مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والخطوه الثانيه من الخطه

بسمه منى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اول مره اعرض مشكلتي على المنتدى واتمنى من الله ثم منكم انكم ماتخذلوني وتساعدني لاني محتاجتكم وابي استشارتكم

اولا انا متزوجه من سنتين وعندي بنت وحامل انا زوجي شمالي غربي دايما اكون حنونه معاه واحس فيه وهو مااقول بخيل نقدر نقول حرييص مرره على الفلوس اذا طلبته شي يتعذر بالظروف او انه ماعنده الحيناو يقولي اصبري اخر الشهر احيانا يجيب واحيانا لا يعني على مزاجه ويحب يتحكم
وانا اصبر عليه بس بالنهايه يجيب اللي اقوله لكن بعد مماطله طويله ومايحب امشي كلامي عليه يعني احسه يبغانا زوجه مطيعه وتربي عياله ولا تقوله لا يعني يبغاني على كيفه واذا زعلته يهددني ا

ويااااحريم هذا كله كوم وصدمتي فيه انه يكلم حريم ويخوني كوم ثاني والدليل اني انا الحين باجازه عند اهلي واول ماراح على طول طلعت ايميل جديد واضفته وكلمني وكلمته بالمسن كتابي بس مع انه حاول يكلمني مايك بس انا صرفته وارسلي صورته وارسل رقمه وطلب صورتي وهنا كانت المصيبه انه وكلالالامه معي بالمسن حب وغرام وجنس ماكنت اتخيله وحدد يقابلني بعد حددنا الموعد والتاريخ مع انه بمدينه ثانيه مستعد يسافر عشانها هذا غيير كلام كثييييييييير قاله لي وانصدمت فيه والحين افكر اطلع رقم وارسله رقمي عشان اكلمه بس خايفه يكشف صوتي وماني عارفه ايش الخطوه الثانيه مع اني الا الان مستمره معاه عالمسن

ارجووووكم ساعدوني ايش اسوي معاه ناس قالتلي طنشي وعاااديي بس مااقدر
الله يسخرلها زوجها ويبعده عن بنات الحراااام ياااارب الي ترد علي وتنصحني لاني بهم وحيرره وضيقه مايعلمها الا الله

احبةb

ياحبيبتي خليكي جنبة ايش قاعدة عند اهلك والله يهدي زوجك يارب

هيونه...

اختي هذه طريقتك غلط
لو عرف انك بتكلمي راح يشك فيك العمر كله

انسحبي بهدوء من المسن
والخطوه الثانيه الي لازم تسويها
عامليه بمايرضي الله ربك هو راح يعدلها معاك
الانسان بالفطره ما يحب الشي الغلط
مصيره يرجع للطريق الصح وساعديه عليه
والله يسعدك

بسمه منى

احبةb شكرا وجزاك الله خير على اهتمامك وردك لي
انا عند اهلي على اساس زياره اصلا حتى وانا جنبه فيه خيانه مافي فايده​

درة من درة

الله يعينك بس الموضوع خطير يبغى حذر وانتي ليش الله يهديكي فتحي باب الشك وشغل المباحث انااشوف لا تفكري بالمواجهة وشغل الادلة والبراهين لانه اكيد راح تزحزح الثقة وانتظري رد الخبيرات لاني ولله الحمد ماعندي خبرة في الخيانة

بسمه منى

اميره الذوق وهيونه... شكرا وجزاك الله خير على اهتمامك وردك لي
اميره الذوق انا بالفراش الحمد لله احس من كلامه اني مرضيته
الهيونه... انا مااسوي شي غلط لان اللي انا قاعده اكلمه زوجي ولاني افكر اواجهه بالمحادثات هذي بعد مااطبعها ولو ماسويت كذا كان ماكشفته وظليت مغفله​

بسمه منى

درة من درة. شكرا وجزاك الله خير على اهتمامك وردك لي
وانا في انتظار الخبيرات وانشاء الله مايخلوني ولا يخذلوني لاني والله العظيم بحاجتهم​

نصيحتي لك يااقلبي وبكل اماانه اسحبي نفسك بهدوء
من التجسس وراء زوجك ويمكن بعد هوو شااك انو انتي ومسايرك
ويبي يمسك عليك انتبهي
ارجعي لبيتك ولا تجبين سيرت المسن له وذكريه بالله وعسى ربي يهديه لنفسه
والله يااختي اني عاايشه مع زوجي واناا اعرف انه يخووني مع بناات وكنت ازعل في البدايه
وتضاايق وبكي وهوو ماهمه واكشفه مرره ثاانيه وبرضو نفس الحكاايه ..اغلب الرجاال كذاا
الله يصبرناا ويهديهم لانفسهم اولا

saniaend

احس ان تصرفك خطأ ولا يجوز فنهاية هذا الامر خطيرة ويجب ان تكوني معه بالبيت وليس عند اهلك ولا تتهوري وتتصلي به واقطعي الحديث معه كتابةً ايضاً ولكن هذا اجتهاد مني فقط أنا لا خبرة لي بمجال الخيانه وانما هذا راي عام فرج الله همك يا اختي واسعدك

بسمه منى

saniaend و همس المشاعر شكرا على ردك واهنمامك ولكم دعوه بظهر الغيب لكل من رد علي

احس انكم تطلبون مني شي مستحيل لانا من النوع الحساس مااقدر اخفي مشاعري كيف تطلبون مني اسكت واتغاظى عن كل شيي واصير زي العمياء والمغفله وكرامتي وين راحت وصبري عليه واحساسي وتقديري هذا كله ماله معنى عنده والقهر انه يحلفلي بالله انه مايخوني والقهر اللي بقلبي والحره اللي فيني والضيقه ايش اسوي فيها الا احس اني ماني طايقته ولا ابغى اشوف وجهه او اسمع صوته من البلاوي اللي انا قاعده اكتشفها افكر اواجهه واوقفه عند حده واعلمه اني مو غبيه ولا مغفله يقدر يضحك عليها او يسوي كل شي براحته ويرميني ورى ظهره ولا هامه هذا غير حلفه بالله دليل انه مايخاف ربه وانسان منافق​

هيونه...

