مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والنت

الدينا

اهلين بلقيسات انا رح ادخل الموضوع طول وودي اعرف وحدة لو مكاني صارلها هالموقف ايش تسوي

زوجي يقعد كثير عالنت احيانا للفجر وهوا عيونه هيك :25: على النت ولاعمري فكرت احشر نفسي واشوف على شو يبحت مرات اسمع اصوات للثورات اللي صايرة هلا في البلدان العربية ومرات يقولي هوا بنفسه هلحين فيه قصف على ليبيا او كدا المهم

في يوم الصبح جيت شغلت االاب توب لقيت صورة جديدة على الديك توب لما فتحتها لقيتها صورة سخيفة رح اقولكم عليها (صورة لعضو دكري ) طبعا مش لزوجي شخص اخر تفاجأت كثير يعني لو انتو مكاني كيف تفكرو طبعا ماقدرت اسكت لما رجع من الشغل عملت نفسي فاتحة الاب توب وتفاجات بالصورة ماعلقت ولا تعليق بس حسيت من تعابير وجهه كانه ناسيها وكان بدو يحدفها ورحت وخليته طبعا قام جري حدفها وماتناقشنا بالموضوع ابد قفلناها وخلاص

بس اليوم تكررت العملية اليوم الصبح جيت افتح اللاب توب لقيت صورة تانية لرجل وامره في وضع جنسي عاريين ؟؟؟

يعني مافهمت ياريت تفيدوني بلقيسات هل اتكلم معاه بجدية في الموضع يعني يدخل مواقع جنسية ولا يتكلم مع احد يبعتله في هالصور ولا كيف ارجو تفيدوني:6:

الله يعينك اختي...

اسأليه وصارحيه بهدووء شوو سبب هالصور ..
قوليله انك ماتوقعتي يصدر منه هالحركات وانت انساان اكبر من كيذاا
وذكريه بعقااب ربه وانه العين اتحااسب ع النضر بلحرام ولازم يصونه

وانتي شوفي ايش الاشيااء اللي قصرتي فيه بحقه شووفي شوو يحب بلجنس<<غيري من الاشياء المعتااده عليهااا
ولاا شفتي زوجك ع الاب روحي لحضنه بوسيه ولبيله طلبه بس بغيررر
ولاا تتركيه بحاله ادخلي عليه كل شووي <<خليه يخااف ويتردد يحط شي وبلاخير اتشووفيه

انت عليك النصح دوري بالنت احاديث وايات عن النظر الى الحرام وعاتبيه وبس الى هنا ربي يحاسبه

الله يهديهم ذيل الرجال والله راح يجننونا خيتو لازم تقولي له بس بطريقه حلوه بدون تعصيب الله يهديه

الحال مثل بعضه الله يصبرنا ويسخرهم لنا ويردهم لنا ردا جميلا...
الله يفرج همي وهمك ياااااارب انك على كل شي قدير ..

الدينا

شكر جزيل لكل من ردت علي وفعلا الرجال بيتعبونا وراهم
والله من كثر مايقعد على النت صرت اكرهه ومو نفسي فيه الليل كله وهوا النت لعند الفجر اقوم انا اصلي الفجر وادعي ربي بالاصلاح وهادا الوقت بس يستحي على وجهه ويقفل اللاب توب وينام

بس انا اليوم رح اسوي مثل ماقلتولي رح اقترب منه واغصب على نفسي واتظاهر اني احب ابوسه واشوف شو بيعمل بالزبط على النت

بس اذا طلع يحكي مع بنات منحرفات انا في نفس الوقت خايفة اكشف شي مو زين يضايقني ؟؟

داريين

الله يسخر لك ويبعده عن الحرام
وانتي دايما رددي هذا الدعاء
اللهم استودعتك زوجي وبصره واذنه وفرجه وجميع حواسه فاحفظها يامن لا تضيع ودائعه

مدمنة صبر

اول شي ادعي له بالهدايه ولا تفكري في الصوره امسحيها بدووون ما تناقشيه وشوفي وش ردة فعله اذا زاد واجههيه بس لا تشغل همك الصووور وكملي شغل بيتك واهتمامك بزوجك

الدينا

بنات انا عملت مثل ماقلتو وهوا قاعد على النت اجيت من وراء وعملت نفسي امزح منه واذا به اشوف العجايب مشترك في الفيس بوك في قروب عاهرات ويتفرج عليهم وممكن حتى يؤاسلهم
بس هوا بسرعة قفل وعمل نفسو مافي شي وانا كمان عملت نفسي ماشفتش شي بس المهم اتأكد انه قاعداته مو بلاش على النت

