مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والعادة السرية

أخواتي المشاركات، عندي مشكلة مع زوجي من اول فترة زواجنا وهي ادمانه على العادة السرية علما بأني متزوجة من 10 سنوات واكثر من مرة سألته وكان يعلق انه فترات مايقدر ينام معي بسبب الضغوط النفسية فالعمل والحياة. :icon1366:

حتى بعد مانخلص من العلاقة أحس انه يريح نفسه وهذا وايد مأثر على علاقتي معه حتى انه ساعات يمارس العادة السرية وانا جنبه على السرير يوم يفتكر اني نايمة

اللي عنده حل لهذه المشكلة تنصحني وجزاكم الله الف خير

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
هلا حياتي
العاده السريه من اسمها عاده اعتاد عليها زوجك نفس احنا ما اعتدنا على طريقه اكلنا وجلوسنا ونومنا
هل نستطيع تغيير عاداتنا بسرعه لااااااااااااااااااااا لانها عاده قد تعودنا عليها وحتى لن نقبل من الافراد الذين يريدون اني يغيرو عاداتنا اذا:
حياتي هاي حاله نفسيه يمر فيها زوجج وانتي لازم تساعدينه مدري اذا قريتي موضوع احدى الاخوات في المنتدى وانها نجحت انها تخلص ريلها من هذه العاده..حبيبتي لاتتكلمين معاه في هذا الموضوع لان يمكن يجرحه .. هو يمكن يستانس في العاده اكثر من ان يستانس معاج عللى الفراش فانتي ركزي على ذيك المنطقه للرجل وبدل ماهو يسوييها بيده انتي سويها له ..حاولي تسوينها له بشكل مغري عشان يستمتع معاج اكثر ويمكن ماتقدرين تخلصينه من هالعاده الا بعد عده شهور بس اهم شي ان يتخلص منها وشوي شوي عوديه انج انتي اللي تمسكينه وتسوينله هالحركه عشان يتعود عليج ويكره ان هو يعملها بنفسها ...وزيني نفسج والغرفه والاجواء الرومانسيه والموسيقى الهادئه
وموفقه حياتي

ناناسي

انا مع الملكه الرشيقه انتي حاولي تسوينها له وبالتدريج بتركها

قطوة صغيره

سبحان الله هل انسان مايخاف ربه؟؟ الله يساعدج... مثل ماقالت الاخت الملكة الرشيقه انه في حلول حاولي معاه ولج الاجر

روزة حمرة

الله يعينك وهو متعود عليها من زمان وصعب انو يتركها حولي معا بي هدوء والله معاكي

مهاوي990

ساعديه انه يترك هذي العاده
عشر سنين وماتغيير صعبه
ادعيله.........؟:shutup:

ام ميثانه

حياتي شموخ العاصمة

انا كنت اعاني مع زوجي نفس الحاله.. في اول شهر زواج لنا..

كنت اكون نايمه جنبه وهو يمارس هالعاده ..

وهو على باله اني نايمه او انه ما يريد يقومني من النوم..

قمت قلت له اذا انت تمارس مع نفسك.. عيل ليش متزوجني..؟؟!!!

يتحجج ويقول ما اريد اتعبج.. او مالي خاطر بالجنس او انتي نايمه او او او .......

قلت له اذا كنت تعبان وانا كنت نايمه صحيني من النوم وانا بستمني لك بايدي...

بس لا تحسسني اني مالي وجود ولزوم..!!!

واحيانا كان يروح الحمام ويسويها بعي عني.. بس كنت اعرف انه رايح يستمني..

قام شوي شوي بفضل رب العالمين يخفف واذا كان في خاطره يخبرني وانا استمني له..

والحمدلله رب العالمين .. ترك هالعاده نهائيا ..

والى الان اسمتني له بيدي اذا كان تعبان وماله خاطر بالجنس..

وعلى فكره ؛؛؛

احب اخبر اخواتي العزيزات ان استمناء الزوجه لزوجها باليد (( حلاااااال ))

وما منه خوف لانه يعتبر من الاستمتاع بين الزوجين..

