مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي واقاربه

sws

السلام عليكم ...

ممكن افضفض لكم شوي ..

انا متزوجه من 9 سنوات زوجي من بيئه مرره متفتحه لدرجة انه بنات اقاااربه ما يتغطو ولا حتى يتحجبو بالعكس يلبسو قصير ومخصر وضيق ويجلسو مع بعض حريم ورجال
انا حاولت انصحهم اكثر من مره بس للاسف مااهمهم شي ...

المشكله انا نفاس عند اهلي وزوجي صاار له تقريبا 4ا ايام مااايكلمني ولا حتى يسئل عني انا واولاده كل هاذا لئنه لمن قاال انه رايح يزور اقاربه طلبت منه انه يغض البصر اذا راح لهم ويحاول ماا يجلس مع قريبااته كثير ... عصب وقفل السماعه بوجهي ولا سمعت صوتو من وقتها هاااذي اول مره يسوي الحركه هاذي من تزوجنا

واللي زعلني زياده اليوم دق على بيت اهلي رد عليه الوالد وسئله تبي تكلم زوجتك قال لا ابي اكلم ولدي كلم ولده وقفل ولا حتى فكر يسئله عني ....

اهلي ما يعرفو شي كل مره يسئلوني عنه اقولهم بخير بس مشغول وانه كل شوي يتطمن علي بالتلفون ماايعرفون انه صاار له 4 ايام ولااا فكر يكلمني والا حتى يرسلي رساله

ما اعرف وش اسوي هل ادق عليه والا اطنشه زي ماهو مطنشني والا ارسله مسج اعتذر؟؟؟ بس انا ماااغلطت علشان اعتذر كل شوي اشيك على جوالي اقول يمكن دق والا ارسل مسج وانا مااسمعت بس للاسف مطنشني .... انا مرررره زعلانه ومتضااايقه زيداه على هم النفااس همه هو بعد

بس افكر اقول اللي قدر كل هالفتره مااايسئل عني ولا عن اولاده الصغار ممكن يستغني عني باي لحظه ولا حتى يفكر فيني

فراولة7

الله يسخره لك ويرده ويكفيه شر اقاربه واكثري من الاستغفار
ونصيحتك لزوجك مو غلط علشان يزعل الله يهديه

ام رجوجي

آآآه والله شي يقهر مره الله يكون فعونك ويساعدك لا تفكرين كثير ولا تشيلين هم مو طيب وانتي بالنفاس كيفكي همك والله يسخره ليكي لا تتصلين عليه عامليه بالمثل وانتي ماغلطتي

أعلى