مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والجماع

ام نونتااا

السلام عليكم ..كيفكم بنات
بدخل فالموضوع على طول موضوع مره مسبب لي قلق

زوجي اول ماتزوجنا كان كثير الجماع يعني كل يوم تقريبا لمدة سنه السنه الثانيه يومين فالاسبوع الى السنه الرابعه الحين حنا فالسنه الخامسه صراحه انقلب حال زوجي فجاه صار يمر شهر وشهرين ولا يطلب لدرجة صرت انا اطلب واذا طلبت احس يعطيني من غير نفس يعني مايشتغل يخلي الشغل كله علي واذا قلت اشتغل وكذا يقول انتي اللي اشتغلي انتي اللي تبين واشتغل له واقوم ما استفدت شي

افكر شهوته وين تروح ؟؟ علما ان الرجال حتى مايحتلم كثير مثل اول انا صرت اشك انه متزوج
اذا فاتحته في هذا الموضوع يقول العيال كبروا ولاصار فيه وقت وهو طول لسله براء في الاستراحه يعني لو بغى وقت بيحصل

Almasa333

Member
اتوقع كل الرجال كذا بالبداية متحمسين ومع الوقت يقل تدريجيا .. يمكن مايحب تطلبين هالشي جربي تثيرينه باللبس والريحة بدون ماتقربين منه وشوفي

wisou

حبيبتي لازم تعرفين نمط زوجك وبعدين قرري اذا هالشي طبيعي ونصيحة مني حذااااااري تساليه اذا هو متزوج او في وحدة بحياته رح تخربي بيتك بالاول تماسكي وتوكلي على ربك وشوفي نمطه ..................الله يسخره لك حبيبتي ويبعد عنكم ولاد الحرام يا رب

ورد الجنه

ممكن يكون مريض عنده مشكله فى الانتصاب او سرعة قذف تجعله يمتنع عنك حتى لا ترى ضعفه

Oum ghayeth

كل رجل وكيف يمكن قلت شهوتو بس شهرين مدة طويلة يمكن في شيء او عندو برود جنسي

اسوميي

Member
معقوله شهرين أو شهر م يطلب منك
أكيد في شي حاولي تعرفي انت ابخص
والله يسخره لك

GoldRose

Active member
انتي ماخبرتينا كم عمره ترا العمر عند الرجال له دخل بلقوه والضعف في الناحيه هادي

أعلى