مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي واخته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يمكن انتى غيور بزياده وعشان كذا شكيتى اب اخت زوجك
انتى قلتى الوحيـــــده في العائله يعنى كل الاهتمام لها شي طبيعى
يابنت الحلال تعوذي من بليس الشيطان شطار بهاالامور

الى اين؟؟

لا يا اختي عادي لا تصيرين حساسه اخته ان هو ما حن عليها من بيحن عليها

ودليل انه عقلاني ولا بداها عنك يوم فكرت تدلع عليه على حسابك وهو يبي السفر لك

قالها لا تشيلين يعني علاقه طبيعيه لو بينهم شي

ما هو مشاورك بياخذها عغضب عنك بالسفره

والله يبارك لك بزوجك ترا الى مافيه خير لى اهله مافيه خير لى احد

وتعوذي من ابليس لا يقعد بينكم

لاتستعجلين حاولي تراقبين بصمت ولا يحسون انك كاشفتهم
انا لو مكانك بسوي كذا واذا تأكدت ان ظني بمحله بروح ارسل رساله
لأبوها من رقم غريب اخليه ينتبه لهم ويعفس حياتها الوصخه

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
بالعكس احسه عادي عذرها تتدلع لانها وحيدة بين اولاد من كلامك مافيه شيء خلاني احس ان بينهم شيء

عسل11

بما انها الوحيدة طبيعي تصير مدلعة ونظرتة لها على انها طفلة وتعوذي من ابليس

هلا يا قلبي ,.,.,.,

انتي قلتي انها اخته الوحيده عادي يا الغلا انه يدلعها لا تخافي من شي و لا تخلي الشيطان يوسوس لك .. دايم وحيده العيله تكون دلوعتهم ... دامها مراهقه تكون عنيده اكسبيها كصديقه بس ما تعطيها وجه كامل يعني لا تتنازلي على حسابك و حساب اعصابك و مو اذا كسبتيها تقولي لها مشاكلك و همومك لا خلي شوي رسميه بينكم ... انصحيها بطريقه حلوه انها ما تلبس ضيق و اشتري لها ملابس على ذوقك كهديه تكون انيقه و بنفس الوقت واسعه و محتشمه ...

بس انتبهي تتنازلي عن حقك في السفر لا تخلي اهله يتدخلون بحياتك و اكسبي امه دايم بصفك ...

اذا سافرتوا على خير اشتري لها و ام زوجك هديه حلوه على ذوقك انتي ...

و الله يجنبكم كل شر و يهديها يا رب ...

موفقه =)

البنت مراهقه واكيد حتحب تسافر وتنبسط بس انتي كمان مدلعتها اعتبري نفسك اخت كبيره لها بس لا تطيحي الميانه معها يعني مو كل مرة تروح معكم او تعطيها وجه اكثر من اللازم اذا في خاطرك خذيها بس مرات قليله عشان ما تتعود وتنشب باي مشوار او سفره .
اما زوجك اكيد بيدلعها ويحن عليها لانها اخته الوحيدة ولاحظي هو مرات يرفض طلبها ويزعلها وما يهتم يراضيها اسلوبه معها كويس ويعرف يحط لها حدود من دون مشاكل ووجع راس .
انا مع الاخت كلامها صح

احساس صعب

أختي الله يصلح أحوالنا وأحوالك يارب ويسخر لك زوجك أنتي قلتي انها مراهقة والبنات في هذا السن يحبون المظاهر وان اللي حواليها يهتمون فيها وبما إنها الوحيدة فطبيعي بيدلعونها أخوانها وأما من ناحية نظرات زوجك لها فهو أخوها أولا وأخيراً ولا تخلين ابليس يلاقي له مكان بينكم تعوذي منه وحاولي تنصحينها ما تلبس اللبس الضيق أمام أخوها وان فيه ذنب عظيم أو وصلي لها بطريقة غير مباشرة , وسفرات على حسب إذا تبغون تستانسون من الأساس ماله داعي تروحين أنتي وزوجك تقولين لهم, إذا جاء يوم السفر تنزلين توادعينها وتمشين , والله يصلحها ويهديها عامليها مثل أختك تكسبينها وترى الهدية لها مفعول السحر .
وتقبلي مروري

انا عندي اخوي متزوج واختي بالثانوي وهو ساكن مع اهلي بنفس البيت بس فتره مؤقته
اختي جسمها جسم عارضه ازياء ماشاء الله عليها طول وبياض وبطن بالظهر
واخوي داااااااااااااااايم يمدح فيها يمدح فيها يبي يخوفها يعني مثلا يبي يصكها بعين عشان تخاف منه يعني استحاااله تمر من غير ما يعلق عليها
بس احنا ماخذين الوضع عاادي بالمره لان هو دب مسكين وحاسدها على الجسم وزوجته ماخذه الوضع عااادي بالمره يعني ممكن يكون زوجك على نياته مثل اخوي لا تشيلين هم ياقلبي

واذا على السفر اسفهوها وانتي بعد اسفهيها ماعليك منها سافر مع زوجك وانبسط والله يهنيكم يااارب

ان بعض الظن اثم ...حرام عليكي كذا هذولا اخوان مهما يكون .......
بالنسبة للسفر لا تخلين احد يروح معاكي انتي وياه عيشي حياتك .....إلا تكون سفره عائلية وافقي
الله يهنيكي ويفرح صدرك بمحبة زوجك

أعلى