مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والسفر

فداك الجرح

السلام عليكم

انا متزوجة من سنة ولم انجب ..الحمدالله على كل حل..احب زوجي كثيرا وهو يحبني وهو يصير لي ولد خالتي..

انا متعلقة فيه وااااااااااايد وهو متعلق فيني وحياتنا مستقرة ولله الحمد

المشكلة انه اهل زوجي مهاجرين من زمان ومستقرين في دبي رغم انهم قطريين وكان زوجي قبل الزواج مستقر معاهم هناك قبل ان يتزوجني بسبع سنوات رجع الدوحة لوحده واشتغل ودرس واستقر فيها وتزوجنا واهله بقوا في دبي..

من اول فترة في زواجناااا واحنا كل اجازة نروح دبي ونقعد بالاسابيع في بيت هله قرابة الشهر وبعدين تخلص اجازته ونرجع لقطر .. اهله للاسف سيئين معاي خاصة خواته وايد يحرجوني ويضايقوني وامه بعد وصار سفرة دبي بالنسبة لي سفرة فيها الم وضيق ومااستمتع فيها ولمحت لزوجي كذا مرة انه يقلل سفراته شوي لكنه يرفض ويتهمني بالانانية

لما اكون معاه ف دبي نفسيتي تكون زفت وماارتاح هله يتدخلون بكل شي ويضايقوووني وانا طبيعتي حساسة ومااتحمل هالاشياء ..

لذا قررنا بعد نقااااااااااش طويل انه لما يسافر مااروح معاه رغم انه هالقرار ضايقني وضايقه رغم اني انا اللي اقترحته ..وافكر ساعات في لحظات غيااابه وشلون بتكون نفسيتي لاني تعودت وجوده معاااي ..

مب عارفة شاسوي لاتقولون لي تحملي وروحي معااااه مااقدر صدقوووني حاولت واااااااااايد وكل سفرة تكون ثقيلة علي..

مع العلم زوجي مب من النوع اللي يحب السفر بروحه وماعمره راح الا الامارات وشهر العسل ماليزيا معاي..

اتمنى الاقي حل لمشكلة سفره انا ودي يزور هله ولايقطعهم بس سفراته واااااااااااايد وهو طبيعة دراسته يحصل اجازات بالهبل في السنة واجازات طويلة ومايصدق على طول يطييييييير الامارات

تخيلوا من تزوجنا صار لي سبع مرات رايحة الامارات..اكثر من جي مب قادرة اتحمل..

ارجوووكم انصحوني وش اسوي

جورية 99

اهلا اختي.......راح تهدمين بيتك بايدك لو خليته يروح لاهلة اكثر من اسبوع.....الرجال مايصبر اكثر خاصة في السفر

وكمان تقولي علاقتك مع اهلة مو تمام يعني راح يستغلوا غيابك لو بس بالتلميح له لية ما جات ....فلانه وعلانه وهلم جررر....
اختي حاولي ..تتنازلين كثير وتطنشي اكثر بس بدون تبويز ونكد....مافي رجال يرضى كلمة وحدة في اهلة حتى لو سكت يجية وكت وينفجر.....وانا في نظري المرأة الغبية هي الي تعادي اهل الزوج وبالذات الام..الا الاخوات تبغي تلعبي في حسبتهم طنشيهم بدون زعل ولا استحقار بل استهبلي...وطنشي الزم ما عليك سعادتك وزوجك في كل لحظة تمر من اعماركم(معقولة تحبية ولا تقدري تستحملي شهر غيرك يستحمل سنين وهم الحين بمنتهى السعادة واهلة يشوفونها اميرة بعد ما كانوا يكرهونها...صدقيني الطيب ما يضيع..والحياة لازم فيها تحديات وصعاب نحاول بكل الطرق نتماشى معاها عشان نعيش اللحظة الحلوة....وتراها ما تجي الا بعد اللحظة المرررة....بس عليك الصبر لوجة الله.

فداك الجرح

انا ماعاديتهم بالعكس انا وااايد اتحمل كلامهم وتعليقاتهم واصبررر بس ليش اعرض نفسي للتجريح انا بعد عندي كرامة وهو رافض يلاقي لنا مسكن هناك وقت السفر ويصر نسكن وي هله وانا ماارتاح هناك احاول بس مااقدر

جورية 99

الصبررر ثم الصبرررر....اذا تحبية انتي بأول حياتك ...استهدي بالله وروحي....وادعي ربي انه يرد كيدهم في نحورهم ويجنبك شرورهم.....ويشغلهم بأنفسهم...وروحي فرفشي واضحكي بالقوة .....شوفي مافي احد راح يوقفهم عند حدهم غير الدعاء....اما قولتك ليه ارضى على نفسي...هو كمان واهلة ماراح يرضوا على ولدهم يزوجوة بعدين ترفض زوجته تجي معاه.....صدقيني الوقت مو مناسب تطلبي بيت لوحدك...

