مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والقصص الجنسية

:30::30::30::30:السلام عليكم
الله يسعدكم ويشرح لكم صدوركم ودي احد يساعدنى
زوجي الله يهدية يحب انى اتكلم عن الماضي بشكل فضيع
يقولي يومك صغيرة ،،، كنت منت حلوة بس بيضا وانا اذكرك لما كنت تلعبين بالشارع
ههههههه
متهورة مارة كنت بس تضحكين وغير كذا كنت اناديك وتروحين معي يعنى علاقة خاصة الله يابنات انا مذكر شي من اللي يقولة لما يحكي لي اللي صار كنت وقتها 5سنوات صغيرة ماارة ووكانو اهلي واهلة جيران يابنات الزبدة
انة لحد الحين معشعش براسة انك
طلعتى معي طلعتى مع غيرى:30:
حاول اقول والله متذكر شي من الي تقولة بس مو مصدقنى
المهم هالايام طالع لي بالقصص الي يسويها معي زمان
وكل يوم يقولها لي وينسجم عليها وينزل وانا اتالم
من الماضي ومن الحاضرشورو علي يابنات هو يقولي انا احبك واموت قيك اللي قديم انا اعرفة وجيتك طلبتك ماتر في بس انا حاسة انى بختنق من اللي جالس يسوي
طفولتى وربي ماحسيت فيها كلها الالم وهوو الحين يجددها علي وربي كرت اروح عندة اذا نام كرهت العلاقة منة يبغي حكاوي قديمة مالي ذنب فيها ادري بتقولون ليش وافقتى علية بس وربي ماحطيت براسي انة متذكر كل الاحدات اللي زمان علما انى كنت صغيرة وهو يمكن بالمتوسطة وقتها مدري اثانوى يقول مانى ناسي شكلك وشكل ؟؟؟؟ غير الحين
يااارب ارحمنى من العذاب الماضي قلتانت تستمتع بذكر الماضي انا بالنسبة لي الالم ونفسية مدمرة ليش ماتحس
همك نفسك
بس تعبانة وربي
الله يهدية ياااارب ويخلية لعيالة وربي احبة بي كرهنى بشي اسمه علاقة ياااارب رحماك تكفون اللي عندها حل لاتبخل علي اللي يستر عليها

[امة الله]

طيب حبيبتي قوليله وش تستفيد منه القصص بالعكس انت الي ماتستحي تقول لطفله ماتعرف شي وانت عارف كل شي

كنوزالارض

استمتعي معاه

وقولي وش رايك نزيد بهارات بعد عااااااادي مادام موحرام

شكل زوجك مرتبط الجنس والاثاره عنده من كان صغير وياك واللي سواه فيك

الله يهديه

اكيك اهو شمالي يحب يسولف في هذي الامور عاااادي قولي لة انا مادري ونسيت كل شي .............ماشاء الله عليك مانسيت ومين كمان كنت تلعب مع مين بعد ........وهو بكذا راح يسكت ....عااادي قول لة اتاريك مانت سهل ............طلع المستخبي كمان ......................وانا المسكينة مادري عن شي ........والحمد لله انك ناسية .......والله يهدي الجميع

مااظن انه سواه لك شي وانتي صغيرة هو يكذب عشان يحب سوالف الجنس بهذي الطريقة لايهمك وجاريه لعل وعسى يمل اما انتي بريئة مما نسبه لك
عيشي حياااتك يمكن زوجك حاصل احد مسوي فيه وصااااارت له عقد شورررري علية بدكتور نفساني

عزيزة.نفس

:30::30::30::30:السلام عليكم
الله يسعدكم ويشرح لكم صدوركم ودي احد يساعدنى
زوجي الله يهدية يحب انى اتكلم عن الماضي بشكل فضيع
يقولي يومك صغيرة ،،، كنت منت حلوة بس بيضا وانا اذكرك لما كنت تلعبين بالشارع
ههههههه
متهورة مارة كنت بس تضحكين وغير كذا كنت اناديك وتروحين معي يعنى علاقة خاصة الله يابنات انا مذكر شي من اللي يقولة لما يحكي لي اللي صار كنت وقتها 5سنوات صغيرة ماارة ووكانو اهلي واهلة جيران
انة لحد الحين معشعش براسة انك طلعتى معي طلعتى مع غيرى:30:
إثبتي ع كلامكي ولا تغيرينه أبد أبد كل ما تكلم قوليله ما أذكر نسيت وبعدين تعالي هنا
ما شاف الدليل ( عذريتكي )
كل ما قال أو عاد ذكريه فيه وإذا زودها هدديه بإنكي بتشتكينه لأبوكي أو أخوكي
يا وخيتي هذا بيتهمكي بشرفكي بس بطريقة أخرى
لا تسمحينله بهالشيء أبداً أبداً وإلا بتنقلب جد السالفة

ههههههههههه

بصراحه رجلك غريــــــــــب

شنو الحكمه اللي يبيهااا من هالكلام ؟؟؟

الله يصلحه ويهديه الى مايحبه ويرضاه

-موج-

حبيبتي لا تنزعجين اسمعي من اذن وطلعي من الاذن الثانية اذا هو مستمتع تركيه خليه يستمتع وانت طنشي كانت وياه قولي اي صح وطنشي ولا كانه يمك..لاتنغصي على نفسك بسبب شئ...ما اعرف شسميه لكن هذه الحياة مو كل شئ بيها حلو ..صح؟
ربي يسعدك ويفرج همك...

باسقة

حبيبتي .. انتي لاتكلميه وقت الجلسة الحميمية وكلامه الفاضي ..
بس لما يخلص ويصير في وقت ثاني جلسة هادية وهو راايق .. قولي له .. والله انا احبك واعزك وما رضيت فيك الا لأني شايفة فيك اللي كنت اتمناه بزوج المستقبل .. بس بصراحة انت صدمتني مررررة ( وبعدين ابكي عااادي خليه يحس ان اللي يسويه غلط ) وقولي : الكلام اللي قاعد تقوله وقت الجماع مايرضي احد .. والله انا ما أتذكررر شي .. واخاف انك كنت تسويه صدق سواءا معي وانا طفلة مو واعية او كنت تسويه مع غيري .. والمفروض انك تستحي من هالفعايل مو تجاهر فيها .. وانا والله اخاف انك فعلا لك سوابق والا ليش تتلذذ في ذكراها وتنزل بعد؟؟ّ!! بصراحة هذا وضع مو طبيعي وانا متعتي معك مو بهالطريقة ! وما اعتقد انك تدور على ضيقتي وتكدير خاطري .. وعشان كذا لازم توقف عند هالحد وبسسسسسسسس .. تراي جاملت وتعبت ..

واذا كان على قولتك ياقلبي انه يحبك وآخذك عن معرفة بإذن الله راح يتفاجأ ويوقف خيلالت بايخة ..
الله يوفقك ولاتنسي الاستغفااار ..

لاتكبريهها اختي هو يخترع شي ويرسم عليه ملحها وعيشو حياتكم ربي يسعدكم

3afraa_33

فيه كثير كذا بس الي فهمته منك انه كان يناديك وتروحين يعني هو ما يتخيل يقول حقيقه صارت

تصدقين زوجك يحرك الدوبامين الي تكلمت عنه الاستاذه ناعمه >>يعني من قدك ياشيخه اول نشوه من زوجك عليك واستمخ عليها ياااهوووووووووووه هههه

3afraa_33

بعدين هذا مش مرض نفسي هذا اسلوب من اساليب التنشيط الجنسي ....وانتي انبسطي يعني ليش متضايقه هالقد مش لدرجة تكرهين الفراش..

أعلى