مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والأفلام الخليعه ونفسيتي!!!

*mrs*uae

نفسيتي تعبانه جدا,, وزوجي حاس فيني بس مايعرف اي شي!!!
ارجوا ان تفيدوني بالحل..
من فترة بسيطه كنت اتصفح في احد المنتيات النسائيه وكانت وحدة من الأخوات حاطه رابط فيديو من الموقع "يو تيوب" المعروف,بعد ماشفت الفيديو قلت لنفسي اشوف كذا فلم من الموقع نفسه فضغط المربع مال البحث مرتين بالغلط,,,فطلعت لي قائمة بالفيديوهات اللي تم طلبهن في السابق,,وبعدها انصدمت من االعناوين صدمت عمري ماتوقعت هالإنسان يشوف هالأشياء(سكس,بنات, ...........) وانجرحت لدرجة اني اكره المكان اللي هو فيه صرت قاسيه معاه ,,مرة اقول بكلمه من باب النصيحة ومرة اقول السكوت ابرك,مع انه انسان طيب ومش مفصر معايه بأي شي..
احس الدنيا انقلبت عليه,,انا مابرتاح لين ماأكلمه بس ماعرف شو اقوله عشان يحس فيني اوكيف افتح له الموضوع,,ومن جهه اخاف لي كلمته افقد اشياء واايد ومنها الثقة.
ملاحظة(عندي بنت وولد)

ارجوا من الله الستر والعافيه

لتاليا

صارحيه حبيبتي احسن شئ الصراحة بين الازواج وقولي له انك اكتشفت هاشئ بصدفة...
لان الصراحة تصفي القلوب....

هو احسن تصارحيه بس مو بعصبيه وحبيبتي الا تعود والله مافي امل الا بالله والله اني تعبت من الي عندي يموت بها الاشياء الله يعينا يا الحريم مالنا الا اتسليم والدعاااااااااااااااااء

شوفي ياقلبي اياكثم ايك تواجهينه
لكن حاولي تجيبينها علي طريقة انه وحده من صديقاتك حصله نفس الموضوع وتستشيرك في اخبار زوجه
او وضحي له بطريق غير مباشر مدي صدمة صديقتك بزوجه لما عرفت انه يري مثل هذه الاشياء
حبيبتي خليك طبيعيه جدا وهذا الموضوع سهل وان شاء الله يمكن التخلص منه
بس انتي حاولي تكونين معاه لما يكون علي النت
اصبري واحتسبي واكثري من الدعاء والاستغفار
واعلمي ان مشكلتك تهون امام مشاكل غيرك
بس تداركي الموضوع وفكري صدقيني راح تلاقين الحل ومحتاج نفسه قوي مثل ما يقولون
المهم ابتعدي عن السلبيه والزعل اللي زوجك يعتقد انه بدون سبب بالعكس ممكن يزيد تعلقه بهذه الاشياء لانه راح يحاول يهرب منك
واخيرا دمت بود

دانه*

حبيبتي الله يهدي زوجك ةيردك لك ردا جميلا..
حاولي تتفننين له بكل شئ واتثقفي من النواحي الجنسيه وغيري الوضعيات.. وسويله اللي يبغاه.. لعل الله يغنيه بالحلال عن الحرام ..اللهم امين..
راقبيه من بعيد.. واذا مافاد.. فاتحيه بالموضوع بكل هدوء ....
واكثري من الدعااااااااااااااااااااااااااااء لرب العباد..

رد قلبي!

شوفي ياقلبي اياكثم ايك تواجهينه
لكن حاولي تجيبينها علي طريقة انه وحده من صديقاتك حصله نفس الموضوع وتستشيرك في اخبار زوجه
او وضحي له بطريق غير مباشر مدي صدمة صديقتك بزوجه لما عرفت انه يري مثل هذه الاشياء
حبيبتي خليك طبيعيه جدا وهذا الموضوع سهل وان شاء الله يمكن التخلص منه
بس انتي حاولي تكونين معاه لما يكون علي النت
اصبري واحتسبي واكثري من الدعاء والاستغفار
واعلمي ان مشكلتك تهون امام مشاكل غيرك
بس تداركي الموضوع وفكري صدقيني راح تلاقين الحل ومحتاج نفسه قوي مثل ما يقولون
المهم ابتعدي عن السلبيه والزعل اللي زوجك يعتقد انه بدون سبب بالعكس ممكن يزيد تعلقه بهذه الاشياء لانه راح يحاول يهرب منك
واخيرا دمت بود

..............اخر شي تواجهينه ..................انتبهي.............حتى لاتنقطع شعرة الاحترام بينكم.....!!!!......كلام الاخت صحيح مية مية وقمة العقل..................واسالي مجربة!!!!
جربته مع زوجي............بطريق السرد على انه لزوج اعز صديقاتي.............ويللهول.........تغيرت ملامحه وتلون وجهه............وقال ان الله تواب رحيم...........وحسيت بتغيير جذري.........وتصوري ترك الجلوس على الكمبيوتر..........وهاهو من يوميتن يختم حفظ سورة البقرة.............!!!!!

القطوووة

سبحاان الله

نفس اللي صااار لي أول أمس بس لين الحين ما نطقت .. منكم نستفيد

*mrs*uae

انا ماقدر اكابر ع نفسي واسوي نفسي كأن شي ماصار...
ليييش دايما هم يحاسبونا ع الصغيرة والكبيرة...ونحنا لا؟؟؟؟؟؟؟؟
في نفس الوقت احس اني اكبر من كل هالسوالف ....
افكاري كلها متضادة ومتصادمه..
لين الحين ماعرف شو اسوي؟؟؟ ):

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بتعرفى ليش مابنقدر نحكى او نحاسب لاننا نساء والمراة لايحق لها ان تفتح فمها من ولادتها الى موتها

أعلى