مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والايميلات الاباحيه

اول شي رح قول انا كمان متل الاخت قبلي يعني بيكفي يوم يومين عند الاهل او بلاه ليش ماتجيبي امك لعندك بس تضلي انتي بحضن زوجك وقريبة منو
يحس فيكي وبهمك وتعبك بهي الفترة ليش تبعدي؟؟؟؟؟؟ لايمتا هي العادة
تاني شي انا بقلك شو تساوي وجربي
زوجك عم يشوف بنات لبسهن عاري ويرقصون وهيك حركات
فتحي ايميل وشوفي البنت شلون ايش تسوي انتبهي لازم يكون ايميل هو شايفه قبلك يعني وحاولي تشتري اللبس قريب منه وتسوين الحركات متل البنت هي يعني تقلدين البنت بلايميل
شووفي رجة فعله ايش رح تكون؟؟
يعني يا اخواتي خلو الرجال يملي عينه بحلاله مو حرام ولا عيب ولا غلط المرة تعيش مع زوجها بكل مايرغب
طبعا بعيدا عن الاشياء المحرمة
لكن ليش الرجال يبغى يشوف بنات وافلام ايباحية ليش مايتمتع بجسم حلاله؟ في مثل من بلد اوربي بيقول
الزوجة لازم تكون طاهرة وحنينة مثل الام وتكون قوية وشجاعة زي الرئيسة وتكون جنسية وزي الراقصات في السرير
كوني انتي الشي اللي يريد زوجك يشوفه عشان تمنعيه من هيك افلام

كلامك عين الصواب ,, وانا اليوم راجعه بإذن الله وماعندي حل غير الدعاء بإن الله يصرف قلب زووجي وادعوا له بالهداية يارب , وبالعكس انا من الناحية الجنسيه قبل الحمل و الولاده مو مقصره معاه من الناحية الجنسيه في طريقه الملابس والحركات بس والله الرجال مايملي عينهم الا التـــــراب

السلام عليكم الله يسخرلك زوجك ويبعده عن الحرام باشكاله ,ويااخت عاشقة تعبانة بعض الرجال لو زوجاتهم تسوي لهم مثل اللي في الرسايل والله ما يعجبهم حتى لو كانت جميلة وجسمها روعة بس الله يهدي الرجال ويسخر لنا ازواجنا جميعا اااااااامين

صاااادقه اختي على كل شي تقولينه :tears:

اللهم امين ,,

طقي عباتك وارجعي بيت زوجك ترى النت بحرررررررررررررررررررر واذا هو بالبداية تقدرين ترجعينه عن الايميل والماسنجر ......ز وما عليكي بكلام الناس ولا عيب ما عيب احنا ما دمرنا الا هل الاربعين انتي عن اهلك وهو يحس بفراغ عاطفي ويبدا يمليه بالخرابيط والكلام الفاضي ...... خلي مصلحة زوجك ومصلحتك اول شيء ..... والله يسخرلك الخير

ابشرج حبيبتي انا راجعه اليوم بإذن الله والله يهدي لي زوجي يارب ويبعده عن المعاصي امين :tears:

الله يكون في عونك اختي ارجعي لبيتك وهتمي بزوجك بس لاتقولي له انك شايفه شى وقولي رجعت على شانك مشتاقه لك وزى كذا من كلام الدلع ذا والله يسخر لك زوجك ويبعد عنه بنات ابليس امين امين موفقه

بالفعل اختي انا عملت كل اللي قلتي لي عليه , ويارب مايشووف غيري :icon1366:

والله يهــــــــــــــــديه ويسخـــــــره لي ويبــــــعده عن النــــــــــــــت

قولو امين:tears:

اهلا حبيبتي
انا جربت الاربعين عند اهلي مع انهكان يحااول لا تروحين خليك عندنا وانا مصررررررة
مررررررررررررره وانهبل زوجي على النت بعدها وانا كمان تعبت لكن
والحمدلله قدرت ادررراك المووضوع ولدت 3 ولادات بعدها في بيتي الحمدلله يجيب لي شغااله ونكون عنده وهو عندنا
احسن لك ارجعي والله يوفق امرك وانامع كلاماختي امل الجميع ارسلي لذا اللي يرسل
ايميلات دينيه ومقاطع من اليوووتوب
وانتهبي لزوجك
ترى اللي مايعرف بالنت ويطيح فيه ماعاد يقوووم
ربي يوفقك يارب

صدق اني غبيه يوم رحت لهلي :tears:

ايه انا ارسلت لذاك الشخص ايميل ديني ومن بعدها الحمدلله ماعاد طرش شي لزوجي يالله انك تهديهم على طاعتك

عين العقل عيوني والف الحمد لله عسلامة
وبس ترجعين قولي لزوجك حسيت هلكم يوم عند اهلي سنين مااقدر ابعد عنك شتقتلك حبيبي ولالاتتركينه بروحه وشوفي الفرق

نزف السنين

صحيح الوحده وجودها في بيتها افضل ولكن اللي طبعه الخيانه او الإنحراف ما يرده وجود المرأه في البيت او خارجه

ممكن اذا كانت زوجته بالبيت يكون هو خارج البيت عند اصحابه

ياترى اذا سافر الرجل او خرج من البيت لوقت طويل يحق للمرأه الإنحراف وهل ياترى كنا سنعطيها الأعذار كما نعطيها للرجل

يا اخوات هذي كلها قناعه وايمان بالنفس وحب للطرف الآخر

تحياتي الخالصه

عيوني غلا بتعرفي انا دورت على موضوعك وكتبتلك حابة اعرف ايش صار وايش كانت ردة فعل زوجك واذا انتي الحين مبسوطة في بيتك طمنينا عليكي

أعلى