وانا مسؤوله عن كل كلمه اكتبها..ان شاء الله..

جزاكم الله الف خير, الغريبة اني اركض وراه علشان اريحه وكنت كل اسبوع اسوي غرفتي ملهى... دايم بشكل مرة عالشاطي، ومرة فالغابة من غير اللبس والعطور والحركات علما بأني جرئية فالجنس وهو خجول معي....

مرة كان يمارس العادة السرية و رحت أنا وريحته.. وقيل مايطلع من البيت رحت عنده وشكرته انه عطاني هالفرصة.... اريد احسسه انك مالك ملجأ غيري، بس انا حاسة انه يتضايق لأني وايد اشتهي وهو نوعا ما بارد... واخر شي اكتشفته انه يستعمل حبوب الفياجرا

انا تايهة ومش عارفة شونو اسوي

s7ab

حبيبتي أنا زي مشكتلك بالضبط لكن أنا منعت نفسي عنة وقلت مارس براحتك لكن أنا أنساني لاني تضايقت وحسيت ان مالي لزوم اللة يعينك بصراحة حاسة فيك ومدري تصرفي صحيح ليت البنات يفيدونا كيف نتصرف

ام العميد

ليش يستعمل فياقرا هل عنده ضعف ؟؟؟ أو انه متعودعلى نوع معين من الجنس.. الله يهديهم ..
والليعندها اولاد في سن المراهقة تنتبه حتى ما يتعودون على العادة السئية ,,,
والاخت الثانية معطيته راحته عالاخر ليش ؟؟ طالبي بحقك .. الله يعين الجميع..

s7ab

الاخت اللي تقولي معطيتة راحتة ع الاخر لا حبيتي انا ابغاة يحس بقيمتي وبعدين كيف اطالب بحقي وانا عارفة أنة مايستمتع غريب ردك؟ نبغي أختصاصية ترد علي هالمشكلة وتفيدنا أيش الصح

ASA

الله يكون بعون الجميع ويفرج همومنا جميع

اشكرج يا عزيزتي S7ab ، بس انا مش من النوع اللي يستسلم لأني فالنهاية أنثى ولي أحاسيسي، صح بعد هالمدة الطويلة 10 سنوات معى نفس المشكلة ، هذي المرة انا ناوية بقوة وإرادة اني اغيره بس مش عارفة.

عزيزتي فالنهاية إحنا مالنا إلا أزواجنا وإذا تركناهم اليوم في مشكلتهم ( العادة السرية) ممكن بكره يتركونا لاي وحدة رخيصة تقابلهم ويعدها ما ينفع الندم......

أعرف ان كل وحدة فينا تبا حل بس الأهم ان مانتخلى عن أزواجنا....... الله يصلحهم ويعرفون شكثر أنا نحبهم...

ام العميد

حبيبتي لا تفهمين غلط انا ما قصدي شي ...بس اذا تركتيه على راحته يتعود على بعدك .. من تجربة بعض الاخوات ..
والله اني اتمنى لك الخير من كل قلبي .. وترى مافي احد خالي من المشاكل كل انسان عنده مشكلته اللي تختلف عن غيره ..
على فكرة ترى الاستاذة ناعمة تعمل نفس الطريقة (( احلبيه )) ..
فرج اله كربك ..

عزيزاتي....

