مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي واللفاظه الحادة..

**ميس**

زوجي شمالي شرقي فيه فظاظة وغلظة في التعامل، وانا على العكس تمام رقيقة جدا وناعمة وفرفوشة أتمتع بذكاء عاطفي ولله الحمد لدي القدرة على التكيف مع من حولي وافهم الأشخاص بسهوله .. كثير من أهلي وصديقاتي يحب يستشيرني ويأخذ برأيي في مشاكلهم
أحب أسلوب فن التعامل مع الناس واقرأ في ذلك أكره الأسلوب الجاف والجلفة والغباء الاجتماعي..
مشكلة زوجي على فظاظته حار جدا وعصبي، إذا زعل ممكن يشتمني أو يدعي علي كان في الأول بعد أن يهدأ يعتذر أما الآن فلم يعد يعتذر .. كنت في البداية إذا قال لي كلمة تزعل أبكي على طول الآن أصبحت أصده بقوة وأقول له مو من حقك تغلط علي أنا ارفض هذا الأسلوب وما تعودت عليه عند أهلي من حقي كإنسانة قبل لا أكون زوجة أن تحترمني..
الآن لنا ثلاث سنوات من الزواج ولم يتغير أسلوبه معي رغم كل ما قمت به مرة بالقوة ومرة باسلوب الضعف والانكسار
اقتوني في أمري ما الطريقة الأفضل في التعامل مع هذي النوعية؟ هل هو أسلوب القوة أم أسلوب الدموع؟؟!!

شاكرة لكم ماتقدمونه

ضياء القمر

على العكس لا تخلين ايهز من شخصيتك

خلك قوية

ولازم اتواجين العصبية ببرود الاعصاب وحسن التصرف

الله يهدية لك ان شاء الله

اكثري من الدعاء وقراءة سورة البقرة

ameenah

اختي العزيزه ... بعض الرجال يصعب ايقافهم عند حدودهم .... ولكن اذا تطاول زوجكي لا تسمحي له وذلك بان تتوقفي عن انقاش في نفس تلك الحضه وتقولي له هذا الاسلوب لن يحل المشاكل ... وتوقفي عن الكلام او غيري مكانك على الفور..
ادعوكي عزيزتي ان تقرائي قصتي قد تفيدك في المستقبل... قصتي تحت مسمى
القنوات الفضائيه دمرت حياتي

لقيمات

هلا اختي ميس ,, ترا زوجي نفس زوجك بالضبط ويسبني ويشسشتمني ويشتم اهلي وكلام جاااارح وعصبي مررره ويحط من الحبه قبه ,, ولا يثمن كلاااااااااااااااامه ابد,, صراحه يجرحني بقوووه ويخليني ما اسوا ريال,, مع العلم انه طيب وحنون مرره وفيه مزايا بس اذا عصب ما يعرف امه من ابوه ,, والشكوا لله اتمنى ان يتغير بس ما اعرف كيييييييييييييييييييييييف !!!!!!!!!!!!!!!!!! مالي الا الدعاء والاستغفاااار ,, ولا ودي اكبر الموضوع علشان اهلي ما ياخذون عنه فكره واهو اصلا طيب ,,, مالي الا الصبر والصبر والصبر ,, الله يثبتني ويصبرني ,, ويسخره لي ,,

الله يسخر لك زوجك ويهديه ,, بس نصيحه اذا عصب اتركيه ولا تردين ولا تحكين ,,

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
مصيبه فعلاً

في هناك نوع من الرجال يسمونهم " المتنمرين"!

هذيلا ايش..!

يحبون انهم يتقيوون على المره ويطلعون عضلاتهم لها!

ويثبتون قوة شخصيتهم عليها...

ماندري شنو السبب...؟
هل السبب هو التربيه الي عاشوا عليها وتأثيرات سلبيه جاتهم من الطفوله!..

مثل ان يكون احد الوالدين يتبع نفس الاسلوب...!

او انه شخص ماله شخصيه في مجتمع الذكور...وجاي يطلع عضلاته علي حرمته!...

هنا...انتي لازم تحترمينه ...ولاتتبعين نفس اسلوبه

والله يعينك...لان الحكايه يبي لها صبر

لانك لازم تفهمينه ان الاسلوب الي يتبعه غلط...

واذا قلتيها له مباشره اسلوبك غلط ماراح يسمع كلامك ...لازم تكون تصرفاتك حكيمه وهادئه وتحسسينه بمقداره عندك اذا عاملك باحترام لكن اذا ماعاملك باحترام...تنقصين له الرفاهيه الي تقدمينها اذا عاملك باسلوب حسن!

مثل الطفل اذا رتب غرفته تعطينه حصه اكبر من الكعكه
واما اذا تصرف باسلوب سيء تعطينه قطعه اقل...
وفي حال المكافئه توضحين له انك عطيتيه هالشي لانك تصرفت باسلوب حلو!..

مثلك انتي ..

اذا جاء يوم وزوجك تصرف باسلوب لبق وعاملك باحترام!

سوي له اشياء يحبها وقولي له هذا لانك اليوم أحسك صرت تعاملني احسن من اول!

لكن اذا ركبه ابليس وصار شرير ويصرخ ويهاوش...لاتردين عليه وقومي بواجباتك فقط

وهو راح يحس بالفرق!...

اتمنى تكون وصلت الفكره _مع تحياتي!

الهوى غربي

...نفس الحاله اختي ..ميس ..ريلي اذا عصب عصب ..:icon28::icon28:

واحيانا يكون مب معصب واقول شي بسيط واذا ماعجبه يكون دفش ف الكلام..

انا اسلوبه متعبني وااااااااااايد :shutup::icon1366:...اتمنى انه يتغير بس لا حياه لمن تنادي

وهذا الشي الوحيد اللي مضايقني ..ياريت اخواتي تعطونا حلول ..

بنكون شاركين لكن ..

غاليتي

عوديه
متى ما بدأ يرعد ويزبد
ان تتركي له المكان الذي هو فيه

اصمتي عنه لفتره
وان سألك ما بك
كلميه بكلمات واضحه وصريحه عن انزعاجك

عزيزتي احقريه لو حصل يوم وطول لسانه اتركي له المكان وبعدها عاقبيه وحسسيه بأنه لا شيئ
إجعليه يعتدر لكي رغماً عنه وإدا حصل واعتدر طنشيه قولي له من لا يحترمني لا احترمه (( يعني الي ما يعدني مكسب ماعده راس مال )) هدديه بأنه لو فعل وتطاول عليك ستدهبين بلا رجعه الى بيت أهلك وستتركين له ابنائه . عزيزتي لا تسمحين له بإهانتك .
الله وياك

&Athari &

انا اقول استني اقرب فرصة وروحي بيت اهلك واطلبي منه تعويض يعني خسريه حاجه عشان يتادب
اما بصراحه هذا شي يمكن هو صعب عليه يتغير وبالذات لما تصير السالفة عشان يرضيك
مع الايام خلك ثابته على موقفك انا اقول لاتمشينها له باي مرة لاتتنازلي عن رفضك لاسلوبه هذا ابد وبنفس الوقت لاتقولين له تغير عشان الرجال حساسين من النقطة هذي انا ماادري هو متضايق من الحاجة هذي بنفسه ولالا لان تعاملك لازم يختلف

**ميس**

الأخوات الفاضلات جزاكن الله كل خير
وأنار عقولكن وقلوبكن

دعواتي لكم

أعلى