مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي مريض نفسي

زوجة خائن

زوجي مريض بالاكتئاب كيف اتعامل معه بالعلم اني متزوجه من ست سنوات ولدي اطفال والله افكر بالانتحار من شي اشوفه بحياتي وفوق كل هذا يخون من وراي اللي عندها حل تساعدني الله يجزاكم الجنه

norahmed

مالك غير الدعاء والقران
اما بالنسبه للإكتئاب حاولي تعملي حاجات تفرح وتخرجه من الجو اللي هو فيه
وربي يكتب لك اللي فيه الخير

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كان الله في عونك اختي

فعلا مريض الاكتئاب و خاصة اذا كان لا يستخدم علاج ...متعب في التعامل معاه خاصة اذا لم تكوني ملمة باعراض هذا المرض

هل هو يتعالج ؟؟؟ سؤال مهم جدا نودك ان تجاوبي عليه

هل اصيب بالاكتئاب بعد الزواج...او من قبل ان تتزوجيه؟؟

لهب

لا حول ولا قوة الا بالله .. اكتئاب وخيانه .. الله يعينك ويصبرك ان شاء الله !! اكثري من الاستغفار....

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

حبيت ارد عليك هنا عشان الكل يستفيد

تفاهمي معه ...اذا لم يواظب على العلاج ...و يراجع الطبيب ...سوف تكلمي اهله ليتفاهموا معه

قولي له ...اذا كانت حياتنا لا تهمك ...فانا حياتي معك تهمني

اود ان نعيش مثل اي زوجين طبيعين

علاج الاكتئاب هذه الايام فعال جدا و مضمون ..ولا توجد به مضاعفات كثيرة ...واهم شي انه لا يؤدي الى الادمان

خاصة اذا كان تحت اشراف طبي

ولكن يا اختي .... انت لوحدك لن تستطيعين ان تتحملي ...يجب ان يعلموا اهله بمرضة

ولكن ليس الان ...اذا استنفذتي كل حيلك معه ...يجب ان تقولي لاهله

لان قد يتطور المرض فيدخل في حالة اكتئاب شديد ة

او قد انت تصابي بالاكتئاب من جراء العيش مع انسان مصابة به

و ابحثي على النت اكثر عن هذا المرض وعن كيفية التعامل مع الشخص المصاب

وربي يعينك

اختي
ابقول لك شي وربي نص اللناس من بعدهم عن الله صار عندهم اكتئاب انتبهي
حاولي تصلي قدامة انتبهي لهالنقطة صلي قدامة وصلي الليل حتى لو ماتعودتي عودي نفسك على هالشي
لا جا كثري استغفار وذكر وتهليل وقراءة قران
مو رياء لا
بس حتى سبحان الله يسوي مثلك ترى بذكر الله تطمئن القلوب صدقيني هو الحل للان
الحل الثاني الي لازم تسويه
التلبينة
بتقولي ايش التلبينة
هادي علاج نبوي لعلاج الحزن والاكتئاب
هي دقيق شعيلا مو شي كبير ترا
عن عائشة زوج النبي
: (أنها كانت إذا مات الميت من أهلها، فاجتمع لذلك النساء، ثم تفرقن إلا أهلها وخاصتها، أمرت ببرمة(قدر من حجارة أو نحوها) من تَلْبِينَة فطُبخت، ثم صُنِعَ ثَريد(خبز يفتت ثم يبل بمرق) فصُبَّت التَّلْبِينَة عليها، ثم قالت: كلن منها، فإني سمعت رسول الله يقول: التَّلْبِينَة مُجِمَّةٌ لفؤاد(تريح القلب وتزيل عنه الهم وتنشطه) المريض، تذهب ببعض الحزن). [أخرجه مسلم في السلام، باب: التلبينة مجمة لفؤاد المريض، رقم: ]2216

سويها له وانتي كمان كليها عشان لا تكتئبي معاه
ممكن تسويها شربه ممكن تسويها كيكة تراه مجرد دقيق اي اكل بدل ما تستخدمي دقيق العادي استخدمي التلبينة تتواجد عند العطارين او حتى في اي طاحونة قولي ابغى دقيق شعير
هادي وصية الرسول عليه السلام

