مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والخادمه الحقونى قبل لا تطيح الفاس فالراس

مرحبا يا اخواتى انا مالى بعد الله غيركم
ابيكم تدعولى وتساعدونى
حبيباتى انا ساكنه فبيت حماي وعندنا شغالها ندونيسيه قليلة ادب شويه عليها
والله يا بنات حركاتها مكشوفه بس كل اللى فالبيت مو ملاحظين لان محد قرا قصة الخادمه الاندونيسيه غيرى
الكل يوثق فيها ويحبها
بس انا كاشفتنها اللعينه
انا صارلى موقف وياها وتنازعت وياها وصارت مشكله بعدين صارت العلاقه عادى لانى ما شيل بقلبى
الحين اهى خبيثه احسها حاطتنى فبالها وتبى تغوى زوجى
اهى مو حلوة وايد بس جسمها حلو واردافها مليانه وكانت كله تلبس مرصص وتتحيس بس انا كلمت خالتى ام زوجى وقلتلها حرام انتوا عندكم شباب فالبيت ماتخافين على عيالك وطبعا خالتى كلمتها وقالت لها لا تلبسين هاللبس فالبيت ولا قبل لا اكلمها الدنيا عندهم بخير كل شى عادى
انا زوجى ما يتكلم وكله يقول مالنا خص
يا بنات انا زوجى ملتزم ويصلى ويخاف الله ويحبنى وايد بس هالملعونه ما تبي تخلينا فحالنا مثلا اذا ردينا متاخرين من برع الساع 12نلقاها يالسه فال صاله تتابع التلفزيون والكل راقد وطبعا تكون متسدحه وما تقوم حتى لا شافتنا عادى احسها قاصده تبي ريلى يشوفها انا قلت لريلى انا مروا على خدامات ما شفت قلة ادب مثل هذى ريلى قال خليها تولى لا تعورين راسج عليها لانه مايقدر يتكلم
وانا اخاف اتكلم يقولون انى متقصدتنها من يوم السالفه اللى قبل خصوصا ان علاقتها مع الكل حلوة
ما يدرون عن خبثها
حتى اخوى مره كان جاى يزورنى ولا حظها قال تسوى حركات وتتحيس وتنادي بنتى الصغيره وتقولها بدلع تعالى بوسينى جدام اخوى
والله يا بنات كل شى مبين وانا كاشفتها بس محد يصدق

انا اخاف على ريلى
واخاف مره ما اكون فالبيت تحاول معاه او تغويه

دخيلكم قولولى شسوى
صرت لما اطلع من البيت احاتى ودى ارد بسرعه اخاف على ريلى مع انا نطلع مع بعضونرد باليل يعنى ريلى ما يرد البيت بروحه الا نادرا اذا محتاج شى

دبرونى شسوى:tears:

لاحول ولا قوة الا بالله

ربي يكون بعونك اخذري منها
وحذري زوجك
وقولي له تنها كذا وكذا وزودي علسها حبتين على شان يكرها
بس لاتقولين خايفه منها عليك وكذا قولي خايفه على الصغار منها
هي شكلها قليلة ادب والخ....
ربي يسهل امرك وييسر دربك

jkugjliuju

انا اقول مالك الا حل واحد افتري عليها علشان تنقلع من عندكم حطي ذهبك في غرفتها وقولي انها سرقته او اذا ماودك تكونين السبب في طردها خوذي اي شي من غالي من غرفه خالتك وحطيه عندها من غير ماتدري وقولي انك لقييه صدفه وتصير مشكله ويسفرونها ويجيبون غيرها او اتهميها انها تكلم او اشتري جوال وحطيه عندها تصرفي ادري انها صعبه بس فكري شوي وش احسن انه يصير بينها وبين زوجك شي بعدين او تتبلين عليها وتسفرينها وانتي اصلا كذا كذا لك دوافعك اللي خلتك تسوين كذا والغايه تبرر الوسيله واذا على قولتك واثقه من اخلاق زوجك خوفي عالاقل انها تسحره اشتري دماغك يابنت الحلال وافتكي ماكثر الله مكاتب استقدام الخدامات صارت اكثر البيوت الحين000

ريموني

عزيزتي ..

وضعك في بيت اهل زوجك هو ما يصعب الامر ....... ولكن ان كانت علاقتك مع ((عمتك )) جيدة سيسهل عليك اقناعها

بتسفير تلك الحية ...... ولكن لا تفتحي الموضوع في كل حين بل تحيني الفرصة المناسبة تكونين قد جمعتي ادلة كافية

على مكر تلك الخادمة ومحاولاتها المكشوفة لاغواء زوجك او احدى اخوانه او حتى اخاك ..

داومي على الصلاة والدعاء غاليتي لزوجك ...... اسالي الله بان يعفه بحلاله عن حرامه ..... كوني متيقضة طوال الوقت

اعلم بان ذلك مجهود كبير ولكنه باذن الله مؤقت الى ان تقع في شر اعمالها وتظهر للجميع على حقيقتها .....

