مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي مراهق .مادا افعل؟

بنت غيلان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . مشكلتي هي زوجي الدي احبه حب جنوني وأغار عليه من الهواء وهو يقول ويحلف لي أنه يحبني ولا تربطه أي علاقه من أي نوع كان مع أحد ولكني لا أصدقه بسبب ما أعرفه عنه فمند زواجنا وهو يغازل البنات رغم مركزه الإجتماعي المرموق ولكن علاقاته الهاتفية كانت مع بنات لا يعرفهن أو من طالباته في البكالوريوس وكن يتصلن على المنزل او على جواله عندما اكون في مدرستي أما الآن فقد تطور الأمر واصبحن من حملة الماجستير والدكتوراة وطبعا يقوم بحدف المكالمات والرسائل ولكن اعرف من جواله مواعيد المكالمات وكم استمرت وايضا الرسائل وحجمها والآن لديه إحدى طالباتة في مرحلة الكتوراة وتصوروا أنها تعرف كل شيء عن حياتنا حتى سفره لأهله في مدينة أخرى وفي إحدى سفرياته اتصلت علية الساعة الواحدة ليلا واستمرت المكالمة ساعتين وعندما أواجهه ينكر الأمر ويتهمني ويدافع عنها ويقول بنت ناس هدا غير الرسائل والمكالمات الأخرى ويحلف كدبا بأنها اتهامات باطلة وهو يفعل كل هدا بالغم من أنني لم أقصر في حقه دوما فأنا مهتمة ببيتي وأولادي وبنفسي وكل من حولي معجب بي وبأخلاقي وحسن تعاملي فأنا لا يمكن أن أسيء لأي شخص كان إلا هو لا يهتم بي انا لا أنكر أنه لا يقصر في إعطائي للفلوس ولكنها ليست كل شيء وأنا أقوم بكل شيء في المنزل وهو كأنه ضيف غير سفرياته للمؤتمرات وهو عند سفره لا يفكر في الإتصال بنا والسؤال عنا بل ينتظر اتصالنا وإدا لم أتصل عليه يغضب ويقول أنت لاتعلمين عني ولا أهمك لقد مللت من الوضع كله لا تقولوا أنه مجرد شك فلقد سجلت إحدى مكالماته دون علمه وتأكدت من الأمر وليتكم سمعتم كيف يتحدث مع أنه معي يتعامل بشكل مختلف .أرجوكم أشيروا علي !!!!:icon1366:

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بنت غيلان ... هل تتوقعين انه راح يتزوجها ؟؟؟

اختي ...اثقلي عليه شوي ... لا تبينين لهفتك عليه ...يمكن ينتبه لك

اذا سافر ...لا تتصلي ...واذا ا تصل ..اعتذري بانك كنت مشغوله .. ولا تخافي من زعله ..هو ضاغط عليك بزعله ..ويعرف انه اذا زعل راح تراضيه

لا تفتشي وراه كثيرا...ماذا راح تستفيدين ...

او اذا فتشتي لا تواجهينه ...لانه راح يطلعك انت الغلطانه

الله يعينك اختي...وظيفته فيها اختلاط ...وهنا ينبغي للشخص ان يكون الوازع الديني عنده قوي جدا حتى يستطيع ان يتحكم في مشاعرة و عواطفة و هوى نفسة ...

اختي ... خليك متنوعة ...دللي وقت اللي يستحق انك تدللينه

واثقلي عليه في اوقات اللي يستحق فيها الثقل ...حتى يحتار في امرك ..خليك شوي غامضة ...يمكن زوجك ينتبه لك و يبدأ هو في التقرب اليك

وربي يعينك

ميوسه

اكمل على كلام اختي عنقود عنب الرائع

انو حتى انتي لازم يكون عندك طموح زوج بهذا المنصب والنساء حوله بهذا المنصب كملي تعليمك باي طريقه

او حتى افتحي بزنس لك ياختي العزيزه وكوني انسانه جاده ومهمه بالمجتمع وقوي شخصيتك وتحرري منه عاطفيا

واقراي القصص الموجوده هنا وانسب قصه لك هذه حكايتي في قسم القصص والحكايات من ملف الاستشارات