يارب اني استودعك زوجي وسمعه وبصره وفرجه فاحفظهم لي فانه لاتضيع ودائعك
فعلا مالي غير الدعاء لانو لازم تستمر وتمشي الحياة
الله يصبرنا

الدينا

معقولة اكون انا مقصرة في حقو دا انا ماخلصنا سنة زواج لحق يزهق مني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله المستعان

في حالات السكوت وعدم النق على الرجال مو زين فيه رجالة ماتمشي الا بالنق لاني اتبعت اسلوب الزوجة المطيعة الهادية الدلوعة واللي دايما مفرفشة وتضحك شوفو شو صار فيني
لازم في بعض الاحيان نوريهم العين الحمراء

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
غاليتي.. حياتك وزوجك من أغلى ما تملكين في هذه الحياة، ولاشك أنك حريصة على صلاحها وسيرها على ما يرضي الله، وفيه إسعاد لنفسك واطمئنان لقلبك.. ولعلك ترجعين بذاكراتك إلى الوراء قليلاً قبل أن يقع زوجك فيما تصفين..كيف كانت حياتك وكيف كان زوجك معك؟ وهنا بداية الحل..
* افتحي صفحة جديدة، اطلبي العون والسداد من الله، قفي بين يديه في أوقات مباركة، وألحي عليه بأن يهديك لأحسن الأقوال والأفعال أنت وزوجك.
* حاولي إشغال زوجك عن هذه الأفلام واجعليها حقيقة..في نفسك وغرفتك؛ بأن تهيئ له ما يحب ويرغب بالحلال، وتؤجرين أنت وهو في هذا.
* وهبك الله -ربما من الجمال ما يغنيه عن النظر الحرام... وجّهي هذا الجمال وتعلمي حركات الدلال، واستعملي النظرات واللمسات، وتابعي الجديد من خلال القراءة والاطلاع.
اذا كان محافظا على الصلاة فان محافظته على الصلاة من أكبر النعم، فاجعليها باباً آخر لصده عمّا حرم الله.. ذكّريه من آن لآخر بأن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر، وأن الله يحب أن يرى العبد في ما يرضيه ويغضب عندما يراه في وضع يكرهه.
* سوء الخاتمة من أشد ما يخافه عباد الله الصالحون ومن خاف سلم، خوفيه من سوء الخاتمة، ورغبيه في حسن الخاتمة. ولكن.. الرجل بطبيعته لا يحب الأسلوب المباشر، ولكن تحيني الفرص في أثناء ركوبك معه السيارة في أوقات هادئة، ولتكن تلميحات ودعاء له بأن يهيئ لك وله حسن الخاتمة، وكما جمعكما في هذه الدنيا أن يجمعكما في الجنة.

اسمعيه اشرطة عن النظر الى الحرام

الله يفرجلك والحال من بعضهالشي الي مضايقني ان زوجي ملتزم لاكن يحب يجلس على النت من الساعه 6 الي 10 تقريبا حاولت اشوف بعده مالقى شي لاكن هالقتره باديه اشك طبعا اول محافظ اكثر على الصلاة هالفتره ولا ادري كيف اكلمه طبعا ابي حل بعد اذن صاحبت الموضوع

الدينا

فعلا يابنات وشكرا لكل من ردت عليا مالينا غير الله ندعيه ونطلب منه يساعدنا ويهدينا ازواجنا لان هادول ازواجنا واغلى مانملك وماعندنا حل غير اننا نصلخهم

انا قدرت اطلع اسمه اللي داخل بيه على العيس البوك ودخلت انا باسم مستعار واسم صاقط شوي لقيته قبل اضافتي وطلب مني رقم التلفون شفتو والله انصدمت وصرت ابكي لوحدى لعند اقرب تتطلع نفسي من البكاء
والله في نفس اليوم اللي قبل فيه اضافتي كنت مشيكو نفسي ولابسة حلو وهوا كان قاعد قدامي ويتفرج على النت ومو سال فيني
انا بس حابة اعرف هل انا فيا عيب ولا هوا انا رح انجن والله كنت في قمة الدلع والرومانسية وكنت انتظر يقربني بس وينام معاي بس خلاني لوحدة في الفراش وراح يحكي مع العاهرات واللي يشوف زوجي يقول قمة الاخلاق والادب من الحشمة والاتزان

أعلى