مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي متى تحس فيني ..؟ ترى الاحساس نعمه

مرحبا في الكل

حبيت افضفض لكم

طبعا جالسه اكتب وغرقانه بدموووووووووعي تعبت:8:

بشكل ماتتصورونه

زوجي جنوبي غربي مجنني الا بيموتني احيانا يدعي علي يقول متى تموتين وافتك منك وواحسه جد كلامه ولاناقشته بهدووء قال امزح:(

مغازل بنات مايشبع ابد ومن يشوف شغاله تبققت عيونه ولازم ينام معاها باي طريقه

ورسايل ماتوقف ابد ااااااااااااه شقول بعد مسنجر فيس بوك بشكل موطبيعي

ماراح تصدقوني لوقلت لكم انام باليوم ساعه او ساعتين واحيانا اظل يومين مبققه عيوني نفسيتي تعبانه كل الحلول سويتها والحمد الله ملتزمه واخاف ربي

يبيني البس عبايه مخصره يبيني البس برقع وسيع وعيوني مكحله بس انا مانفذت الي يبيه

لاطاعه لمخلوق في معصيه الخالق

طيب المشكله وين:8:

بعلمكم وحسو فيني

كل يوم يجي من العمل يبدل ويطلع ومايجي الا اخر الليل حتى اكل ماياكل معاي اطبخ واكبه مايبي ياكل مايبي يبوسني مايبي يجامعني مايبي يقرب مني

ويجي متاخر وعلى طول مسنجر لمن الفجر ويجي ويناااااااااام على طول

وكل يوم على هالحال

ومع العلم مانجبنا اطفال

والعيب منه ولاعمري حسسته بهالشي صابره وساكته

موراضي حتى يتعالج مايبي عيال

مايرضى يطلعني ولايجلس معاي انا عزوووبيه بمعنى الكلمه والحل ليش كذا

السوق حريمتي السوق لوامووت ماوداني
والله مومقصره من لبس واناقه وطباخ حلوو ونفس احلى وابتسامه بس انا احسه موطبيعي حتى سوره البقره كل يوم اشغلها واحيانا اقراها بالعكس احس براحه لان الا بذكر الله تطمئن القلوب.بس انا تعبااااااااااااااانه ودي انسى انه زوجي ومشكلتي احبببببه:5:

والله والله كرهت كل شي صداااااااااع معاي قوي

تعبانه مررررررررررررررررا :8: سامحوني ع الاطاله ولاتنسوني بدعوه صادقه من القلب

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك ويصلح زوجك ويسخره لكي ويرزقك بالذريه الصالحه
بس ليش ساكته ليش ما حاولتي تدخلي احد من اهله يكون حكيم عالاقل يتعالج

سويت المستحيل بس لو دخلت احد دايم كلمه الطلاق على لسانه على طول يهددني

تسلمون ع المرور وع الدعوه الحلوه ربي لايحرمني منكم

em gogo

اسمحيلي حبيبتي بعدك عالبر يعني ما في عيال يصبروكي لتستمري مع هالزوج............... بصراحة قهرتيني لما كتبتي انه بينام مع شغالات..... وكمان انت ما ذكرتي انه فيه ولا خصلة كويسة يعني لشو متمسكة فيه؟؟؟؟؟؟ على أقرب محامي ابو 50 ريال وأخلعيه

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي كم لكم متزوجين
وهل هو من البداية كدة؟
ماينام معاك ينام مع غيرك
كيف مو خايفة على عمرك من الأمراض وهو ينام مع غيرك.

أختي مشكلتك مو سهلة أبدا لا تتهاونين الأيام تجري والعمر يضيع واللي يروحح مايرجع.

يبيني البس عبايه مخصره يبيني البس برقع وسيع وعيوني مكحله
بس انا مانفذت الي يبيه >> ماباقي الا تخرجي من غير عبايه احسسن عشان الرجال يطالعوا فيكي
وهوا يستانس وقتها وين الغييره خلااص ماتت يعني التطور والانفتاح ينزع الغيره من الرجال للدرجه هاذي
اللهم عافنا والا تبتلينا والله مصييبه

