مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والعادة السرية .. تكفون ردوا علي منهااارة ..

بنات انا حيل مصدومة تكفون ساعدوني
انا متزوجة لي4 شهور وساكنة بامريكا
امس كان فيه مباريات بين الهلال والإتفاق فسهر عشان المبارات يوم جت الساع 2 الليل وبقى عليها وتبدأ 3 ساعات
خلاص جاني النوم مابقدر أقاوم قلت لها خلاص بروح انام وذبحني البرد
وانا نايمة جاء قال لي ترا قلت لاصدقئي يجون يشوفون معي

وكان قبلها باسبوعين سهرت معاه شفتها عشانه واما امس بجد ماقدرت بتجيني الدورة وفيني خمول وحالة نوم

المهم صحيت الصباح قبله وجلست ارتب شقتي قبل مايصحى وفجأة طاحت عيني على الزباله وفيها كيسة تشوكلت سنكرس فاضية وجواتها منديلين بس كذا من ربي طلعتها وشميتها ووقتها أنا عرفت الريحه خلاص اسودت الدنيا فوجهي
عرفت انه مسويها
وهو يقول لي ماينفع الجماع اكثر من مرة فاليوم

صحا الصباح وانا لابسه ومتكشخه بس للحين بقلبي عليه وش اسوي تكفون ساعدوني تكفون

حتى انا ماااعرف شخصيتة مرة
اقول لكم
حنون
رومنسي
يحب اتكشخ كل يوم
مايحبني ابكي
انا نحيفة وكل يوم يتريق علي يالعصقولة
يعشق الاغاني وبس يغني عندي
ويحب لعب البلاستيشن
ومايحب اصير زعلانه
حيل يحب اهله وبار بأمه وابوه وخواته

واللي يقهرني كل يوم ارسل له مسجات بجواله ولايرد علي يطفشني

تكفون ساعدوني كيف اتفاهم معاه باللي سواه؟؟؟؟؟؟؟

روزحياتي

لازم تصبرين وما تخلينه لحاله أبدا نصيحه واهريه نومات معه لانه متعود عليها قبل الزواج

لاتتسرعين اختي

حاولي تراقبيه بس من بعيد لاابعيد وشوفي

يمكن تعرفين ليه هوا بيسوي هيك

اذا شفتيه استمر على هالشغله فاتحيه

جمانه222

من رأيي لاتكلمينه بالموضوع له رب بيحاسبه,,,ولاتراقبينه وسبحان الله مانهى الاسلام عن التجسس الا لحكمه!!
مادام هو كويس معك ليش تنغصين حياتك الشي هذا راجع له وادعي له بالهدايه وممكن تهدينه كتاب او شريط او ايميل عن اضرار وحرمة العاده السريه..
الله يهديه انتم لسى ببداية زواجكم ان شاء الله بيتركها مع الوقت.

