مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وانا

maryam mam

السلام عليكم ورحمة الله 0000اخواتي البلقيسيات0000000 الشكوة لغير الله منزلة ولكني وفي غربتي احتاج من افطط معاه استشيره لاني في غاية الارهاق والتعب النفسي 0000ولعلي اجد عندكن ما يريح بالي

مشكلتي طبعا زوجي000 في احيان كثيرة لا اعرف ان اتعامل معاه000 ربما عيب مني ولكني اتسائل دائما لماذا يتوجب علينا نحن الزوجات دائما ان ننصاع وراء الرجل وان ينحصر التفكير في ارضاء الرجل فقط وعلي حساب انفسنا نحن الملقي علي كاهلنا عاتق النجاح او الفشل 000لماذا نحاول نحن فقط التفكير ومحاولة التغير ؟؟؟؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟

زوجي لست ادري هل هو شمالي او جنوبي وحاولت ولم استطع ان اعرف الحقيقة000 يكلمني كثيرا بكلمات تضايقني هو يسميها (هزاار) وانا تجرحني وتتضايقني وعندما كلمته 000يغضب ولا يتكلم ابدا ويقول : مادام كلامي واني اكون علي طبيعتي لا يعجبك فاسكت احسن 000 وهذا يقتلني لاننا في غربة وليس لدينا الا بعض فمن ساكلم ومع من ؟؟؟؟
يقسو علي ويحسسني انه ليس من الطبيعي ولا من حقي ان ازعل من هذا فهذا طبعه وطبيعته لا يحاول ان يراجع نفسه ويتغير0000
عندما نقلنا الي بيت جديد 000اختلفنا في الغرف 00يعني اين تكون غرفة النوم واين تكون غرفة الجلوس000حاولت ان اقنعه ولكن يقول انا مرتاح كده 000طيب انا غير مرتاحة وحاسة ان البيت غير منظم000طبعا سانصاع لرغبته وليس هو الذي سوف يحاول ان يسمعني000
عندما ياتي من العمل فورا يفتح التليفزيون وان لم يكن التليفزيون يكون الاب توب 000وعندما اقول له يعني لا تستطيع ان تجلس قليلا من غير تليفزيون ولا نت يقول لي وماذا فيها انا طول اليوم في العمل 00وتاركه لكي 000صحيح كلامه ولكن عندما ياتي لا انشغل عنه بنت ولا غيره 00دائما تفكيري فيه وفي راحته000

الخلاصة اني مقهورة جدا لاني احس ان وسيلة التفاهم الوحيدة هي ان اطيعه طاعة عمياء دون ان اعلق او يكون لي رائي000لا اختلف ان طاعة الزوج واجبة ولكن اين حقي اين صوتي واين رائي 000تعبت جدا وانظر الي بنتي واقول معلش وانا في الشهور الاخيرة00من حملي الثاني0

احيانا احاول ان اتعامل معه بذكاء ولكن اما انه لا يفلح معه او اني انا التي لا افلح000000
اخواتي انا نفسيتي تعبانة جدا واتمني ان اعيش حياتي سعيدة فاذا كنت انا المقصرة فدلوني اصلح من نفسي وان كان هناك طريقة للسعادة فخبروني فانا باشد الحاجة لسماعكن0000

اللهم يسر لي

نور الصفاء

زوجك شمالي بلا شك
مافيه رجال غثيث وملقوف ويدخل نفسه في كل شيء ويفرض رأيه بالقوة
الله يعينا عليهم هالشماليين كلامهم جاف واذا زعلتي بدل ما يراضيك يزعل طاح حظه
الرجال حبيبتي لا يهمه شيء غير راحته بس والمرأة هي الشمعة اللي تحترق لتضيء وتدفىء من حولها
انت حاولي انك ماتناقشية وقت ما تشوفيه مصمم على رأيه بس بطريقة اسحبي البساط من تحت رجليه من غير ما يحس انك تفرضي رأيك يعني غيري الشيء اللي يبي له تغيير بحجة تغيير الروتين
انا كنت اعمل كذا لحد ما سيطرت على الوضع بشكل عام
يبي لك صبر وتحمل والله يعينك

coffee

عزيزتي:
انا اعاني مثلك ولكني اتبعت اسلوب جديد وقد افلح معه..عندما يعود ويجلس على التلفاز لا اجلس معه (خااااااااااصه اذا كان الرنامج ليس على مودي)اذهب الى الحمام(اعزك الله)اخذ دش اضع الكريمات على يدي ورجلي (اعزكم الله)العب انا واطفالي او اضع طشت مااااااااء وانقع رجولي فيه(الله يعزك)واسترخيييييييييي بعدها بدا يتنرفز ويقول لي تعالي اجلسي معي(هذا انجاااااز)عندها اقول له بدلع:حبيبي انت تتفرج على المباره وانا لا استمتع بها لذا انت اتفرج وانا التهي بنفسي او على الاب توب وهكذا حتى اصبح بعرف انه اذا جلس على مباراه سالهو عنه فيغير ويعطيني الريموت (بغضب)ويقول لي حطي الي تبينه وانا ارد:حبيبي لا اريد انا مستمتعه بالاسترخاء خذ راحتك..يعني المقصود منكل هذا انه يعرف اذا هو يدور راحته انا بعد ادور راحته ومثل ما قالت الاخت اسحبي البساط من تحته شوي شوي هم هكذا الشماليييييين دفشيين وما عندهم كلمه زينه كله هواش وانتقاد لذا اشتري دماغك وطنشي وعيشي حياتك صدقيني لو قال لي زوجي الشمس اليوم اشرقت من الغرب اقول له :معقوووووووووول والله انت ادرى مثل ما انت شايف واعمل الي ابيه...الله يهديك انا ايضا بغربه لذا لازم تسيطري على نفسك وتمشي حياتك وصدقيني الغبه نعمه لانها تقرب بين الزوجين بس هو حاسس انك لازقاله عشان كذا مطمن حسسيه انك انفصلتي عنه بهواياتك برغباتك وبتلاقينه يبدا يدور على حل يجمعكم مع بعض والله يفرج عليك وعلى كل زوجه شمالي..

الحال من بعضه انا الى لبس عيالي ماقدر اتحكم فيه مثلا(البسهم لزياره لاحد الاقارب) مادري الا وهو يقووووووول

مو حلو لبسكم روحووو غيرووووووو اه يالقهر يعني انا ماعندي ذوق وهو الي فيه الذوق كله تعبت من التصرفات هاذي يعني مو بس البيت حتى اللبس الي المفروض هو الي اتصرف فيه صاااااااار هو الي ياسلام

كانقول الا الشكوى لله والحمد لله حالنا افضل من غيرنا فيه ناااااااااس اشد (احمدي ربك)

ياليت نلقى حل مجرب ومقنع

أعلى