مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والسفر...ارجوا المشوره؟؟؟؟بليز

انا زوجي يحب السفر ويسفرني كثير
بس مشكلته كل مره يقول لي ودي اسافر سفرت شباب وانا امانعويقول انا الرجال مو انتي.
نصحوني ابغى طريقه تمنعه عن سفرت الشباب لانه الصاحب ساحب وانا خايفه ولا مشكلته مايرضى لي اسافر الا معاه او مع اهلي وبس
وهو شمالي شرقي

انصحج لاتعودينا ان يسافر مع الشباب حاولي بكل الطرق ان مايسافر

شوفي الا في حال واحد اذا بيروح معاه اخوج

ولا نصيحه الصاحب ساحب

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله يا اختي

اذا تقدرين انك تخلينة ما يسافر ولكن بدون مشاكل...يعني بذكاءك ممتاز

ولكن اذا هو مصر انه يبغي يسافر ...هذا من حقة ...خاصة اذا كانت سفرة ما فيها ما يغضب الله

بالعكس ..بعض الاحيان السفر للزوج اذا كنت واثقة منه ..مفيد للطرفين

هو يجدد نشاطة وانت بعد تشتاقين له و تجددين نفسك

ربي يسعدكم

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
الصراحة السفر في هذا الوقت صار يخوف!!
ومافيه فايدة الا الوناسة والتغيير والباقي سلبيات...والانسان الناضج هو اللي يشوف قمة سعادته لما يسافر مع زوجته وعياله!!
وبيني وبينكم حتى لو الزوج انسان محترم ماتضمنين اللي معاه! وان ضمنتيهم ماتضمنين اللي في البلد اللي رايح لها حتى لو ماراح الواحد لمراتع الفساد يجونه برجولهم للفندق!!!!
ماأبغى ابالغ بس فعلا لابد من ثنيه عن السفر واسهل طريقة انك تستخيرين بمنعه عن السفر مثلا وبتشوفين كيف الله ييسر الأمور إما يروح وانتي راضية او يجلس عندك وهو راضي
والله يوفقكم يارب

غزووى

الصراحة السفر في هذا الوقت صار يخوف!!
ومافيه فايدة الا الوناسة والتغيير والباقي سلبيات...والانسان الناضج هو اللي يشوف قمة سعادته لما يسافر مع زوجته وعياله!!
وبيني وبينكم حتى لو الزوج انسان محترم ماتضمنين اللي معاه! وان ضمنتيهم ماتضمنين اللي في البلد اللي رايح لها حتى لو ماراح الواحد لمراتع الفساد يجونه برجولهم للفندق!!!!
ماأبغى ابالغ بس فعلا لابد من ثنيه عن السفر واسهل طريقة انك تستخيرين بمنعه عن السفر مثلا وبتشوفين كيف الله ييسر الأمور إما يروح وانتي راضية او يجلس عندك وهو راضي
والله يوفقكم يارب
مامن سفر الرجل لحالة خير وبنات ابليس في كل مكان
:surrender::thumbdown::harhar1:

حنين الحب

انا ابدااااااااااا مو مع ردود الاخواتاولا اذا انتى خايفه عليه فهذا غلط ولا تحسسيه بانك خايفه عليه لانه بيعند
ثانيا اذا الانسان ملتزم وخايف الله ولو مليون حرمه عاريه امامه مراح يحركوا فيه شي
ثالثا اذا هو متزن فخليه لان راح يغير جو مع ربعه وانتى تغيرى فى نفسك
رابعا انتى لا تخافى هو المفروض يخاف اذا رايحه للمعصيه لانه قبل لا يخونج بيخون ربه
خامسا انتى اكيد تعرفين ربعه الى رايح معهم واخلاقهم
سادسا اذا ولا بد بدل ماتقولى لا تروح ووووتشاكليه حضنيه وتدلعى وقولى حبيبي ما يهون عليه تروح وتخلينى بروحى انا ابيك انته واذا مصر ممكن نسويها طلعه انا وانته ونجدد العسل وحركات الحريم المعروفه من غير كذب لان الريال يعرف حرمته
واقول الحلول موب بالغصب والصراخ بالهدوء والعقل

totee

لالالالالالالالا...........لا تسمحين لة ابدا ابدا حوالي بكل الطرق ولو قصدة السفر بس انتي معاة ومايصر على السفر مع الشباب الا لهم برنامج مايرضيك اصحابة معاة في البلد يشبع منهم اما السفر لا..... الرجال اللي مايحب الحركات البايخة مايحس بطعم الدنيا الا وزوجتة معاة خاصة ان الرجل مايستغني عنها في النوم رح يضحي بمتعتة مع زوجتة عشان يغير جو مع اصحابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حاولي تمنعينه بهدء وبدون مشاكل واذا اصر استودعيه الله بأن يحفظ عليه دينه وعقله وفرجه وبصره وجميع جوارحه000

وعليك بالدعاء واللجوء الى الله في الثلث الاخير من الليل عند نزول الرب نزولا يليق بجلاله واشحذي الله

والحي ان يرده عن السفر بدون شر صايبه الدعاء يرد القضاء ياختي واذا قدر الله عليه وسهل سفره ايضا ادعي ربك ان يحفظه عن الحرام ويغض بصره عن كل ماهومحرم ويعصمه من الفتن000

اشكركم جميعا على تجاوبكم معاي
بس انا ودي طريقه تخليه يصرف الامر بشكل نهائي
خصوصا بعض الاصحاب يزنون على الراس ويقنعون
ودي شي قوي قبل مافقد حبي له
وجزاكم الله كل خير

حبيبتي خذيها مني من واقع تجربتي زوجي رجل أعمال وكل شهر تقريبا
في دوله يعني مافي دوله ماراحها
مالقيت حل غير الإستخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااره
ادعي ربي ان كانت هذه السفره فيها خيره لي ولحياتنا سبحان الله تتيسر
واذا مافيها خيره سبحان الله تصير ظروف وتتعسر السفره
سبحاااااااااااااااااان الله هو أعلم بحال العباد
نصيحه اذا جاء بيسافر أكثري من صلاة الإستخاره والإستغفار
راح ربك يفرجهاااااا عليك و لاتشكي للبشر ماراح تستفيدي شيء ..

أعلى