انا اليوم دخلت وسويت سيرجينج فالنت عن هذا الموضوع ولقيت وايد مقالات،،، بس اللي شدني ان هذه العادة السيئة ممكن تسبب طلاق والعياذ بالله... اخليكم مع مقتطف من المقال:

تعدد الطلاق والزواج والفواحش

زوجة الممارس للعادة السرية قد لا تصل لنفس مستوى الإغراء والإثارة الذي عليه نساء الخداع والترويج في الأفلام والقنوات (حتى وان كان لديها من مقومات الجمال العفيفة والبريئة) وذلك في نظر مدمن الخيال الأوهام ولن تبلغ في درجة إقناعه إلى درجة أولئك اللاتي يعشن في عالم خياله الوردي الزائف الذي اعتاد أن يصل للنشوة والاستمتاع الكامل معه ولذلك وبناء على ما تقدم فهو قد يفشل في الوصول إلى نفس الاستمتاع مع زوجته ويترتب على ذلك فتور جنسي معها مما يدعوه فيما بعد إلى التفكير في الطلاق والزواج بامرأة أخرى تحقق له ذلك الإشباع المفقود ظنا منه أن المشكلة في زوجته الأولى فيطلق ثم يتزوج بأخرى وتبقى نفس المشكلة أو انه يبقي على زوجته ولكنه يلجأ إلى الوسائل المحرمة لتحقيق ذلك وبالتالي فقد أصبح هذا المسكين داخل حلقة مفقودة من المحرمات أملا في الوصول إلى غايته وليته علم أن المشكلة كانت منذ البداية في العادة السرية ومقوماتها ودليل ذلك أن الذي لم يكن يمارسها لا يصل لتلك المرحلة من العناء و الجهد للوصول إلى الإشباع فأقل الحلال يكفيه لتحريك شهوته والوصول إلى القذف و الاستمتاع مع زوجته و الأمر نفسه ينطبق مع النساء إلا أن المرأة قد تخفي هذه الحقيقة اكثر وقد تصبر وتتحمل إذا كان إيمانها كفيلا بذلك و إلا قد تسعى للتعويض بأحد الحلول المحرمة.

خاص إلى اختي فالمعاناة S7ab :

مثل ما قتلج ان هذا يسبب لنا جرح فالأنوثة بس لازم ما تتركيه لحاله عشان يحس بقيمتج لان الريايل الحين غير عن جيل أبهاتنا اللي ما يصبرون عن امهاتنا وماشالله قوة الجنس عندهم اضعاف مضاعفة عن الجيل الحين....

اذا حطيتي في بالج موضوع ابا يحس بقيمتي صدقيني ما راح يتغير بالعكس راح يزيد ويزيد... انا جلست مع زوجي وقتله اللي تباه راح اعملك اياه واصلا الريال في هالوقت بيحس انك تبين تعالجينه وما تتخلين عنه. وممكن بعدين افكاره توديه لبعيد ويقول زوجتي ماتوقف معاي ويمسكها عليج علثة....

اجلسي اليوم مع زوجج وسويله هالمفاجأة وإذا تتطلب الموضوع اعتذري منه عشان تفتحون صفحة جديدة ولا يروح يحط وحدة على راسك..... وطمنيني شو راح يصير معك

الله يصلحهم ويوفقنا معاهم ويبعد الحرام بأشكاله عنهم وعنا.....

الملكه 22

انا نفس المشكله كنت اعاني منه في بداية زواجي وماكنت اعرف السبب
لى ان اكتشفت انه يحب يمارس العاده السريه مع نفسه والحين بعد3سوات
صارة على فترات متباعده يسويها

تدرين ليش حبيبتي ؟؟ لأنه ما يرتاح الا بهذه الطريقه لأنه تعود عليها وانتي سكتي له من البدايه فتعوود اكثر فالحين انتي بيدج سوي له او انتي روحي له لا تتنظرين يجي لعندج حتي يتعود عليج ويترك هلعاده وافضل حل اهو انج تكلميه بهدوء وقولي له انا متفهمه انك متعود عليها بس هذا شيء يضايقني و ابيك اذا تبي الجنس تجي لي وراااح اخليك طير من الوناااسه واريحك .

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
الله يفرج همك يااختي
بس لازم ماتستسلمين حاولي
بالكلام بالفعل باي طريقه تشوفينها مناسبه
واعملي كل الطرق الي قالو عنها البنات
علشان يترك هالعاده
وحاولي انه ماتخلين له فرصه يسويها
الين ينسها ويتركها للابد ان شاء الله

أعلى