وطبقي ماجاء فيها

اما بتحطي ايدك على خدك وتتابعينه وتموتين قهر اكبر غلط الرجل يمل من الزوجه السلبيه اللي ماتغير في اسلوبها وشخصيتها وتعاملها وطموحها حتى لو حاول يثنيك قاتلي

وبكره راح ينجذب لك اكثر من الكل بس الموضوع يبيله صبر

ولا تواجهينه بخياناته مو وقته علقي فيك كامراه جديده مو كشكل قد ماهو مضمون وشخصيه

واذا مليانه انحفي وغير شكلك لك انتي مو له بشكل تدريجي حتى مايلاحظ انو له ويهرب

ودللي نفسك وابداي بتطبيق سياسة حب النفس المتبعه بالمنتدى
يعني انتي اولا والاطفال والزوج ثانيا

واتمنى تاخذين لفه في الموقع وتستفيدين

موفقه

بنت غيلان

شكرا لكن أخواتي على الرد واهتمامكن
أختي عنقود عنب أنا لا أعلم هل سيتزوجها أم لا لقد كانت له علاقات كثيرة وفي كل مرة مع وحدة ولكن هده مختلفه فعندما كنت أواجهه ينكر اما هده صحيح أنكر ولكنه يدافع عنها بشكل غير معقول تصوري أنه وصل لحد أنه لعنني بسببها ويقول حرام بنت ناس وهي عدراء واحساسي يقول لي بأنه يفكر بالزواج منها .وتصوري أنها في التسجيل الدي سجلته له يقول عني هي من "المؤمنات الغافلات " وهي تتهمني بأني أرسل لها رسائل غير لائقة فقط لتبعده عني

بنت غيلان

عزيزتي ميوسه أنا إنسانه متعلمة ومعلمة لغة انجليزية وناجحه في عملي ولله الحمد ولقد تزوجت في سن صغيرة واكملت دراستي بعد الزواج ولقد كافحت كثيرا لأوفق بين دراستي وزوجي وبيتي وأولادي فلقد أنجبت اثنين من أولادي وأنا أدرس بالجامعه ولقد أرادني أن أكمل دراسات علبا ولكني لم أكن قادرة على دلك والآن ندمت كثيرا
وأنا أختي لست مليانه بالعكس فأنا رشيقه ولله الحمد و كل من رآني يقول كأنك عارضة أزياء فأنا مهتمه بنفسي بالرغم من وجود أربعة أطفال وايضا أنيقة وباستمرار أغير من نفسي ,انا لم أضع يدي على خدي بالعكس حاولت أن أغير من نفسي وغيرت من أسلوبي معه مع انني من داخلي أحترق ولكني لم ابين له دلك

بنت غيلان

وبعد أن غيرت كثيرا من نفسي تفاعل معي وهو يحاول أن يرضيني ولكنه مستمر معها هي وواحدة ثانية وإدا خرج من البيت يسارع في الإتصال بها هدا غير الرسائل وهو يتحدث معها وكأنها فرد من العائلة وأنا عندما أرى دلك اكاد أن أموت من القهر فبعد كل ما أفعله له يجازيني بخيانتي

بنت المطر2

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اكثري من الدعاااااااء والاستغفار
فعلا هاي مشكاة الاختلاط في الدوامات ما نهان عنها ربنا الى لاسباب سبحان الله
بس خواتي ليش كل وحده اطيح في مشكله تقولولها انتي مقصره
لالالالالالالاوالف لا ليش ما يكون الريال هوه السبب ؟؟؟!!

بنت غيلان

جزاك الله خيرا أختي عبير الحب وبنت المطر2
والله كلامك صحيح اختي بنت المطر فدائما نحمل المرأة المسؤولية بينما تكون هي قائمة بزوجها على أكمل وجه ولكن الرجال عيونهم زائغة ولا يقدرزن النعمة التي بين أيديهم . وهده حالة زوجي رغم أنه امام أهله يمدحني وأهله وأخواته يحبونني ويقدروني وأخته تقول لي أنت جوهرة والله أنه لا يستحقك ودلك لأنهم يعلمون كل ما اقوم به من أجله

عنقود عنب

اختي بنت غيلان

كان الله في عونك ...اكيد اي امراة مكانك تحرتق من الداخل ..واذا ما كانت واعيه راح تحرق بيتها معاها

لكن اختي انت باين عليك انسانه واعية

شوفي اختي من خلال ما كتبتي بان زوجك لا يكلم واحد فقط ...بل يكلم اكثر من واحده في نفس الوقت

