مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والسفر لدوله عربيه

فجر القصيم

سسسسسسسسسلام علي اخواتي ارجو من كل وحده تدخل ان تدعي لي بثبات والهديه والصبر واستقبال زوجي استقبال حسن من قدومه من السفر ورجو من كل وحده تعطين راي كيف استقبله له شهرين مسافر وطبعن عند زوجته ماكلمني الي مره وحده وعطنيمصروف والحمدلله لاتبخلون علي الله يسهره لنا ويرده ردن جميلا امين

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يسخره لج حبوبه ويرده لج بالسلامه بس لا تنسين اتفاجئينه ببعض التغيير وخلي عياله يستقبلونه بورد ويبينون له انهم مشتاقين له علشان مره ثانيه ما يتأخر عليهم وسوي له الاكله اللي يحبها مع شوي تغيير بالبيت حسب ميزانيتج

فجر القصيم

الله يسخره لج حبوبه ويرده لج بالسلامه بس لا تنسين اتفاجئينه ببعض التغيير وخلي عياله يستقبلونه بورد ويبينون له انهم مشتاقين له علشان مره ثانيه ما يتأخر عليهم وسوي له الاكله اللي يحبها مع شوي تغيير بالبيت حسب ميزانيتج
الله يجزاك خير غدوره الله يصبرني واستقبله استقبال حسن يارب اميننننننننننننن

والله انا متابعه لمواضيع واحسك تشبعتي يالغاليه والله البنات مايفيدونك

اهم شي تدعين ان الله يخليك تستقبلينه افضل استقبال وتوكلي على الله

وانا اشوف ان افضل شي تسوين له عشا تعزمين الجيران بعد قدومه وسلامه عليكم بساعه يحضرون المعازيم واذا اهلك موجودين بنفس الديره اعزمي بس اهله وقرايبكم

وشوفي المنتدى بس اهم شي توكلي على ربك يالغاليه

فجر القصيم

والله انا متابعه لمواضيع واحسك تشبعتي يالغاليه والله البنات مايفيدونك

اهم شي تدعين ان الله يخليك تستقبلينه افضل استقبال وتوكلي على الله

وانا اشوف ان افضل شي تسوين له عشا تعزمين الجيران بعد قدومه وسلامه عليكم بساعه يحضرون المعازيم واذا اهلك موجودين بنفس الديره اعزمي بس اهله وقرايبكم

وشوفي المنتدى بس اهم شي توكلي على ربك يالغاليه
الله يجزاك خير والله شكلي هذا الي بسويه فعلن هالمره ابتغير عن كل مره وبط علي قلبي والله يصبرني ويقوني عليه ويوصله لنا بسلامه

شوكلت كيك

يارب يسخرلك زوجك ويرده لكي رداجميلا ويحنن قلبه عليكي انت واولادك امين يارب العالمين

omzayed100

مرحبا الغلااا
اسمحلي والله نحن الحريم طيبات وقلوبنا بيضاء بس شلون راح مع حرمته الثانيه انت الاولى والا هي
بعدين انا احس ماله داعي عزيمه ولمت الناس لاني افضل الخصوصيه ولا تخلين حياتج مثل الكتاب المفتوح اللي كل الناس تعرف شوه محتواه وبعدين بيكون جاي تعبان وماله خلق عزايم الا لو بغيتي تسوين بعدها بكم يوم اوكيه لو اهلج قراب منج اتصلي على حد من اخوانج يوديج صالون رتبي شعرج واصبغ وتحني وتعدلي يعني سوى لوك يديد يخليه ما يصبر على فراقج مره ثانيه وخليه عشاء رمانسي بينج وبين عياله يعني يبي كيكه وطلبي مشاوي وجهزي له حمام وعطري ثيابه بعطره المفضل وسويله جوو يخليه ينسى طوايف أهلها و يرقد مرتاح ويحس باللوم اتجاه تقصيره لج ولعيالج

فجر القصيم

مرحبا الغلااا
اسمحلي والله نحن الحريم طيبات وقلوبنا بيضاء بس شلون راح مع حرمته الثانيه انت الاولى والا هي
بعدين انا احس ماله داعي عزيمه ولمت الناس لاني افضل الخصوصيه ولا تخلين حاتج مثل الكتاب المفتوح اللي كل الناس تعرف شوه محتواه وبعدين بيكون جاي تعبان وماله خلق عزايم الا لو بغيتي تسوين بعدها بكم يوم اوكيه لو اهلج قراب منج اتصلي على حد من اخوانج يوديج صالون رتبي شعرج واصبغ وتحني وتعدلي يعني سوى لوك يديد يخليه ما يصبر على فراقج مره ثانيه وخليه عشاء رمانسي بينج وبين عياله يعني يبي كيكه وطلبي مشاوي وجهزي له حمام وعطري ثيابه بعطره المفضل وسويله جوو يخليه ينسى طوايف أهلها و يرقد مرتاح ويحس باللوم اتجاه تقصيره لج ولعيالج
انا لاولي وهي من دوله عربيه ولا تجي ابد يجلس عندها شهرين وحنا اربع اشهور ولا يكلمني ولا شي ولا حس ولا خبروالله انك صادقه الناس يكلون ويحشون بعد خاليه حفله رومنسيه الله يرده بسسسسسسسسسسسسسسلمه الله يصبرني وبكون غير استقبال من كل مره الله يجزاك خير حبيبتي وجعل زوجك مايشوف غيرك

ROMANSIAH

الله يفتحها عليك غلاتي ويصبر قلبك
التغيير ياعمري لازم يكون من داخلك انسي او تناسي انه جاي من عند مرته الثانية فكري في يومج وبس بيني له شوقج وحبج وحب عيالج وان شاء الله ربي يفتح عليكم فجورة لا تنسي الاستغفاااااااااااار

فجر القصيم

الله يفتحها عليك غلاتي ويصبر قلبك
التغيير ياعمري لازم يكون من داخلك انسي او تناسي انه جاي من عند مرته الثانية فكري في يومج وبس بيني له شوقج وحبج وحب عيالج وان شاء الله ربي يفتح عليكم فجورة لا تنسي الاستغفاااااااااااار
اميننننننننننننننننن جزاك الله خير ان شاء الله حبيبتي

maissa20

أسال الله العظيم ان يسخر زوجك لك ويرجعه بالسلامه يارب

[امة الله]

أسأل الله العظيم ان يسخر زوجك لك ويرجع بسلامه
ااااااااااامين

أعلى