مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والافلام الاباحيه . ساعدوني ارجوكم

مرام84

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم ياملكات ؟؟؟ كيفك استاذه ناعمه ياريت لو تعطيني حل لمشكلتي
.... انا سجلت بالمنتدى الرائع علشان مشكلتي الكبيره اللي تواجهني

زوجي انسان محترم جدا عاقل رزين عمره 38 سنه يكبرني ب12 سنه ... انا متزوجه من سنتين ولم نرزق باولاد حتى الان
في بداية زواجي انصعقت لما فتحت جواله بعد كم شهر من زواجنا ولقيت صور اباحيه ... وكبرت الموضوع وتزاعلنا
بصراحه بنات ماتخيلته كذا ابداااااا:sadwalk: .. نزل من عيني واحتقرته ......... وهو كان بارد بالرد وقالي ماتتدخلي كل الرجال كذا.... بس هو كبير ومنظره الخارجي ماتتوقعو منه ينزل لهالمستوى

المهم مرت الايام وصار كل ماعنده فرصه يجلس عالنت
وانا معه بنفس الغرفه بس مو جنبه عالجهاز لانه يمنعني..... طبعا بس يخلص يمسح كل الاثار
ومره بعد مره ومع كثر المواقع صار ينسى احيانا صوره او فيلم . ومره لقيت ملف كامل حاطط عليه كلمة سر وماقدرت اشوفه

ودايما اصيح لما اعرف ونتزاعل ويكبر الموضوع
ومن يومين كنت عند صديقتي رجعت بعد ساعه ونص لقيته متروش:sad_1:
يعني خلص.... مع الافلام ........ ماادري هاذي اول مره ولا دايما يخلص
انهرت وزاعلته بس ماقلتله ايش السبب

بنات كيف اخليه مايرجع لهاذي الحقاره
لاتقولولي البسي واتدلعي والله انو مو ناقصني شي
الحمد لله جمال وجسم واخلاق ودلع بس الرجال عينيهم زايغه
حسبي الله ونعم الوكيل
اللي عندها تجربه مماثله وزوجها تاب او تغير ونسي هالافلام تقولي تجربتها
ارجوووووووووووووكم ...... ماتبخلو علي بتجاربكم والله مقهوره
استاذه ناعمه ساعديني ايش اسوي..... واسفه عالاطاله

مرام84

ولا رد وينكم ملكات؟؟؟؟؟

والله اعصابي قربت تنهار

نسيت اقولكم انو حتى ايميله ماهو راضي يدخل عليه وانا موجوده ولا راضي يعطيني كلمة مروره
مع انه انا اعطيته كلمة مروري لاني ماني خايفه من شي ابدا الحمد لله

bronz

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يهدي عباده ويرحمنا ويستر علينا من اهوال هذه الفتن

ويهدي زوجك حبيبتي ويخفف عنك مصابك

ولاتنسي ان تكثري من الاستغفار

وتحاولي تشغليه بك في اوقات فراغه او جلوسه على

الكمبيوتر بأي طريقة كانت وشتتي افكاره

وان شاء الله يفيدوك اهل الخبرة

.. ..

ليه الهجر

الله يصبر قلبك وقلوبنا

هذا حالهم انا زوجي برضه رافض يعطيني الرمز السري

ومالقيت حل معه

ما لك الا التوجه لله سبحانه

وبعدين الرمز السري تبعك غيريه خليه يحس شوي بالنار

مرام84

الله يسعدكم شكرا على الرد
ليلة الهجر انا غيرت كلمة مروري قبل اسبوعين تقريبا
المشكله ولا على بااااله عااادي هو شمالي وعنيد وفرق العمر اللي بينا يخليه مايسمع كلامي ونصايحي
الله يهديه

حبيبتي الهادي هو الله سبحانه ادعي الله يهديه
وانتي دورك شوفي هالشغلات الي يحب يشوفها وانتي حاولي تسوي زيها لكن بالشكل الي يرضى الله ولا يغضبه
شوي شوي بيمل من هالاشياء لانها موجودة المشكلة مو في جمالك او لا المشكلة مو فيكي المشكلة في ضعف دينه فلا تجلسي تلومي نفسك ابدا
الله يوفقك

حبيبتي الهادي هو الله سبحانه ادعي الله يهديه
وانتي دورك شوفي هالشغلات الي يحب يشوفها وانتي حاولي تسوي زيها لكن بالشكل الي يرضى الله ولا يغضبه
شوي شوي بيمل من هالاشياء لانها موجودة المشكلة مو في جمالك او لا المشكلة مو فيكي المشكلة في ضعف دينه فلا تجلسي تلومي نفسك ابدا
الله يوفقك

ارجو انني فهمتك خطأ عزيزتي لا يعالج الخطأ بالخطأ لا يجوز عزيزتي أن تشاهدي ما يشاهده من عفن وفضلات هذه القنوات أكرمكن الله ولو اكتشف ذلك فسيحتقرك جدا ويقول لك وانت شاهدتي مثلي لا فرق بيننا ثم لا يسمع نصيحتك ولا تتعبي نفسك بالبحث والتفتيش وراءه فهذه طريقة خاطئة وقد تكون من خطوات الشيطان لتقعي فيما وقع فيه والله لايردعه الا خوفه من الله غير ذلك لا تحاولي الا أن تأتيه مصيبة أو غضب من الله وهو على هذا الحال المشين
نصيحتي لك غاليتي أظهري له غضبك عندما تضبطينه بالجرم المشهود واشبعي رغبته منك كلما طلبك واياك والتفتيش في جواله أو في محموله فذلك يزيده عنادا ولكن تحيني الفرص وانصحيه بحنان وادعي له دائما بالهداية اللهم اهدي جميع ازواجنا يارب العالمين

