مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي متى تحس فيني ..؟ ترى الاحساس نعمه

nsaem

انتي اكيد واعيه للي تقوليه اتطلقي منه وريحي راسك وربي بيعوضك بااحسن منه هذا مووجه صلاح بكر يبليك باامراض وانتي بغى عن هالشي

يعني فهميني على شنو راضيه بي عيال ومايخلف والسبب منه خدامات ينام معاهن يعني زنا مغازلجي درجه اولى مايطلعك ولا يحترمك ولا يعزك ولا يريدك اصلا في حياته ولا يقبل يتعالج يعني بن قوسين لايرحم ولا يخلي رحمه الله تنزل ممكن اعرف ليش ساكته على حالج وذاله نفسج اله وانتي ممرتاحه ويا يعني بعض الناس تقول عندي عيال بستحمل انتي ماعندك الي تستحملي على شانه . عندك اهل روحي لمي قشك وروحي لاهلك يشوفولكم حل يعني تتصورين انه خصوصيات الحياة الزوجيع متطلع برا ميخالف بس من تكون الامور هيك وانتي عارفه وشايفه لا والله ادخل اهلي كولهم واذا مو عاجبه الباب توسع جمين مو بس جمل واحد
الله يعينك

اتخيلي نفسك مع واحد يحبك ويخاف عليك وتحملي من اول سنه وحياة رائعه
اختي ميووسه بكيت لما قريت هالكلمه روووووووووووووووعه ياليت

من جد تاثرت

ومن ناحيه تنقصني الشجاعه كثير جبانه واخااااااااااف

منوره اختي وشكرا للنصيحه

ردية الحظ

اللة يكون بعونك ينام مع خادمات وانتي ساكتة لية صابر ة عليها عمرك يضيع معها وانتي ماجبت عيال اللة يهدية مالك الا الدعاء

اخاوتي مشكوورين ع التفاعل

وحسيت انكم على قلبي فديتكم كلكم

والله ابكي وانا اقرا ردودكم

انا عايشه وموعايشه

ومن ناحيه حاطه اسباب علشان مانفصل اي بصراحه

موقادره انطقها

موقادره اشيل اغراضي خايفه اندم والله موناقصه شي الحمد الله والكمال لله

بس خايفه من شنو مادري ؟

احبه صج مادري ؟

يبي لي دكتور نفسي مادري ؟

<=غرقانه دموووووووووووووووع

تسلمين ع الدعوه الحلووووووووووه منوره خيتووو

كرهت كل شي والله ماتصدقون لو اقول لكم انا مادري عن نفسي نمت او لا اكلت او لا

فقدت شي اسمه مشااااااااااااااااااااااااااااااااااعر

اكبر جرح

الله يكتبلك اللي فيه الخير
كلمي احد من اهله يقدر عليه ويمون عليه اما هالوضع لاترضي فيه يالغالية شوفي اختي جبلها الامراض لين الدكتوره شكت انها حقت لف ودوران من زوجها الله ينتقم من كل ظالم وشوفيها تركت عيالها الستة ربي يردهم لها على خير كل ماقلوا قالت بكره يتغير وبكره وشوفيها ربي رزقها بواحد الله يسعدهم

ماشاء الله

اللله يديم السعاده عليها يارب

ويعوضني خير

انا ماودي اخطي اي خطوه الا ربي مسبب لي اسبابها

مابي لي اي مجال للندم ابد فهموني الله يخليكم

اختي الحبيبة ... الزوج الزاني اتوقع انسان هتك الستر الذي بينه وبين ربه واستقل بحق الله وانت تطالبينه بحقوقك ...
نصيحة لوجه الله جربي ان تناصحية ان استجاب جربي ان تشغلي نفسك بطاعة الله وعامليه كأنه غير موجود وركزي على ان تبهريه بلبسك واناقتك واظهري عدم مبالاتك به افتنيه فالمرأة فتنه حاولي أن تظهري محاسنك أمامه وانت غير مبالية فكأنك ترسلي له رسائل ثقة بالنفس .. وقدمي له طعامه ونوعي في اعداده حاولي ان تجعلي من نفسك انسانة غامضة اجعليه يبحث عن سبب تغيرك .. غيري من اسلوب حياتك وقت وجوده في البيت نامي ووقت نومه استيقظي اجعليه يحس بانه وحيد احرصي على ان تقرأي امامة كتاب الله وصلي امامة اطلبي من الله بالحاح ان يهديه كثفي الاستغفار لعل الله يهدية ..
استبدلي القنوات الفضائية المثيره بقنوات اسلامية فلا تجعليه يجلس في مكان فيه مثير عاطفي او جنسي
اجعلي من نفسك عارضة ازياء وعابده فاانت تجعلينه بهذا الاسلوب يفكر وويراجع نفسه ان كان له قلب ,,
اخيرا ان ظل حاله على ماهو عليه فااعلمي انه ممن غطى الله على قلبه ولا تترددي في ان تستبدلي حياتك بااخرى لعل الله يعوضك ويعرف هو قيمتك ..
فقمة التخاذل ان تعيش المرأه مع من باع دينة ...

كلامك عين العقل الله يكملك بعقلك خيتوو ماشاء الله عليك من غير مديح من جد

انا اشتغلت بطاعه الله وكتبت هنا مجرد فضفضه واقرا ردودكم واحس بخواتي الي مجابتهم امي

فديتكم وربي منجد
زوجي على صفاته الشينه بس مايشرب خمر الا اذا تهاوش مع اهله

مثلا بين الشهرين مره بس مايدمن ويجي طبيعي

والحمد الله القنوات متوفره ودايما القران شغاااااااال والغرفه مرتبتها

وانا مرتبه

وسالفه التطنيش جاري التجربه لاني مفكره فيها مابقى الا هالطريقه سائلتا الله عزوجل يوفقني فيها ويطرح لي البركه

شكرا لج اختي مره ثانيه

احبكم فديتكم

الحمد الله على كل حاااااااااااااااااااااااااااااااال

حسيت عندي اخوات ماجبتهم امي ربي لايحرمني منكم

**sunset**

السلام عليكم

زوج مثل هذا ومثل ماتقولين ...

استخيري الله فيه وعليك بسهام الليل

وأسأل الله أن يفرج همك وينفس كربك

وفقك الله وقلبي معاك ...

اكيد باخذ موقف

ادعو لي بالخير فديتكم