موفقة

مشكورين يا حبيباتى اللى ردوا بس ماقدر افترى اخاف من الله ربي بيحاسبنى
والله انى ادعي دايما لزوجى وربي يتقبل ان شاء الله
بس خالتى تحبها وايد ومعتمده عليها فشغل البيت كله والحمدلله انها ماتدخل غرفتى لان عندنا خدامه ثانيه للتنظيف واهى تطبخ وما يقدرون يستغنون عنها
وريلى عارف انا قليلة ادب لانه يشوف حركاتها بس مايقدر يسوى شى
ادعولى يا بنات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ريانيه قطر

عليك بالدعاء وكل ما تشوفينها قولي اللهم اكفيها بما شئت اللهم اني اجعلك في نحرها وقولي حق ام ريلج كل حركه واضحه منها صوب الرياييل وضحيها وخصوصا اعيالهم وكملي وحده من حمواتج وقولي لها انه حاطه عينها على واحد من العيال غير ريلج حتى مايشكون انج تغارين منها او انج حاطه راسج براس خدامتهم جي تفكيرهم قولي اليوم سوت شي ماهقيت انه يطللع من هالفقيرة اثري عندها علوم وقولي كل يوم بعلم وحطي عليه اشوي ابهارات واتوقع يكون عندها بالراحه جوااااااااااااال وفتشي اذا تقدرين والله يعينج

No 1 Noo

ملكة
احذريها ....... وانتبهي تطيح بغرض
لك او لزوجك لانه لا سمح الله قد تسوي لك فيه عمل
انا صراحه ماقريت ولا قصه عن الاندونيسيات لانه ماحتاج
احد يقولي عنهن تشبعت منهن الله لا يوفقهن
ولاحب اني ازيد الطين بله بس الحذر واجب.
الله يفرج لك.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

latulipe

احذري منها اختي وانا انصحك ماتفترين عليها ولا تتهميها بشي
اهم شي انت تتفقي انتي واهل زوجك بأن ما تخرج من غرفها ياليل وانتم حطولها تلفزيون وكل شي تبيه في حجرتها اشترولها حتى ثلاجة على شان ما تتحجج وتخرج باليل من غرفتها الا اذا كان فيه شي ضروري
واذا رجع زوجك من شغله انتي قومي بكل شي وضع الغذاء وكل شي على شان ماتجي صوبه واذا لاحظتي اكثر من كذا وتصرفاتها زادت عن حدها وقفيها عند حدها وان شاء الله حتى يزعلون المهم احذري وخلي بالك من زوجك ومات خليها تلمس حجرتك ولاحجرتك عيالك

يا عزيزتي تأكدي من كلامك وحاولي تكسبيها أحسن من تتبلين عليها وتسحرك والا تسوي في زوجك بلاء

ترا والله هالشغالات ما في منهم سلامة وإذا تقدرين جيبي لها هدية عشان تأمنين شرها والله يوفقك

ALBDEWEYA

السلام عليكم
عزيزتي حاولي ان تنصحيها بطريقة مهذبة ومن باب انها مسلمة
تقربي منها واكسبيها فالخادمات يريدون المعاملة الحسنة ليس الا
اشتري لها ملابس واسعة وغامقة 2 او 3 ( ملابس خاصة بالخادمات )
اشتري لها كتب دينية توعوية بلغتها واعطيها اياها مع الملابس على انها هدية وليس على انكي تريدين تغيير لبسها او شيء من هذا القبيل
اشغليها بأعمال يدوية سواء في المطبخ او المنزل او حتى خياطة ملابس بحيث انها تشتغل فيها بعد الإنتهاء من عملها الأساسي وبكذا تكوني استفدتي منها واشغلتي وقت فراغها ( اهم شي ما تقعد فاضية )
اتمنى اني اكون افدتك

رسالة محبه

اختي الغاليه احذري منها ولا تقولين زوجي ملتزم والله اني شفت قاضي لحيته ماليه وجهه في تسجيل له وهو مع خادمه والله اعلم يمكن تكون زوجته لكن لهن اساليب ملتويه لاغراء الرجل والله ان واحد من العيله مليونير ورجال كبير في السن لعبت عليه شغالة زوجته وخطفته من عياله وراحت به لاندونيسيا وقعد معها كم شهر بعدين رجعوا وجابت امها وابوها واخوها وسكنتهم معها وكتب باسمها من حلاله وسيطرت عليه بشكل ما تتخيلينه اسفه على الاطاله بس الله يعينك وانتبهي لها ولا تثقين في احد