حبيبتي انا موقصدي انه غلط اتكلمين زوجك
بس هذه الطريقه غلط
كثيررر بنات عملوها وتندمو لانها تفتح عليك باب لا يمكن غلقه بسهوله
حاولي يرجعلك بطريقه احلى من هذه
لنفرض انك واجهتيه وشوفتي محادثاته طيب وبعدين
انتي مستعده للنهايه مستعده انك تتركيه لانك لازم تاخذي موقف
ياتتركيه ياتستمرين معاه وانتي عارفه بخيانته لك

الافضل انك ماتعلمي ولا تواجههيه

تمنياتي لك براحه البال

saniaend

تقولين يا اختي انه منافق ولا يخاف الله اتنتظرين ان يخافكي انتي فهو خان نفسه قبل خيانتك
اختي لم يطلب منكي احد ان لا يكون لكي كرامة ولكن الكرامة لا تعني ان تعالجي الخطأ بخطأ فأنتي الان تعرفين انه ممكن ان يخونك وتاكدتي من هذا فلماذا تريدين ان تواصلي الحديث معه الكي هدف اخر؟ هو خائن الان انتي تقولين استرداد كرامتك ولكن كيف ستتمكنين من ذلك يجب ان تضعي كل الاحتمالات امامك بظروفها كاملة وسلبياتها وإيجابياتها وعندما تعرفين ماذا انتي فاعلة عندها يمكنك المواجهه ولكن ان تواجهيه الان فلا فائدة ترجي من ذلك وان تواصلي الحديث معه سراً كتابةً او لا فهذا كما قلت نهايته غير محمودة الجانب فاقلها لن يثق بك مرة اخري لانه خائن فسيري الناس بطبعه هو وايضاً سيقلب السالفة عليك انتي وهناك العديد من الاحتمالات يمكن تخيلها هنا فانا لا آري اي فائدة ترجي من مواصلتك لهذا الطريق ومعرفة تفاصيل خيانته وإيلام نفسك اكثر فما الفائدة في ذلك علميني اختي يجوز أني لم استوعب الامر بالصورة الصحيحة.
كما قلت لك انني لست خبيرة بمجال الخيانه وهذا اجتهاد مني يجوز ان يكون صحيحاً او خطا ولكني أتمني لكي كل خير.

بسمه منى

شكرااا على ردودكم وجزاكم الله كل خير وسخر لكم ازواجكم
انا ملاحظه انكم كلكم قلتم ان طريقتي غلط طيب شورو علي ايش الصح اذا انتم تقولو اسكت طيب سكت متى عاد يترك الخيانه بعد 5سنين 10سنين ... ايش الحل قولولي والله اني في حيره لايعلمها الا الله وانا بحجتكم يااخواتي
ولكم دعوه بظهر الغيب باذن الله​

nosa6-1

الله يكون بعونك اختى بس اقول ارجعى لبيتك لانه لما يمون لحاله يحلاله الجو اكتر

احساس صعب

الله يصلح أحوالكم
أختي خيانته وبال عليه هو أما انتي فماذا لك غير التعب والنكد من جراء ملاحقته والتجسس عليه ما دام انسان بالغ عاقل مكلف ونصحتيه وحلفتيه وحلف لك برئت ذمتك أهتمي في نفسك وانتبهي لحالك واتركيه ان الله يمهل ولايهمل
اما ان يهديه أو يشوف له صرفة ما على ربي عزيز
من سوف يحاسب أنتي ام هو؟؟
عليك بالدعاء سراً وجهاراً وقراءة سورة البقرة الحصن الحصين من الشياطين

nosa6-1

حبيبتى انا اقول انك تتكلمى معاه بطريقة غير مباشرة يعنى تفتحين موضوع بما انك كنتى فى بيت اهلك تقولين نفس قصتك بس على انها على وحدة من قريباتكم يعنى مش على اساس انه زوجك ولا قصتك انتى وشوفى ايش راح ايرد بلكى يستحى على حاله ويتربى وقوليله هو لما سوى كده ما يتخيل ان الله يعاقبه وحتى زوجته تصير متله وخبرينى ايش يصير معاك

هذا طريق خطر وبعض النساء يجربوه مع أزواجهم من باب كشف الزوج مع انها ساعدته على ممارسة الخيانة وحببت له الكلام مع البنات وعلمته على طرق لكسب قلوب البنات اتركي هذه الطريقة فورا واقطعي الاتصال بينك وبينه واختفي من المسن وارجعي لزوجك واحتويه بحنانك ووجودك وعقلك وادعي الله يبعد عنه بنات الحرام ويسخره لك ولاتواجهيه بمعرفتك بخيانته حتى لايتمادى فيها امامك ولا تكشفي سر كلامك معه على المسن أبدا مدى الحياة

أعلى