مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي مثل الطفل في تصرفاته لا يريد يصبح مسئول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأحزاان

زوجي دائما كان يغلط معي وأسامحه ونتصافي وكنت إذا لم أسامحه وأزعل منه يتصرف كالأطفال ويظل ورائي حتي أعود معه طبيعيه ولكنه لا يعتذر بالقول ممكن يكلمني بأي حجه حتي أتصافي معه وإذا رفضت الصلح معه يتأمص ويغضب ويعمل مثل الأطفال

المهم هو يتصرف دائما مثل الأطفال وليس كرجل كبير مسئول وهو عنيد كالأطفال وينفذ مابدماغه
في يوم ذهبت لبيت أهلي خاف أراد أن يعيدني له ولكن بدون أن يواجه أمي لأنه خائف مما فعله معي أن تهينه وأنا كنت أتمني يتصرف كرجل لكنه لم يفعل يجعل الكل يكلمني حتي أعود له ولكن يريد هو أن يستخبي ويتداري مثل الأطفال

حتي عندما رفضت أمي أن ترجعني فعل مثل الأطفال وحتي ينتقم أرسل لها مسج يشتمها وهو ليس له الجرأه أن يشتم أو يواجه في الوش

فقط من مكانه وهو بعيد طبعا ساءت العلاقه بينه وبين أمي حتي رفعت أمي قضية طلاق عليه

أنا أعلم الأن أنه في حالة إكتئاب شديده ويتمني أن أعود له لكن تصرفاته كلها معي وع أمي تعدت كل الحدود وكنت أتمني أن يصبح رجل علي قد سنه 38 سنه لكن للأسف تربيته ويتمه منذ صغره الأم والأب جعله سلبيا وسيهدم بيته لأنه يخاف المواجهه وأنا الأن حاامل لا أريد أن أعود له بسهوله لأني أريد أن أعلمه وأربيه مثل الأطفال فهم يحتاجون شوية قسوه وليس كله دلع حتي يصبح مسئولا ورجل لأنه سيصبح أب

والله لا أعرف ماذا أفعل معه أنا أحبه ولكن إهانته لأمي المستمره جعلتها لا تريده وجلسة المحكمه سنواجه بعضنا فيها الأسبوع القادم

مشكلة زوجي معي أنه لا يريد أن يعمل ولا يصبح مسئول وأيضا إذا غضبت منه ضربني مثل الأطفال ضرب غير مبرح ولكن ضرب غيظ مني لأنه يريدني أسمع كلامه
غير هذا يدخل أخيه المطلق دائما شقتنا ولا يفهم أن هذا عيب هو صحيح لا يجعلني أجلس معه
ولكن زوجي ليس له شخصيته المستقله يريده بجواره دائما علما أن يسكن في شقه بأسفلنا
هل أتغاضي عن كل هذا وأعود لهذه العيشه وعدم تحمله المسئوليه فقط لأني أحبه وهو يحبني
وماذا عن إهاناته المستمره لأمي من بعيد لبعيد التي جعلتها تكرهه

والحكم الذي أخذناه في المحكمه حتي نواجه بعضنا هناك وأطلب الطلاق

ساعدوني عقلي شت

هل يمكن إصلاح هذا الطفل ويصبح مسئول وأجعله يصالح أمي أم أجعل المحكمه تربيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحبا
الله يعينج حبيبتي الوضع شكله متأزم بينكم والله ما أقدر أقول شي ألا الله يفرج همج..