أول شي هلا ببنت بلادي ليش أهل زوجج هاجروا وخلو ديرتنا لوووووول .. امزح يالغلا ...
شوفي إسمعي كلام البنااات والله ترى يالغاليه بتندمين .... اول شي حراام راعي شعور ريلج أهله بعااد عنه وهالشي ترااه صعب ... حاولي ماتتحسسين من كلام اهله ... طنااااااااااااااااش .. واخذي ريلج وطلعوا تمشوا في دبي فيها واايد اماكن روووعه واستانسي وضيعي وقت وتسوقي خسرييه هههههههه ... ووقت القعده معاهم خلج هااديه وقليلة الكلام وردي على قد السؤال بدون ماتحسسينهم انج ثقيلة دم او ماتحبينهم ... واضحكي مع ريلج مو تعزلين نفسج في زاويه بدونهم .. ترى انتي بتتعبين نفسياً .... صيري قوويه ولا عليج من حد ... اهم شي راحتج وراحة ريلج ... وترى قرارج انه يروح لحاله غلط .. حاولوا تلقون حل وسط ... بدون ماتحسسينه ان السبب اهله
موفقه يالغالية

فداك الجرح

هلا الغالية سووويت لووف..

انا مشكلتي الحساسية وهي اللي مخربة علي اي حد يجرحني بكلمة او تعليق مااتحمل وتتعب نفسيتي وزوجي عارف هالشي وفيني ويدري بكيد هله لي ورغم ذي يلزززم علي اروح معاه تخيلوا احنا امس راجعين من دبي وسعادتي ماتنوصف وانا راجعة بعكس وانا رايحة واليوم فاجاني انه ناوي يروح لهم بعد اسبوعين ويقعد هناك لين اول اسبوع من رمضان لانه عنده اجازة من الجامعة..انقهررررررررت بعد برجع للعذاب والله مب مشتهية اروح ولا ابيه يبعد عني انتوا مب عارفين انا شقد احاول امثل اني مرتاحة وعادي وكله على حساب اعصابي

هلا الغالية سووويت لووف..

انا مشكلتي الحساسية وهي اللي مخربة علي اي حد يجرحني بكلمة او تعليق مااتحمل وتتعب نفسيتي وزوجي عارف هالشي وفيني ويدري بكيد هله لي ورغم ذي يلزززم علي اروح معاه تخيلوا احنا امس راجعين من دبي وسعادتي ماتنوصف وانا راجعة بعكس وانا رايحة واليوم فاجاني انه ناوي يروح لهم بعد اسبوعين ويقعد هناك لين اول اسبوع من رمضان لانه عنده اجازة من الجامعة..انقهررررررررت بعد برجع للعذاب والله مب مشتهية اروح ولا ابيه يبعد عني انتوا مب عارفين انا شقد احاول امثل اني مرتاحة وعادي وكله على حساب اعصابي
تعرفين ذكرتيني في نفسي أول ايام الزواج كنت حساسه واااايد والدمعه بس تنطر حد يقول لها انزلي وكنت اتضايق من كثر روحات زوجي لبيت اهله وهو ساحبني معاه ... بس بعدين شفت اني في الاخير انكد على نفسي واطلع ضعيفه جدام ريلي واهله وماستانس ... تعلمت اونس نفسي معااه ولا افتكر في حد ...صدقيني بدايات الزواج جذي حساسيه واكثر شي مع اهل الزوج .. لازم تصيرين ذكية وتأقلمين نفسج مع هالوضع بطريقتج ...... ترى بتتعبين واايد صدقيني وانتي الخسرانة اساليني انا مجربة ..:sly:

فداك الجرح

انا طبيعتي حساسة من صغري واحس ساعات وانا هناك اني مااحب زوجي وكل مرة اندم لاني سافرت اتمنى القى طريقة بتقليل السفر لهم

شوفي حبيبتي روحي ..مع زوجك ..واذا جيتي بتدخلين عليهم اقري وردك..

واكثري من الاستغفار ..

وادعي ربك وانتي بالطريق انك تنبسطين ..

وانتي حاولي تسوين لك جو..وحاولي تكسبينهم بقد ما تقدرين وخليك فرفوشة ..

والله يسهل عليك ويكفيك شرهم

شمعة بلقيس

خليهم يحبونك بذكائك انتي لسه عروسه وعاملي امه كأنها امك حتلاقيها تعاملك احسن من بناتها اول ماتشوفيهم
قوليلهم وحشتوني صدقوني اشتاقلكم وانا في قطر تعالو عندي من الكلام الحلو وخوديلهم هدايا بسيطه راح يحترموكي انشاءالله واذا تبغي تاخذي راحتك مع زوجك وانتي متضايقة في بيت اهله روحي فندق لمده يومين

أعلى