مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والشيشه

انظلمت

السلام عليكم,,بنات الله يجزاكم الجنه ويرزقكم اللي زوجها كان يشرب الشيشه واثرت عليه وتركها تعطيني حل ,,,تعبت من زوجي اول الزواج تركها بعدين رجع لها مره ثانيه والله ضايق صدري وبس ادعي له ,,يابنات لااحديبخل علي بتجربته ولها الاجر انشاء الله

ربانة بحر

حالتي مثل حالتج ...الله يهديهم

صج الحين خففها لاني كنت كل ما يجي احذاي اقعد اتافاف من الريحه بس طبعا بطريقه ما تجرح يعني
افهمه ترى الكلام لج ياجاره ...

وبعد سويت له بحث عن اضرار الشيشه (ايام الخطوبه) وان الاطفال يكون فيهم صدرهم والربو وبنتي الحين فيها صدرها فاقوله انه كل هذي من الشيشه

الله يهديهم لازم يقتنع انها تظره عشان يتركها نهائيا
صدرها

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
الله يهديه ويبعده عنها بس اهم شئ هو يقتنع واهم شئ انتي لاتكبري الموضوع لان لو شافك كذا بيترك البيت وبيشيش خارج البيت وماعاد بتشوفيه في البيت يعني انتبهي تخسري جلوسك معاه

فطوش2

الشيشه اخت الدخان

:smoke1: اسال الله في هذي الساعه المباركه ان يصرف قلبهم عن هذا السم انا زيك يا اختي زوجي يدخن ليه معاه 17 سنه ويدخن معانه في الغرفه وسط عياله اقوله اتركها يقول استغني عنك ولا عنها لكن وانا اختك ندعي والله يعين المهم اولادنا ما يتعلمو عسى ربي يحفظهم ويحفظ عيال المسلمين قولو امممممممممممممممممين :smoke1:

اه جبتيها على الجرح زوجي يشيش برالبيت والله اني بطق من القهر دائما اقوله هي طبينتي والله اكرهها واخذت عهد منه ايام الملكه انه مايدخلها البيت بس واش استفدت يشيش بره

وحيدة درب

شوفي اختي انا من رئي انه يشيش برى احسن واصح هذا اذا كان مستحيل يستغني عنها اولا عشان مايضركم معاه لان مضرت الي حوله نفس مضرته اذا ماهو اشد بعدين نضرة لاولاد تجاه والدهم بيكون القدوه فلا تزعلون اذا واحد منهم بسن المراهقه جلس يشيش فانا اقول برى ولا عندك وش خسرت جلسته ياقلبي كسبتي عافيتك وعافيت اولادك وهذا برئي اهم واسمى والله ولي التوفيق

أعلى