموت على هذي القصيده تجنن والحمد لله لقيتهاااااااا وفالك المليون على شاطئ الراحه

مرسول الحب:icon31:...هلا بج مليااار...انا على يقين انه للعتاب ألف طريقة غير مباشره توصل المطلوب أسرع وبطريقة أرقى من الصراخ والكلام القاسي...:thumbdown:..

ويعطيج العافية يا حلوه :cupidarrow:

هلا والله و ربي يبارك فيج يا حلولو:cupidarrow:...انتي الأروع ...وشكرا على الإطراء الجميل:blush-anim-cl:..ويكفيني انه القصه اعجبتكم ....من زمان أبا اكتب بس الظروف تمنع ...خلاص شجعتيني :blushing: يا حلوه

ومشكوووورين مره ثانيه​

reemas99

حبيبتي سندريلا ياحياتي انت انسجمت مع القصه وسمعت القصيده وتخيلتك الله يحفضك وبمتعك بصتحك وبصوتك ويخلي لك زوجك رررررررررررررررررررررررررررررروعه الحركه ومن بكره تلاقيني حفضتها ونردد وش يمنعنا
بجد احس اني حرمت نفسي حاجات كنت استمتع بها الرسم كنت ارسم واحس حاجه بداخلي غريبه ومع الوقت انعدم هالاحساس وصرت ماعاد ارسم وكنت انظم بعض القصايد القصيره والركيكه لكن لوحصلت احد يحتضنها لبلغت بها ذروه الشعر لكن للاسف انعدم ولكن من جد بافجر انوثتي وشجعتيني ارجع 9 سنين على الخلف الف الف شكر حبيبتي

مرحباااااا و سهلاااا

سلام يا قطوة صغيره :cupidarrow:...

هذا السؤال كان يتكرر وايد بداخلي شلون اسوي شي جديد غير عن كل الي سويته احس خلصت كل الاشياء وكل الي قريناه طبقناه احنا مابنعيش ليلة او ليلتين احنا بنعيش عمر شلون نتغير
فديتج ،،صدقيني كلنا مر هالسؤال في بالنا" خاصة اللي ما تحب الروتين:bleh:"،،وصدق إذا الوحده مرات تمل بعد أول سنه زواح فما بالج اللي كملت 6 -9-15-20 سنه وأكثر،:surrender:،كيف بتكون حياتهم؟؟؟اكيد مب شرط الوحده يكون ( كيف اجدد وأشغل بال زوجي) شغلها الشاغل :schmoll:...يكون في لستة الاولويات بس أكيد مب على راس القائمة ،،عشان جيه الواحد لازم يدعي ويقول" ربي اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا " فبدونه لا حول ولا قوه لنا....للي تفكر وللي تاخذ المسأله تحدي ولازم تفوز فيه بتنجح :icon31:...بتعرف كيف تلقى اشيا يديده في نفسها ،،،واحلى شي إذا كان عندج شي تشغلين نفسج فيه مثل المواهب، الدراسه ،،تقوية دينج بحفظ القرآن ،،،شي لنفسج انتي:blush-anim-cl:،،، تعرفين بيت الشعر اللي قاله علي بن ابي طالب -كرم الله وجهه-

:blushing:وتزعم أنك جرم صغير *** وفيك انطوى العالم الأكبر :blushing:

في كل شخص عالم،،،ليش ما نتعب عمارنا ونحاول نكتشف هالعالم،،،يقول احد العلماء...درست نفسي 40 سنه حتى عرفت من أنا فما وجدت متعه اكبر من هالمتعه !!!! تخيلي 40 سنه وهو يكتشف اشيا في نفسه..:detective2:.

واتمنى انه الفكره وضحّت لج يا حلوه ...ومشكووووره يا قطوه يا قطيوه :cupidarrow:

:cupidarrow:الكيان كيانيه:cupidarrow:
شكرا شكرا حبيبتي على الإطراء الجميل ( استحيت:blushing:) ،،،انتي الأروع واتمنى ان الموضوع عجبج واستفدتي منه

و تحياااااااااااتي​

أعلى