اذا لا تخافي ...زوجك ما راح يتزوج غيرك

الظهار زوجك من النوع اللي يحب ان يشعر بانه مرغوب من قبل النساء ....وخاصة انه محاط بالكثير منهن

يحب يشعر بانه مرغوب ... و انه جذاب

طبعا هذا تصرف مو طبيعي ويبغي له معالجة من نوع خاص

اختي ...انت لا تحسسيه انك تفتشي وراه و تراقبية و تتجسسي عليه و تسجلي عليه مكالمات ...اتركيه

لا تكوني كالشرطي اللي يراقب كل تصرف من تصرفاته

هو كل ما شعر انك محاصرته راح يزيد في هذا الموضوع ..بل راح يقول هي بتصرفاتها تدفعني لاكون علاقات عشان اخفف من الضغط اللي علي

هم هكذا بعض الرجال ...لا يشعرون بما يفعلون ...ويعتبرون ردرود الافعال هي الفعل اللي يقودهم الى عمل اي شي

خلي ثقتك بنفسك كبيرة اختي ...وخليه يشعر بانك واثقة جدا في نفسك وفيه

وربي يهدية

بنت غيلان

الله يسمع منك أختي عنقود عنب الله يهديه
أما عن المكالمات صحيح بيكلم اثنتين لكن وحده فيهم رامية نفسها عليه وترسل له رسائل ولكنه لا يرد عليها فقط يكلمها عندما ترسل له بأنها تريد مكالمته ضروري او يرسل لها في المناسبات اما الثانية فهو من يبحث عنها كالمجنون وإدا لم تتصل عليه فهو من يتصل ويرسل لها رسائل والأولى لم يعطها رقم هاتف المنزل بعكس الثانية فعندما اتصلت به عالجوال قال لها مافيه إرسال واتصل عليها بهاتف المنزل على جوالها لمدة ساعة ونصف . ووالله أختي أني أعاني الأمرين منه فهو رغم ما يبديه لي من حب كادب وأنا لا أصدقه فهو يحلف كدبا وفي أشياء أنا أعرفها عنه بالرغم من أنه محافظ على الصلاة والصيام ولايدخن ولله الحمد إلا أنه رغم قوة شخصيته يضعف أمام النساء ويدوب عند سماعه صوت إحداهن كما أنه من النوع المغرور جدا ودائما يتحدث أنا وأنا .... وعندما أغضب منه لا يعيرني الإهتمام وأحيانا يقول لي إدا مو عاجبك عندك بيت أهلك :كانه ما يصدق بالعدر وتصوري أنه في العيد كان يريدني أن أدهب لزيارة أهلي في مدينة ثانية ولم أكن أريد الدهاب لأنه كان مريض ولكنه اخد يلح علي بشكل غريب جعلني أشك في الأمر إلا أنني كنت أدكى منه ولم أدهب وغيرها كثير إلا أن مايهمني هو هده الطالبة وكيف أستطيع التخلص منها وفي إحدى المرات أرسلت لها من جواله أن تحترم نفسها وتبتعد عنه فأخبرته هي بالأمر وتخاصمنا وردت علي بان معرفته تشرف أي إنسان في هده الدنيا وانا احمل حملا ثقيلا وأحيانا أبحث وراه وأحيانا لا ودلك عندما أشعر بأني قويه وأنه فعلا لا يستحق ما أقوم به من أجله

عنقود عنب

اختي انصحك انك تهدي العب شوي معاه

حسسيه انك واثقة فيه تماما

حسسيه انك ملكه ... شوفي المغرور ينفع معاه التطنيش

صدقيني راح هو اللي يدور عليك اذا حس انك مهملته

هو من النوع اللي يحب ان كل النساء يكونون حوليه ..ويحب انه يحس انه محور اهتمام الكل

لا اقول اهمليه ...واهملي واجبتك اتجاهه ..ولا ان تتابعيه في كل حركة ..او كل اتصال

خليك وسط

وقت التدليل ..دللي ..وقت التطنيش طنشي

وربي يكون بعونك

شخصية زوجك ..شمالى غربى ...والله اعلم

تعرفى على ما يحب وما يكره من خلال (تجمع زوجات

الشمالييين )

أعلى