مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والفيس بوك

نونا حياتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا أحب هذا المنتدى من زمان وانا أتابعه بس اليوم قررت اني اسجل واشارك معاكم يابلقيسيات

ببدا في الموضوع على طول زوجي شمالي شرقي تعبت من كثر ما يخوني نظريا

يعني تجي فتره يطالع أفلا اباحيه وسكت لأني كم مره واجهت ياما ينكر او يقلب عليا

المهم الحين هذه الايام اكتشفت انه دوبو ضايف بنت معاه على الفيس بوك

أنا بنجن خلاص ما اقدر اتحمل كل مره أكتشف شي هو من زمان مشترك في برناج szok

على ماأتوقع كذا اسمه بس واجهته يقول انه مو مشترك معاهم لأنه أصلا الموقع بفلوس

ماأدري صدق والا كذب ؟؟؟

بس الحين الحل مع هذه البنت لانها اول مرره يضيف بنت وانا أبغى اوقفه عن حده وما أبغى

الموضوع يتطورو وتطول العلاقه بينهم أبغى من الحين أخليه يحذفها رغم اني قلتله ترى

ماأسامحك اذا كنت تضيف بنااات يقولي أنا مو ضايف أحد مع اني أنا شفتها على صفحته

ولا أقدر أواجهه لانه بعدبن بسوي خاصبه انه ما بينو أصحابه للكل هو مو ضافني معاه على

الفيس بس انا لمن أدخل أسمه أشوف اصحابه

الحين له يومين من ضافها وانا كل شوي هأدلخ واشوف اذا حذفها أو لا مع انه شخص يصلي
والحمدلله بس استغرب بعض تصارفته

الله يخليكم حلولي مشكلتي

نونا حياتي

بناااااااااات الله يخليكم ساعدوني بمشكلتي

كيف التعامل مع الشمالي الشرقي وقت الخيانه وهو الحين صار يتدخل مواقع صداقات بأجانبيات

ويتعرف عليهم وربي بموووت قهر لأنه أنا حاليا في استراليا تبع زوجي بعثه يعني ممكن يتعرف عليهم

ام جومانا

تبغين نصيحتي لاتعلميةانك تدخلي الفيس بوك وكل فترةشوفي اذاضاف بنات بدون مايدري احذفيهاوحوليهاللقائمةالسودامستحيل تدخل مهةمرةثانية

نونا حياتي

انا ماادخل على متصفحه بس أشوف الصفحه يعني ما أعرف الرقم السري حقه

فهمتيني لن هيبن أصحابه للكل بس يقدر يخفيهم

مشكوووره ياقلبي على ردك

الحل

التوووووووووووبه والدعاء
كل الي يصيبنا بسبب ذنوبنا توبي لربك
وابشري بالخير

نونا حياتي

أنا الحمدلله قريبه من ربي بس المشكله في زوجي

والله اني دايما أدعي واسوي اللي عليا

لاتسالوا عن اشياء ان تبد لكم تسؤكم
كافي نبش ورا الرجال
والله محد بيتعب غيرك حذف ذي بكره بيضيف غيرها فكبري راسك

وينك حبى

يااخواتى هذااا زوجها كيفكافى نبش ورا الرجال يعنى تبغونه لمن يتعمق معاها وبعديين تقولولها فينك من اول
اختى انا مريت بنفس الموقف وانا زوجى شمالى غربى وانا مثل زوجك شماليه شرقيه بس اختى انا احس الشمالى الشرقى عنده غيررررررره زايده بس يكتم ومايبين يعنى قوليله تجينى طلبات اضافه وااو لو اوريك الصور بس انا احذفها قوليها بتريقه وانتى ادرى بزوجك لانى انا سويت كذا وقالى وعد ماتضيفى فى يوم احد وانا كمان اوعدك والله يسخرلك زوجك

نونا حياتي

أختي وينك حبيبي

مشكوووره قلبي على ردك ومرورك انتي الوحدي هاللي فهمتيني الله يخليكي لزوجك وما يشوف غيرك

ايوه هو عنده غيره بس واثق فيني مررره الحمدلله لدرجه لمن أقوله

يقولي مو انتي تقولي أنا لمن اضيف ولد ما اخونك انت اخون ربي اولا وثانيا تربيه أهلي وثالثا انت

لأنه هذا دايما كلامي له بس مسحيل أسيبه ان شاءلله بحاول ألمح من بعيد كيف يابنات ماتبغوني

أنبش وراه نحنا في غربه وهو كل يوم يروح ورا بنت اش يعني ما أخاف على نفسي من الامراض

وانا ما أقدر أنزل عند اهلي حاليا لو أقدر كان نزلت

نونا حياتي

أختي وينك حبيبي

مشكوووره قلبي على ردك ومرورك انتي الوحدي هاللي فهمتيني الله يخليكي لزوجك وما يشوف غيرك

ايوه هو عنده غيره بس واثق فيني مررره الحمدلله لدرجه لمن أقوله

يقولي مو انتي تقولي أنا لمن اضيف ولد ما اخونك انت اخون ربي اولا وثانيا تربيه أهلي وثالثا انت

لأنه هذا دايما كلامي له بس مسحيل أسيبه ان شاءلله بحاول ألمح من بعيد كيف يابنات ماتبغوني

أنبش وراه نحنا في غربه وهو كل يوم يروح ورا بنت اش يعني ما أخاف على نفسي من الامراض

وانا ما أقدر أنزل عند اهلي حاليا لو أقدر كان نزلت

أم سدين

اسمعي يا اختي انا سجلت في الفيس بوك ومن بعدها زوجي رجع للفيس لما عرف اني سجلت وعلى قولك لقيت عند زوجي بنات تكلمت معه قال مو انا اضفتهم المهم الله العالم ح>فهم ولا لا بس مدري . لكن اقولك ريحي دماغك طنشي انا سويت طناش ولا عاد دخلت على الصفحه حقته ريحت نفسي لكن تخيلي متابعني في الفيس بوك يشوف مين عندي اول بأول بس ما يهمني لانه انا ما عندي شئ .انتي سجلي وشوفي والله لغير يتابعك عيشي حياتك .ترى الدنيا ما تسوى عند الله جناح بعوضه .كلنا للتراب خليكي معى ربك وهو اللي بيفرجها لكي.

أعلى