ثلاثة لابد يذهب لطبيب حتى ياخذ العلاج اللازم
اختي الان انتي الان حاولي ما تحملي حد ما تفهمي ارضك من سماك اجلي الفكرة شوي
وان حسيتي انه والله مرضه ممكن يتازم لدرجة يضرك او يضربك او ياذيكي انسحبي من الان
الله بيرزقك الي افضل منه
ولازم اهلك يعرفوا من الان بالمشكلة خليهم معك اولا باول
الله يشفيه ويعافيه
http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://www.ahlalhdeeth.com/vb/attachment.php%3Fattachmentid%3D69337%26stc%3D1%26d%3D1248277901&imgrefurl=http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php%3Ft%3D180730&usg=__MEMmwwv90qsd-nJjCh0MioV7KLI=&h=240&w=320&sz=16&hl=ar&start=1&sig2=EWzzDj5DSInMvhFkwbsc6A&um=1&tbnid=ETizraFcFgUUzM:&tbnh=89&tbnw=118&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D9%2584%25D8%25A8%25D9%258A%25D9%2586%25D9%2587%26hl%3Dar%26lr%3D%26safe%3Dactive%26rlz%3D1G1ASUSCARSA315%26sa%3DN%26um%3D1&ei=FZArS4a4FZSmmwOZ-bXDCA&safe=active

اشواق قلبي

والله ياعمري مشكلتك نفس مشكلتي والله جنني

وانا كمان اجد امامعيني خيانته لكن اولادي اهم منه

وانصحك بانك تستعيني بايات الرقيه والزمي الدعاء

اشواق قلبي

اختي مااعتقد ان زوجك يخونك طالما مثل ما تقولين عنده اكتئاب لان المكتئب يكره كل شي في هذه الدنيا .
عليك اول شيء انه تقنعيه يروح لاخصائي نفسي بيعطيه علاج وهو بسيط مره نوع من الحبوب على حسب حالة زوجك وتعاملي معاه بكل رفق وحنان شاركيه بحياتك بكل شيء لاتخليه لحاله اخترعي له القصص والاحاديث حدثيه عن الاولاد ومستقبلهم وانه مهم جدا لهم لاتتركيه لوحده لان ممكن يفكر بالانتحار اشغليه دائما بالاهل والاصدقاء والزيارات اشعريه بانه اهم شيء بحياتك كوني بجانبه دائما حتى لو هو رفض دائما انشري السعادة بالبيت ولاتستسلمي لليأس اضحكيه وابهجيه اعرف انها صعبه لكن يجب ان لاتستسلمي وعندما يتعافى زوجك من الاكتئاب عندها فقط خافي عليه من الخيانة .
وفقك الله اختي واعانك على شفاء زوجك

اثار

اللي عنده مرض الاكتئاب ما يفكر في المتعة ويخون

نواااف وبس

كان الله في عونك وساعدك

مرض الاكتئاب درجات
لكن طالما موجود المرض فلابد من علاج روحي وطبي اهم شي تقبله هو للعلاج
وبعد ذلك هذه حياتك وانت الادرى بها والاعلم بمدى قوتك وصبرك على هذا الزوج يعني الحل والقرار بيدك انت

فرج الله همك وازال غمك....اااااامين

أنشوده

كان الله في عونك اختي الغاليه والله يفرجها لك يارب

بالنسبه للاكتئاب يوجد علاج نبوي له فقد اوصى الرسول بالتلبينه

التلبينة:كانت عائشه رضي الله عنها تأمر بالتلبين للمريض وللمحزن على الهالك وكانت تقول:إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول(ان التلبينة تجم فؤاد المريض وتذهب ببعض الحزن)رواه البخاري.....فهي تعالج الهم والحزن,أمراض القلب،الضعف العام،ضعف الكبد،ارتفاع ضغط الدم،أمراض القولون وخاصه العصبي،الأرق وعدم النوم،وغيرها ...وقد استخدمها أشخاص مصابون بأمراض مختلفه ووجدوا لها أثرا عجيبا وقويا بأمر الله...تنصح للصغار والكبار وطريقتها :مقدار الكوب الواحد:ملعقتين شعير وكأس ماء،تغلى حتى تثقل وتضاف إلى كأس حليب محلى بعسل أو سكر...والله ولي التوفيق.</I>

أعلى