مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والكذب

هلا خواتي
مشكلتي ياليت القى لها حل عندكم زوجي كذاااااااااااااااااااب في كل شئ ويوعد ويخلف ويقسم على القران وهو كاذب تعبت معه:busted_red::tears:

الله يهديه والله مشكله..
اختي مالك الا الدعاء ادعي دائما لزوجك ان الله يهديه
ويصلحه .. الله ييسر امورك يارب

دائما الكاذب انسان غير راضي عن وضعه وحياته
انصحك بشراء كتاب رجال سيئو الطيباع للكاتب جوني كرتر

رائع من ضمن الشخصيات الكاذب وطريقة التعامل معه وتفهمين لماذا يكذب ومتى يكذب وكيف تتحدثين مع الكاذب

كان الله بعونك فرجالنا شنبات فقط:santa_1: غالبيتهم زمن الاستراحات والضياع:busted_red::busted_red:

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حاولي ياختي انك ماتخلينه يحلف بالقران نهائيا بما انك عارفه انه كذاب
كتاب الله منزه ومطهر لايتلاعب به زوجك ويستخف به
القران كتاب عظيم قال تعالى (لوانزلنا هذا القران على جبلا لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله)الجبل الجماد يتصدع من خشية الله فكيف بالانسان الذي له عقل وشعور واحساس لماذا التلاعب

عليك بنصح زوجك ثم منعه بالحلف بالقران اخشى ان تكون يمينه يمين غموس تزج به في النار ويعاقبه الله عليها في الحياة الدنيا

واذا كان زوجك بالصفه هذه ربما انه تربى عليه من الصغر وانتي تدفعين ثمن ذلك الان
وبعض الازواج يكثر من الكذب متحججا بالفتوى التي تجيز كذب الرجل على زوجته والزوجه تكذب على زوجها لكن ياخوات الفتوى هذه لها ضوابط ماتكون بان تملئ الحياة الزوجيه بالكذب وتاكل وتشرب وتعيش الزوجه على الكذب

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجعل لك من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا وان يرطب لسان زوجك بالصدق ويلقي المخافة منه في قلبه

ااااااااااف هذا مايخاف من الله طيب انت لما تعرفين انه كذااااب وعشان تصدقينه يحلف على القراااان ارفضي
وقولي له انا صدقتك بس لا تحلف على القران سوي نفسك صدقتيه بس اهم شي لايحلف وهو كذاااب
الله يهديه

ام على +

اختى من عاشر الناس اربعين يوم صار منهم اختى خليه اهو منكم دايما عطيه الثقة ان كلامه غير مشكوك فيه بعدين اهو الظاهر خوفه من ردة فعل الى مقابله من الصج عطيه الثقة ودايما لا تواجهينه ودايما قولوا الصج وعلمى اولاده يتعلم الولد على ما تربينه والريل على ما تعلمينه الله يعينج

اختي يمكن يكذب عشان يتجنبك ويتجنب الصراحه معك خايف من ردة فعلك مثل زوجي

والحين الحمدلله صرت ماحلفه لاني عارفه انه عشان يراضيني راح يطبع على المصحف

فهنا الذنب عليه وعليــــــــــــــــــــــــــك انتي يالغاليه

نصيحه لاتحلفينه زوجك يحبك ولا لو مايحبك مايحلف لك لو تموووووووتين صح ولا لا وش جابره يحلفلك واتوقع ان زوجك ضعيف الشخصيه صح لان انا اعاني من هالشي الله يعينك ويعني يااااااااارب

ويسر لنا امورنا

أعلى