الأحزاان

اللهم أمين

بس كيف مافيه حل مش بيقولوا كل مشكله لها حل

كيف أتصرف معه هو يريدني وأنا شرحت لكم ظروفه وتربيته الخاطئه لكنه مثل الأطفال إذا صالحته يتسامح لكن بذلك سأعوده علي ألا يصبح رجل ماذا أفعل؟

أم حمود rak

نفس مشكلتي كأنك تتكلمين عني ما أقول عير الله يعيني ويعينج ما ادري بس لا توصلين الأمور للمحكمة ما انصحج واتعاملي معاه كطفل وادعي الله ايسر لج هذا الي اسويه ولو حصلتي حل قولي لنا

الأحزاان

ماعاد الأمر بيدي خلاص الموضوع وصل للمحكمه والإخطار وصل لزوجي بطلب الحضور والجلسه الأسبوع القادم

زوجي خاف وأرسل لي رساله مثل الطفل يقولي حبيبتي عودي فورا للبيت

وجعل زوجة أخيه تكلم أمي أن أعود وعندما رفضت أمي شتمها

تدرين حاسة فيك بس ايش رايك يعتذر من أمك مافيها شي زي أمه وخليها تفهمه انها تسامحه بس مايزعلك
واستغلي حبه لك وبيتك لأحد يدخله تفاهمي معه بالطيب
ولا تسبين فأخوه
ولما ترجعين بيتك سوي زي مايسوي يعني خلك زي الطفلة ولا تتحملين مسؤلية حسسيه انك ماتقدرين تتحملين مسؤلية ارمي عليه كل المسؤليات
مثلي عليه اسأليه عن كل حاجة :كيف اسوي هالشي متى أخرج أخاف من هالشي حسسيه وكذا بيظطر يسير رجل في المواقف وبطلي تحبطينه او تقولين مدلع مانت قد المسؤلية
حاولي وربي يوفقك

الأحزاان

أختي كيف أعود له وهو يهين في أمي حتي الأن وهو لايريد تحمل المسئوليه ولا يعمل

al.7laa

اختي الاحزان

اول شي هدي اعصابك ياغلاي

انتي ممكن بدايه زواجكمم كنتي متساهله معه شوي لما يزعل ترضيه بسرعه ولما يغلط عليك تعتذري منه لانك واعيه وحريصه على مصلحه بيتك

اختي الي يحترمك راح يحترم شغاله امك مو امك وابوك واهلك يعني احترامهم وتقديرهم من احترامك وتقديرك

معليش اختي واسفه على قسوه ردي ولكن زوجك معقد ومريض لانه يتحول من لحضه الى سب وشتم والشي ذا كارثه

عموما اختي السؤال المهم والي يعتمد عليه نصيحتي لك

هل انتي على استعداد للرجوع له بعد كل الي سواه معاه ؟؟؟

الله يعينج حبوبه,
هو يحبك وانتي تحبينه,
بس ما متفاهمين,
فهمي أمك ان زوجك عقليته مثل الاطفال,
وأقنعيها أنها تتقبله مثل ما هو,
أما هو,
أشترطي عليه انك مستعده ترجعين له,
وتتنازلين عن القضيه,
يس هو يشتغل,
تأكدي انك ممكن بسهوله تغيرينه,
بس يباله صبر وطولة بال,
أذا أخذتيه بأفعاله راح توصلينها للطلاق,
بس بسياسه وحنكه رايحه تكسبينه,
لانه مثل ما قلتي طفل صغير,
الله يوفقك للصلاح,

الريشه

عزيزتي زوجك يحتاج لصبر حتى يتغير فانت لا تستطعين ان تغيري مل تعود عليه خلال ايام فالمسالة تحتاج الى صبر ووقت وخاصة انك تقولين انه يحبك وعلميه كيف يتصرف في كل الامور مثل تعليم الاطفال

يالأحزااان حبيبتي مو يرسلك وساطات؟ زوجة أخوه ؟ المهم اي احد يقوله ويوصله : اذا تبغا نتفاهم تعال وبناء على رغبتك انت وامك انا اختصرت بالكلام بس
ولو رجال ويقدر يواجه يجي ويعتذر من امك حق وواجب لها
وربك يفرجها اذا انت تبغينه وتقدرين تكملين معه تكلمي مع امك
وربك يكتبلك الخير توكلي على الله ويارب يجعل أيامك أفرااااااااااح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى