مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والسفر

محتاره حيل

ابغى مساعتدكم بالله عليكم
باختصار زوجي واصحابه بيسافرون للبحرين الاسبوع الجاي كيف اغير رأيه :30:
مع العلم انه قد سافر قبل لدبي وماقالي اكتشفت بعد مارجع وعدني انه مايسافر وعادي ع طول سامحته !!!!
وهذي المره علمني يقول علشان ماتزعلين!!!!!!!!!!!!!!:30::thumbdown::icon28:
ابي منكم المشواره ماخاب من استشار:a115:

والله يختى هالرجال مالهم الا رايهم
بس انتى حاولي فيه قولي له خلنا نروح سوى انا وياك وش لك في اخوياك خلك معاى وتدلعي شوي عليه وروحي بجمبه واحضنيه وابكي على صدره ولا تفكيه وقولي له انك مراح تعشين من غيره وانك يتشتاقين له ومن هالحكي والله يوفك معاه وان شاء الله ما يروح

حلا فافا

لاحول ولاقوة الابالله بس بصراحه الا البحرين حاولي انه مايسافر يالغاليه

والله مادري وش اقولك بس لو انا مارضى واقول خاف الله ياتوديني يامافيه روحه...وترى ماتدري يمكن الله يعاقبك على الي تبي تسويه هناك يسير احد يسويه في محارمك هنا...وقولي والله اخاف على نفسي من الامراض ون رحت والله ماتلمسني الا بعد فحص طبي...بس لاتخلينه يروح قد ماتقدرين

قمرهمك

حبيتي اقولك علاج فعال باذن الرحمان
استخيري ربك بروحته كانها شر يبعدها عنه ويصرف قلبه
وكانها خير يسرها له
وشوفي بنفسك قدرت ربك
الله مايخيب ظن احد وخصوصا اذاكان علي صلاح

لطوفه

لا لا لا لا لا تخلينه يسافـــــــــــــــــر لأنك رضيت قبل كل شوي بيجيب سفره أصري على رايك وبعدين ماسألتيه ليش يسافر أسيا يقولون طبيعه تصريفه يعني تمشي على بعض الزوجات بس البحرين وش فيها
الله يصلحه ويرده لكي

بنت وايل

اخواتي الفاضلات ,, بالنسبه لسفر الأزواج بروحهم انا معكم لااااا أويده ,, أما مسألت أن مملكه البحرين لا يوجد بها الا الفساد فأنا أختلف معكم ,,

أختي الغاليه حلا فافا ,, ياريت أسألج وتجاوبيني بصراحه شو اللي يخليك ما تحبين البحرين ؟؟ بالعكس البحرين شعبها انسان جدا راقي ومحترم وطيب ,, والأنفتاح اللي فيها هذا سبب اللي يخلي الناس ماخذها فكره كلش غلط عنها ,,

اختي المحترمه شموخ العطاء ,, اي زمن هذا اللي تتكلمين عنه ,, واي امراض يالغاليه في البحرين ,, اختي في الله البحرين للحين ما وصلت لهذا المستوى اللي تتكلمون عنه ,, البحرين شعبها مثقف وراقي وماتجي منه العيبه ,,

اختي الغاليه محتاره حيل ,, انا انصحج نصية اخت اذا زوجك جاي البحرين فلزمي انج تجين معاه وتشوفين البحرين ومنها تغيرين جو اما مسأله تخلينه مع ربعه فأنا لا اتفق معج ,, وابيج تعرفي ان البحرين حالها حال اي ديره معروفه بالحريه والأنفتاح ,, وكل ديره في العالم فيها الزين والشين بس الواحد منا لازم يعرف ربه في كل مكان ,,

لكم جزيل الشكر أخواتي ,,
بحـــــريـنيـــــــــه وأفتخـــــــــــــر

صبيه شقيه

مانقدر على الرجال ابدا يعني لو حطوا في راسهم السفر لو نموووت قدامه من الزعل ماتفرق معهم فخلاص لاتحرين عمرج واشرطي عليه قبل لايسافر اي مكان يسفرج انتي الاول عشان ينكسر ظهره من المصاريف ويكره سيره السفر
وطاريه الله يسخره لك ويبعد السفر عن عقولهم ياااارب

ناناسي

هلا اختي بصراحه البحرين ماشوف فيها شي
الحرااااام موجودفي كل مكان مهو بس في البحرين

قوليله روح وانبسط وانتي اطلعي مع صاحباتك وغيري جو علشان يكون في بينكم تجديد
اصلا هو كذا بيستغرب منك

محتاره حيل

ربي يسعد كل من رد ولاتنسوني من دعاكم ان زوجي مايسافر من غير شر
يهدي شباب المسلمين

أعلى