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اولا عزيزتي اسئل الله ان يفرج همك امين
2.مشكلة العادة السرية ... أنها مثلها مثل أي عادة سلبية عند الإنسان ، أصبحت عادة بسبب تكرارها على فترات زمنية في حياة الشخص فأصبحت مثل من أبتلى بعادة التدخين ، أو بعادة الشتم والسب ... لذا أختي الفاضلة ضعي في بالك أن زوجك مريض ... وسيحتاج إلى صبرك ودعمك ليعالج من هذا المرض ... ولا بد أن يتحلي زوجك بالعزيمة والإرادة لينتصر على هذا المرض والذي سيحتاج إلى وقت كذلك
3.لا تواجهي زوجك كثيراً بممارسته للعادة السرية ، ولا تحاولي أن تواجهيه برؤيتك له بممارستها ، فذلك من شأنه أن يجعله يتمسك بالموضوع أكثر واكثر ، وقد يفعلها في أماكن بعيدة عن ناظريك ... مثل المدخن
4.هناك ثلاثة حلول رئيسية إذا ما استطعت تطبيقها فسيكون العلاج من نصيب زوجك ، وستسعدون في حياتكم الزوجية .
5.أول هذه الحلول ... تقوية صلة زوجك بالله تعالى ... من خلال الإكثار من الأعمال الصالحة البسيطة كالأذكار السهلة ذات الأجور الكبيرة ، ترغيبه بالجنة وبالحور العين وبجمالهن وعدم وجود مقارنه بينهن وبين النساء اللاتي ينظر إليهن على شاشات التلفاز والتي لو رأي أي واحدة منها من غير تبرج لنفر منها على الفور
6.ثاني هذه الحلول هو محاولة التقليل من مصادر إثارة زوجك للعادة السرية مثل التلفاز ، والنت ، والصور وغيرها من الأمور ... لأن هذه الأمور من شأنها أن تؤجج زوجك وفي آخر المطاف لم ولن يصل إلى مراده بشكل صحي وسليم ، وعند محاولة التقليل من المصادر ينبغي إيجاد برامج بديلة ومكثفة لزوجك مثل عمل برامج والعاب في المنزل ، الخروج والزيارات الاجتماعية ، المشاركة في بعض الأعمال والأنشطة التطوعية في الحي ... وعدم تركه بلا عمل في المنزل ، لأن الفراغ ايضاً من أكثر الأمور التي تجعل زوجك يمارس العادة السرية ، لكنه لو أصبح مشغول الجسد والذهن فلن يكون لديه وقت لمثل هذه الأمور
7.أما ثالث هذه الحلول ... محاولة توعية زوجك إلى أضرار العادة السرية وضررها على الجهاز العصبي والتناسلي ، وعدم القدرة على الجماع والإنجاب إذا ما أكثر منها ... ولا بد أن تكون هذه التوعية بطريقة غير مباشرة بك أو بغيرك
8.حاولي ممارسة الجماع مع زوجك بشكل يومي ، وتكون المبادرة من طرفك انت ، حتى لو امتنع وحاول ان يؤجل الموضوع ، وذلك لتفرغي الطاقة الذهنية والجسدية العالية عند زوجك ، وليتعلم ويجرب لذة الموضوع برفقتك بدلا من ممارستها لوحده
9.كذلك أختي طالما انك واثقة من جمالك وأنوثتك ... فلا تفقدي الثقة في نفسك بسبب سلوكيات زوجك الخاطئة ، وتأكدي انك لست المذنبة فيما يفعله زوجك من ممارسات خاطئة ، طالما انك لا تقصرين معه ، وتأكدي من أن وجود ربما اولاد في بيتك وفي حمل متكرر مثل وضعك ، فلا بد أن ذلك لعب دورا في انشغال زوجك عنك لانشغالك الطبيعي بالأبناء فانتبهي لهذه النقطة بارك الله فيك
10.عليك بكثرة الدعاء لله عزوجل خاصة في أوقات الإجابة ، بان يتوب الله على زوجك من هذه العادة ، وان يسعدك في حياتك أختي ... فإن سهام الليل أمرها عظيم .

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ادعي وانتي ساجدة اللهم اني اسالك رضاك واكثري من الاستغفار وشغلي سورة البقرة يوميا في البيت

تيلندا

بصرااااحه إنتي غلطانه ليش تروحين تفتشين وراااااه

2(لاتحكمين على الشم وتعوذي من إبليس )

الله يعينك اختي بس ما لك الا الدعاء والاستغفار
وعلى ما اعتقد ان نمط زوجك شمالي شرقي والله اعلم اذا طلع زي ما قلت لك روحي في مواضيع الشمالي الشرقي واستفيدي

اختي الغاليه لاتتبعي شيء عجيب ان تفتشي الزباله
استشيريه بان وحده تريد الطلاق من زوجها لانها اكتشفت انه يستعمل العاده السريه
وبيني له انك انكرتي فعله ونصحتيها بالطلاق لان هذا انسان غير سوي واجعلى الامر كبير وان المراه يجب ان لاتصبر
حتى يخاف واحضري معلومات عن حكمه واضراره الصحيه باسلوب يبين انك تستشيريه فيما قلتي

جمالي فن

اللهم اشفيه واهديه..ونصيحه لاتتجسسيّ
لانك ستُصابين بمرض الشكْ بكُل الاخرين وستتعبي
نفسك وصحتك وتفكري بأشياء كثيره وكثيره ,
ويبدو انك فيك نوع بسيط من الشكْ والا لما اخذتي المنديل لتتأكدي
من رائحته,,,

بنات بالمناسبه ايهم اصعب نمط من الانماط للرجل
الشمالي الشرقي او ماذا,,؟

يالبى قلب كل ودة ردت علي حبايبي وردودكم بدرت قلبي
الله يوفق كل وحده ردت ويسعدها ويسخر لها زوجهاا

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يصلح زوجك وشباب المسلمين
اللهم آمين

وامعتصماه

ذكرية بالله وحاولي تخبرينه بحرمتها واضرارها وذلك افتحي الموضوع على النت وقولي له سبحان الله أول مرة أدري ان العادة السرية حرام ومضرة وخليه يقرأ الموضوع أو اقرئيه علية ثم قولي له فعلا الزواج نعمه من الله نفرغ فيه شهواتنا بدل العاده المحرمه وعشان كذا الله كتب لنا الزواج

أعلى