d0o0ol

مرحبا اختي الله يعينك ويكفيكم شرها بس انتبهي منهم تراهم اذا حقدوا خلاص يحطونك ببالهم مرة كان عند اهلي شغاله اندونسيه وحقدت على امي مره عشانها تكلمت عليها وربي انها كانت تجلس بدرج البيت فوق متفسخه مطلعه عورتها عشان ابوي اذا قام الفجر يصلي يشوفها وتغويه بس الحمدلله ابوي هزاءها وماسمحلها وقامت احقدت على ابوي وراحت سوتلهم سحر اثنينهم بس امي وابوي وربي ان ابوي كان من اثر السحر انه يحبي مثل الطفل وماياكل لاهو ولا امي وكانوا تعبانين مرة كل واحد منهم بفراشه بس يروحون الله يعزكم للحمام ويرجعون لفرشهم سووا تحاليل فحوصات كل شئ سليم الدكاترة انهبلوا وماعرفنا انه سحر بالبدايه بعدين انا فتشت بشنطتها ولقيتها مخبيته من لعانتها جوا الجلد حق الشنطة القاعده ومخيطتها من جديد مو باين عليها وربي يوم كلمنا الشيخ وقلناله قال حطوه بمويه وثلج وبرد عليهم بس الحمدلله حالهم احسن لكن لازال اثر السحر عليهم انتبهي اختي وحاولي تقنعين خالتك وربي ييسرلك ويكفيك شرها

احب الحياة

الله يعينك اختي الغلا فطامي...
انا اشوف بلا حرق الاعصاب هذي....صحتك وراحة بالك اهم شي
ماتقدرين تقولين لاهل البيت انك ما تبغين الشغالة ولازم يسفرونها لانها مو زينه وعليها حركات نص كم ولا تفترين عليها ولا شي ...ما اعتقد بيعزون الشغالة عليك....اقصاها يسفرونها وبدالها وحدة احسن منها ان شاء الله...
الله يريح بالك ويبعد عنكم كل شر.

.ليال.

الحل الاكيد تسفيرها لانها راح تكيد فيك وتسوى السحر لكي ولزوجك لانها اذا حطتك في بالها الله يعينك

سلة فواكه

حبيبتي ادعي من الله انه يرد كيدها في نحرها
ويصرفها عن زوجج ويلهيها في عمرها
استودعي زوجج الله الذي لا تضيع ودائعه

الله يكافينا وياك شرهم وماللك الا الدعاء بوجهها اللهم اتني خيرها وخير ما جبلتها عليه وكافني شرها وشر ما جبلتها عليه والاكثار من الاستغفار وتذكري لا يرد القضاء الا الدعاء وكذلك اذا ابتلاك الله بشيء احتسبي الاجر والله يوفقك

الله يكون بعونك..بس حاولي تقنعيهم بان هالشغاله خبيثة وخليهم يراقبونها وان شاء الله بيقتنعون..واقرئي المعوذات عليك وعلى زوجك وقولي بعد استودعك اللهم زوجي الذي لاتضيع ودائعه وان شاء الله ربي يحميه منها.

مامي 1

اللة يعينك ويكشفها على حقيقتها
تدرين نبهتيني على حاجة شغالتي طول الوقت تقول لبنتي حبيبي بوسة انا حتى قدام زوجي بس اقول اكيد ماتقصد ( على نياتي )
بس مدري وش اسوي معاها انا مقدمة وحدة ثانية واستناها تجي وعلى طول بسفرها

بعيون زوجي

عليك بالدعاء وكل ما تشوفينها قولي اللهم اكفيها بما شئت اللهم اني اجعلك في نحرها وقولي حق ام ريلج كل حركه واضحه منها صوب الرياييل وضحيها وخصوصا اعيالهم وكملي وحده من حمواتج وقولي لها انه حاطه عينها على واحد من العيال غير ريلج حتى مايشكون انج تغارين منها او انج حاطه راسج براس خدامتهم جي تفكيرهم قولي اليوم سوت شي ماهقيت انه يطللع من هالفقيرة اثري عندها علوم وقولي كل يوم بعلم وحطي عليه اشوي ابهارات واتوقع يكون عندها بالراحه جوااااااااااااال وفتشي اذا تقدرين والله يعينج

رايي من راي الاخت الكريمة..

وانتبهوا تحطون لها تلفزيون وثلاجة بغرفتها!!!!!!!!

والله خوش شغل انا جايبتها تشتغل ولا تجلس على التلفزيون!!!!!:icon28:

اصلا اصلا من الاساس من قالها تجلس بالصالون مكانها بالمطبخ او تذلف عرفتها احسن لها!!!!!

متابعه لقصص الخدامات باستغراب:sad_1:

وبصراحه مستغربه كيف للحين تدخلو الاندونيسيات بيوتكم ..

والأخت اللي قالت سحرت امها وابوها ربي يشفيهم ليش ماسفرتوها من يوم ما ضايجت امج

ولا زلت مستغربه كيف للحين الأندونيسيات ببيوتكم

ولاتعتقدو اني من حزب لا للشغالات .. لا والله انا اكبر كسلانه في العالم .. ما احب شغل المطبخ .. بس عندنا هندية .. ومن بعد اللي سمعته عن الاندونيسيات مستحييييييييييييل ادخلها بيتي

أعلى