مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والحمل

باختصار انا متاثرة نفسيا من زوجي الله يهديه له الان شهرين مايقربني وقرفان على قوله مني ويدقني بالكلام انه فيك ريحة وانا الان بالثامن لدرجة كاني مسوية ذنب لايكلمني ولايعطيني وجع
ايش الحل معاه والله احس روحي بتطلع منه حسبي الله ونعم الوكيل :8:

الله يهون عليك
صحيح زوجك غلطان بتصرفه هذا خاصة هالفترة أما الريحة فأنا أستبعد أنك ما تحطي كل العطورات لو مو عشانه عشان لما تصيري بالنفاس ما تتأثري بأي ريحة
لكن مالك إلا ربك ثم أشغلي نفسك بتجهيزات النفاس وحطي كريمات التشققات على راحتك واهتمي بنفسك وحاولي تنشغلي عنه بالقرآن عشان طفلك يكون تقي صالح
وأذكر فيه أنشودة تبكي شوي ويمكن تأثر فيه وتخليه يحس بضيقتك اسمها << تسعة شهور >> للبشيري
ويمكن ما صارحتيه بأنك محتاجه قربه وأنه إذا كنت انت تبعد عني من لي يريحني نفسيا ويشيل عني ثقل الحمل وانك على وشك تفارقيه << مؤقتا >> بالنفاس فكيف أشتاق لك وانت كذا تعاملني
والله يعين

جنى وبودي

وجع مالت عليه ليش هذا كله؟؟؟
روحي عند اهلك وخليه هذا جزاتك انك جالسه معه؟؟
ويقولك هي في وجهك؟؟؟

صدق الرجال انانيين هذا فوق ماتتحملينه من الام واوجاع وثقل
وراح تهدينه عن قريب مولود يحمل اسمه يعاملك بهالاسلوب
وين وقوفه معك وتخفيفه لمعاناتك مالت عليهم من رجال

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
اساليه عن الريحه المزعومه لعله ذا حاسة حساسة جدا واين هو مصدر الريحه
ثم عالجي الامر
ان كنت تعانين من الالم وبعده عنك فهو يعاني من شيء اعظم
الرغبه عند الزوج اذا كان محافظ على الحلال تخرجه عن مجال التفكير في امر غيرها
اعلمي انه يعاني بسبب رغبته حاولي ان تريحيه بقدر الامكان ولاتنطوي على ماتعانين انت فهو نصفك الاخر وراحته راحه لك
اعتني بالنظافه في جميع انحاء جسمك وخاصة مناطق الشهوة لانها مصدر الروائح المزعجة
غيري نوع عطرك واستخدمي اسلوب اللين
لاتكثري البكاء والحزن لانك تشعرينه بظلمه لك وهو يشتكي ولم يظلم
اطلت عزيزتي ولكن اردت لفت نظرك
اتمنى ان اكون افدتك
تحياتي

روح علاوي

الله يعينا معااااااج

نحن نحمل وهم يقولون لنا كلام يجرح وش يبون اكثر عن جذي
الله يهديهم

نعومه كول

لا والله تمام عليه
هذا اللي الله قدره عليه
ماعليكي منه
اللي فيكي التهابات طبيعيه بسبب الحمل
حاولي تعالجيها كلنا مرينا ومازلنا نمر فيها
انتي افضل حل عالجيها
انا عالجتها 3 مرات وماراحت وصرت اتروش باليوم مرتين اول ماقوم وقبل مانام
\عشان ماتمسك معاي الريحه
ولا تلبسي كلوتات وهالشي طبيعي

مشكورين على الردود انا فعلا فيني التهابات وعالجتها ثلاث مرات اما من ناحيية النظافة والله مامدح نفسي حريصة بكل شي اما اللي تقول يحمد ربه راح تجيبي له ولد يحمل اسمه فهو مايبغى الحمل من اصله وانا لي 5 سنوات ماحملت وشلت الولب بدون مايدري وصراحة زوجي صعب التعامل معاه لانه لايتكلم ويتعبني لما اطلبه شي خصوصا المستشفى الخالخالخ والله يعين على كلى كل شي

جنة أمل

يمكن الأكل اللي تاكلينه يسبب ريحه يفرزها الجسم، صحيح الأمر جدا محرج، بس الحمد لله أنك عرفتي أنه هناك مشكله وعرفتي شو هي، وتقدرين ساعتها تحددين الأشياء اللي تسوي ريحة. ممكن تكون الأشياء اللي تاكلينها، ممكن يكون نوع مزيل العرق، ممكن يكون الحاجه إلى مزيد من الإستحمام، أو ممكن طريقة غسل الثياب و تنشيفها محتاجه تغيير.
زوجك أتوقع عادي تتقبلين منه مثل هذا الإنتقاد، لأنه أقرب إنسان لك، وفي ناس حتى النصيحه ما يعطونها.
المره الوحيده اللي في حياتي ما قدرت أنصح فيها كانت لما شفت وحده مسويه مكياج في صالون، وكانت مثل المهرج في شكلها، وسألتني كيف شكلي (وهي فرحانه حيل به على بالها أنه جميل)، ونا من هول الصدمه (أنه كل هذا اللخبطه وبعدها ما فهمت أنه مكياج مهرجين) ما قدرت إلا أني أهز راسي بتردد عل وعسى أنها تفهم من الإشاره. كان موقف جدا صعب بالنسبة لي، وأول مره ما أقدر أنصح فيه.

التعديل الأخير:
أعلى