حاولي معه بالهدوء

أنا تفاجأت مرة لما شفت أصدقاءه يراسلونه صور بنات و مقاطع إباحية
لما قلت له قالي انا ما اطالعهم امسحهم قلتله قول لهم لا يرسلون طبعا الاخ مارضى تنقص رجولته بيقولون هذا يخاف من مرته
قالي خلاص انتي دخلي واذا شفتي شي مسحيه بس بعدين اكتشفت بالصدفة انه فاتح له ايميل ثاني حق هلاشياء وخانقته و قلت له لو انا اسوي اللي انت تسويه ترضى وبعدين سكر الايميل
وبعد فترة برضوا اكتشفت عنده ايميل ثاني وقالي خلاص نسكره و سوى اغلاق حساب قدامي
وبعدين انا من وراه غيرت الباسورد عشان مايرجع له بس اخر مرة ما خانقته بس افتحه قدامي قلت له ماراح اشوف وعارفه انا كله رسايل مسخرة لكن مافي فايدة كل مرة تقول خلاص اخر مرة وترجع وسكت وطبعا دموعي نزلت هو تأسف قلت له الظاهر اني ناقصة هاللي تطالع غيري وتعذر
ومن ذاك اليوم للان ماشفت شي الله العالم إذا كان مخبي شي ولا
لكن أقول ان شاء الله فعلا تندم ومارجع وحاسة انه خلاص

يعني حتى لوعطاك الباسورد يمكن يفتح ايميل ثاني من وراك

umm yusuf

حبيبتي كل مايجلس على الجهاز يتفرج القذاره دي قومي وولعي قران كريم او محاضرة دينيه وهو بيستحي على نفسه ان شاء الله ويترك هذه العاده السيئه

اشواق قلبي

يااختي الغاليه مرام والله انه زوجي كان كده لكن الان اصبحت عنده عاديه انصحك تطولي بالك

وتهدي وتقومي الليل وتدعي انه الله يهديه ويكرهه المنكرات والفواحش

وتدعي الله باسمائه الحسنى ان ينزع من قلبك الغيره الموجعه

والله عانيت كتيررررررررررررر وربي المستعان

ولاتعالجي الغلط بالغلط ولا الحرام بالحرام

والله الموفق

اشواق قلبي

الله يعينك ياقلبي وادعي له ربي يهديه اول شي
ومثل ماقالو الاخوات حااااولي تشغلينه لاتخلينه يلقى وقت انه يجلس عالجهاز
وادخلي عالجهاز كل مره وغيري الخلفيه حطي كلمات من القران او حديث على اساس اول مايفتح الجهاز يقرا الكلام او اكتبي له عبارات حلوه مع ادعيه يعني مثل هالاشياء

والله يوفقك ويسعدك ويهدي بالك يارب...

miss_hoda

نفس الشي انا اعاني لدرجة انه فتح اميل ثاني وبدا يشوف وصخ الدنيا اتكلمت معه لكن مانفع كل يوم يجلس ويسهر الى اخر اللي للدرجة انو مايلمسني كله بسبب هالاشياء الوصخه صارم اهم والله الهادي

هدودي

اختي انصحك بممارسة الجنس مع زوجك امام مرايا .. لان هذا النوع يستمتع بالنظر .. يارب تنجح معك الطريقة

ضعي مرايا كبيره على الجدران الي تقابل السرير وحاولي التفنن في الاوضاع الغريبه .. وكوني جريئه في الجنس يعني لاتستحي .. اصدري اصوات واطلبي منه تجريب وضعيه انتي تشرحيها له .. الله يهيديه ويهدينا جميعا ..

sweetbrand

شغلي في البيت محاضرات دينية وقرآن وإمسحي قنوات الأغاني وكل ماهو حرام شيليه من البيت واذا فيه تماثيل اكسريها او صور .. طهري بيتك من الشياطين بيتطهر زوجك.. خلي بيتك ولسانك دائم بذكر الله وإقرائي على زوجك وهو نايم المعوذات وانفثي وامسحي عليه عسى الله يهديه ويصلحه..

Angel KSA

حاولي ترسلينله ايميلات دينيه عن تحريم النظر الى ماحرم الله وماتسببه في المستقبل من برود جنسي وتبلد احساس عنده..
وقوي ايمانه بالله جيبيها من طريق اخر احرصي على المحافظه على الصلاة شجعيه على اداء ها
بالمسجد والمحافظه على الاذكار والمداومه على قراءة القرآن والصدقه لاتنسيها... قوي ايمانه وخوفه من الله فهي الطريق الى نمو ضميره والاحساس بحجم الخطاء الي ارتكبه..اما الكلام والمواجهه ماتفيد..ولاتدوري وتفتشي وراه لان هالشي بيتعبك اكثر واكثر وماراح تستفيدين..طنشي ولاتستعجلين النتايج..والله يهديه انشالله...
لاتنسي الاهتمام الشديد بالعلاقه الجنسيه بينكما فيتضح ان المحرك الرئيسي لزوجك هي هذه الناحيه ابتكري الطرق والافكار الجديده وكوني جريئه ولاتنسي اختيار الملابس التي تميل الى الذوق الغربي والتي تكون غير تقليديه حتى تشدي انتباهه وتملي الفراغ الجنسي الي هو سبب بحثه عن المواقع الهابطه ربنا ينتقم من اصحابها ومن اصدقاء السوء الي اكيد لهم دور في نشر هذا السم والفجور...حسبي الله ونعم الوكيل..

أعلى