مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والسهر

نيل المنال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي في منتدى بلقيس ارجو منكن المساعده ارجوكن بعد الله انا متزوجه منذسنتين وثلاث شهور مشكلتي زوجي منذ بداية زواجنا يريد مني النوم عند اهلي في عطلة نهاية الاسبوع لا لشي الا من اجل ان يسهر مع اصدقاؤه حتى الفجر ومنذ بداية حياتنا وانا احاول مقاومته واخباره انني لا اريد ان انام عند اهلي كل اسبوع اذا لم يكن هناك مبرر للنوم كخروجه للبر مثلا مع اصدقاءه ولذلك يأتي ليأخذني من اهلي ومزاجه متعكر(متنيل بستين نيله )علما اني لم اقصر معه في شيء إلا انني ارفض المبيت عند اهلي بلا مبرر وبلا سبب مقنع علما انه يسهر في ايام الاسبوع غالبا وليس دائما حتى الساعه 12 والنصف احيانا وكذلك انا لا امانع من سهره يوم الخميس حتى الثانيه وانا بالبيت لوحدي ومع ذلك لا زال يحاول ان يجعلني انام عند اهلي في عطلة الاسبوع ارجوكم ساعدوني وأشيروا علي ياأهل الخبرة فأنا لاأرتاح لأصدقاؤه الذين يسهر معهم واعرف انهم ليسوا ذوي تقى ودين مالحل علما اني عرضت الامر على اخي الاكبر منذ فتره وناقشه في الامر وخف قليلا والان بدا يتذمر ويقول انه يشعر اني قيدته بهذا الزواج وانه لابد ان يذهب ويجيئ كما يشاء كم يجرحني عندما يقول هذا الكلام الله يوفقكم يابلقيسيات الله يجعل ايامكم شهد اشيروا علي

يا بعد عمري خليه يسهر وانتي بالبيت جالسه مو لازم تنامي عند اهلك واتوقع من حقه يسهر مع اصحابه اخر الاسبوع لاتنكدي عليه والله فتره ويمل ويبطل هو يروح يسهر وقلبي معاكي يالغلا

وش بقى

ياحبيبتي احمدي ربك اذا على سهر نهاية الاسبوع

غيرك كل يوم ورجالها يسهر للفجر وهي لوحدها حتى ماسأل فيها

من حقه يطلع اذا بر ولا مكان انتي متأكدة انه مكان مضمون وترتاحين له ( يعني استراحات مشبوهة ولا شقق ومسايير .... )

اجلسي في بيتك واقنعيه انك مو خايفة ولا يشيل همك اذا الدعوة ليلة وحدة نهاية الاسبوع ..

وحاولي تخلين الليلة هذي سبشل لك يعني تهتمين بنفسك اما جسمك او شعرك او حتى تكون ليلة ترقصين فيها وتاخذين راحتك او تعزمين صاحباتك .. المهم لاتخلين الليلة هذي هم على قلبك ولا انه يحس انه اذا بغى يسهر يقعد يفكر فيك ويشيل همك ..

الله يوفقك وييسر لك امورك ويسعد قلبك

شوفي اختي انا زوجي كل يوم كان يجي من العمل 5 العصر يتغدى وينام ويقوم بعد المغرب ويروح لاصحابه على طول وما يجي الا 12 بالليل ويدخل ينام علشان الدوام تاني يوم
واخر الاسبوع يروح الخميس بعد الدوام على 4 وينام بالاستراحة وما يجي الا الجمعة بعد العصر وعشت على كده 8 سنوات وعملت مشاكل وكنت ازعل
وبزيادةانا ببلد غير أهلي ولا صديقات وكنت لوحدي مع بناتي انام بالبيت. وصرت اصلي وادعي في قيام الليل انه يترك العادة هذه والحمدلله بعد 5 سنوات( من بداية صلاتي ودعائي ) بدا يخفف من طلعاته ونومته
انتي فهميه انه مو حلو بحقك اروح لاهلي انام عندهم كل اسبوع
لان في عايلتنا ما عندنا ولا واحدة تنام عند اهلها الا لظرف طارئ او ضرورة وقوليله ايش بعدين يقولوا الناس عليك فخليني ببيتي افضل
ونصيحة لاتدخلي احد من اهلك بالموضوع ابدا بينكم لانه ما يستاهل وانتي فهميه انه الزواج مسئولية مو قيد ,الان انت حياتك اتغيرت مو شاب عايش لحالك ولا كان ما تزوجت والله معاكي

صبيه شقيه

ارفضي حبيبتي انك تنامين عند اهلك نهايه الاسبوع
الرجال مايحبون يتحملون المسؤوليه ماادري ليه يتزوجون يفتكرون الزواج لعب وتسليه
قوليله نوم ماهنام غير في بيتي ماهما الح عليك ارفضي
الله يسخره لك يارب

اختي هواكيد خايف عليك مايبغاك في البيت لحالك لوقت متاخر ويبغاك تستانسين مع اهلك عشان ما يحس بتانيب الضمير فهذا معناه انه زوجك فيه خير كثير لك ويحبك وضحي له ان اهلك ينتظرونك دائما بفارغ الصبر ويتمنون انك تنامي عندهم لكن عندك اشغالك بالبيت ما تستطيعي تاجيلها واشغلي نفسك كثير بهذا اليوم ووضحي له انك تنتظرين يوم اجازته لتكونو مع بعض من بداية اليوم وانت عليك التدليع والدلال وعمل القهوة في الصباح والتمايل امامه وبعدها تجهزين ذاك الافطار الي يشهي وتكوني مرحه وبذلك هو يطلب انك تكوني معاه وليس عند اهلك في هذا اليوم يعني انك تعوديه على وجودك في البيت يوم الاجازه هذا اول شيء .الشيء الثاني ليش ما تعزمين أهلك عندك فبيتك وتختاري هذا اليوم عشان تكونو براحتكم احس ان الوحده تنبسط وتستانس لما اهلها يزورونها يعني مره عندك ومرة عندهم . اتمنى لك التوفيق

عرش قلبه

حبيبتي لاتضغطي علييه لو هي جايه
على اخر الاسبووع خلاص مافيها مشكله خلييه يسهر
في بعض الرجال يحب يكون له شوية خصوصيه .. ومايحبون الضغط
وانتي بعد هاليومين روحي عند اهلج واستانسي ويااهم
حلوه انكم ترجعوون بعد يومين مشتاقين لبعض ..

أعلى