مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي واخواني

ab3ra

السلام عليكم بنات

انا عندي مشكلة مع زرجي وهو انه عنيف وفي اتفه الاشياء ما يتعامل الا بالضرب وانا عندي ولدين منه فموضوع الطلاق صعب الآن المهم ان صارلي اسبوع تقريباً عند اهلي وهو ولا فكر يتصل يسأل حتى عن عياله او يجي يعتذر وابوي وامي واقفين في صفه يقولون هذا زوجك وابو عيالك ومالك غيره وما عندنا بنات يتطلقون واصبري عليه والخ من هالكلام اللي سمعته من ناس كثيرة المهم ان زوجي ابوي كلمه امس وتفاهم معه لكن اللي زعلني موقف اخواني الثلاثة واثنين منهم متزوجين وما يبوني اطول في بيت اهلي عشان ما اضايقهم هم وزوجاتهم لكن مرة زوجي قبل يقول لي اخوانك لا تشدين فيهم الظهر تراهم رخووووم وماهم رجال انا يمديني ادعسهم واضربهم قدامك ولا يسوون شيء ترى حتى بالمجالس ما يجلسون مع الرجال تصدقون كلمته هذي لليوم ترن بإذني وخصوصاً لما اشوف ان اخواني فعلاً متخاذلين وعيونهم بالأرض لما يجي زوجي وزوجي من النوع اللي واثق بنفسه جداً عشان طوله وعضلات جسمه يشوفهم انهم مو كفو يكونون ند له وحتى ابوي مرة كلم اخواني وقال لهم زوج اختكم رجال شخصية وجسم وعلوم وافعال وانتم كل واحد وراء زوجته انا هنا انكسر خاطري حيل وزعلت عليهم وعلى نفسي يعني اذا انتم اخواني ما تسوون شيء من راح يوقف معي انا بديت اكره اخواني بسبب تخاذلهم وضعفهم ومعتمدة على ابوي من بعد الله لاني حاسة اني وحيدة ولو صار في ابوي شيء ما ادري من بيسندني في الحياة من بعده ، ما ادري اذا زوجي بيتغير عقب ما كلمه ابوي واخذ منه وعد ، شوركم علي اقعد في بيت اهلي فترة اطول ولا اطلب منه يتعهد قدام كبار العايلة عشان اضمن انه ما راح يرجع بكلمته لأنه تعهد قدام كبار العايلة وموب حلوة بحقه يرجع بكلمته قدام الرجال

غاليتي من تجربتي لا انصح بأنك تضلي عند اهلك وخاصه في اولاد تعلمي اسلوب التغلي وبدلع وانك انسانه حساسه صعب جدا تخاذل الاهل صعب لاخيار أمامك الى ان تطلقي لا سمح الله او ان تكسبي المواقف في صفك والرجال كلهم واحد بس حسب علته ترا هههه يا بعد عمري انتي اسمعي مني احكيله انه كذا حدا زاركم عند اهلك وانه الناس بتتكلم انه ما هقوتي يطلع منه الشينه وانك دافعتي عنه وحكيتي كذب زووحي رجال والنعم فيه ترا زوجك والعلم عند الله بغتر بنفسه ويحب المدح امدحي وانك ياروحي ما يرضيك انهم يتكلمون عليك الناس انك راميني اسفه ع العبارة بس احكيها راميني ببيت اهلي ولا تسأل عني وداري متل الطفل الصغير بس بنفس الوقت خدي حقك منه بالعقل بتقدري تبعتيلو مسج انه في ناس عم يحكو كذا كذا المهم وصليلو المعلومه انك اكبر من انه ينجاب سيرتك في المجالس وطبعا خدي منو عهد ما يمد ايده واذا كررها اعملي نفسك اغمى عليكي جد بحكي ارعبي مش تضحكي ترا بيكمل عليكي انا جد مرة اغمى علي وتركها فترة بس ابو طبيييع رجعت انسدحت وفيني الضحكه كان شكله يخرررع المهم تركها وتغلي وتدللي ولاعبي أولادك قدامه ما تجعليهم تفريغ غضب ودلعيهم قدامه واعمليله طشت ميه ونضفي رجوله واقسم بالله اني جلست فترة ادلله لمن يزعلني اتمنع عنه بدلع صااار ما يزعجني بحرف خليكي جريئه واكتشفي شغلات رومنسيه فاجئي انتا بطلي انا محظوظه فيك وانتا نشمي يا ستي الكذب حلال مع الأزواج واتمنى الك التوفيق واي استفسار انا حاضرة ربنا يفرج همك اختي الكريمة

طبعا الي اقصده خلي يعيشك ملكه باسلوبك انتي يختي والله ما يطيح الرجال الى الدلع قدملي بقدملك بس زوجك قدميله منشان اي غلطه يعرف انك صديتي بدللللع مافي مساج مافي تدليك لراس قبلت اليد والراس وتنامي ع صدرو زي الطفل راح يتراجع يزعلك في مواضيع كتير تثقفي جددي وانسي الروتين وخله عمن يجي بنفسه وارجعي بيتك يا قلبي انتي

في موضوع أنماط الشخصيات ادخلي واعرفي اي نوع زوجك راح تستفيدي منها بإذن الله تعالى إذا استفتدي من كلامي اكتبلي اي اشي تاني بدك ياه

ab3ra

في موضوع أنماط الشخصيات ادخلي واعرفي اي نوع زوجك راح تستفيدي منها بإذن الله تعالى إذا استفتدي من كلامي اكتبلي اي اشي تاني بدك ياه
مو فاهمة يعني ايش انماط الشخصيات وكيف راح تساعدني في مشكلتي مع زوجي

أعلى