لاطاعه لمخلوق في معصيه الخالق >> فعلا هاذا هوا الصواب

شوفي انصحيه وذكريه بالله واعطيه مهلا اسبوع وانتي غيري نفسك في الفتره هاذي
واذا شفتيه على حالوا ارميه يا امي والا تدوري عليه واقرب محكمه ورقه طلاقك واذا رفض
يطلقك اطلبي خلع وخليهم يجيبوه على وجهوا وانتي اتزوجي اطلق منو واحد يحميك ويسترك مو يعريك
للرجال قال ايه البسي عبايه مخصره الهي ربنا يخصروا في ثوبوا لحد مايصير مره
وبعدها خليه يتزوج ليه وحده من الحثاله اللي معاه او شغاله لانو مانزل نفسوا واهانها لشغاله الا لانها من
مستواه يالطيف وربي واللي فطر سبع سماوات وسبع اراضين لا ارميه لو عندي درزن بزوره منو واتزوج سيد
سيدو ولييش تبكي وتهمي نفسي اشتري رااحة نفسسك وخليه مع التفاهات اللي معاه في المسن لحد
مايقبض روحوا ملك الموت وهوا على هاذي الحال وقتها خليه يقول كنت امتع نفسي واجري ورى غريزتي عشان اشبعها
لاتذكريني صار ليا موقف في المسن لليوم ولبكره ولحد ما اموووت اضفت وحده على انها بنت وشهر وانا اتكلم معاها وكلامها غريب واعطتني رقم دولي وطلبت رقمي واعطيتها 3 ارقام ومع الايام طلعت رجاااااااال
وتخيلي مين ؟ مدير المنتدى طلع وربي مصيبه بغيت امووت قولت ياربي ما اخترت الا انا تضيفني اللي ما اتكلم
مع رجال والا اهرج احد وشاارده من المنتديات المختلطه عشان لا احد يسطى عليا لاني رااح امسح فيه البلاط
لكن الحمدلله ربي فكني منو وربي ما انسسسى وان شاء الله راح اكتب قصتي كامله للبنات
عشان يستفيدوا وترى شخصيتوا جنوبي غربي مافيها لان منفتح مررره ورومانسي مررره وربي لو مو حرااام
قسم بالله لا اطلع قلبو انا واخليه يصيير الف عشان يعرف مين هيه سنفورة ؟
سبحان الله اغلب الجنوبيين الغربيين ثعالب والله فيهم خداع ومكر ويسوووون نفسهم يموووووتووون عليكي ومن وراكي يقطعوكي ويفتروا عليكي ويضحكوا في وجهك وقلوووبهم سودااااااااااا والله وكذااااااااااابيييين مرررره وذكاءهم يستعملوه في الشر اذا مافي وازع ديني والله وربي اني مآكله منهم كثييير صارت علاقتي بكل جنوبيه غربيه سطحييييييه
واقل كمااان عشان انقرصت منهم الله يصلحهم ياااارب
اعتذر طولت لاني ملسووعه مررره من هاذي الشخصيه بشكل ماتتخيليه مالي علاقه فيهم ابدا
بس خالوا الوحيد اما الباقي خليهم يمشوا مع نفس نمطهم افضل لانهم ثعالب زيهم لكن اذا هما ثعالب
فالشماليه الشرقيه ذيييييبه >> ذيابه
شوفي ياقلبي اشتري رااحة نفسسك وابعدي عنو هاذي بتخسري دينك معاه لانو منحرف الحقي على نفسك
لاتحملي منو احسسسن خلييك بعيد لحد ماربي يفكك منو لاتخلييه يقرب سوي اي شئ نصييحه روحي
فاضيه لاهلك وربي يعوضك با افضل منو ياااااارب لانو هاذي مو حيااه والله

يعني عااجبك انه يناام مع خادماات ولا يننام معك
غصب ماينام معك يشبع حااله
اقووولك نعمه من ربك انه معندك طفل منه ولاا مثل هااذاا ماينعاش معه دقيقه
واذا قالك طلااق قوليله ايووه ابي طلااااق<<تدرين ليش يقولك طلاق كل شووي لانه عارفكي انه ماتبي تتطلقي ولا تبي تبعدي عنه
رووحي لاهلك ازعلي منه واجلسي كم شهر حتى صووتك مايسمعه..يمكن يحس فيك
ولاا اناا متوقعه انه عااادي لو يحبك مايسوي فيك كيذااا

الله المستعااااان...ادعي حبيبتي وربي موو حاله ولااا يسوى انك تبكين ولا تناامين علشانه.....انسااان مايسووى دمعك

الطلاق اكبر نعمة في بعض الاحيان

خاصة مع نوعية زوجك

والله يرزقك بزوج صالح وذرية تعوضك ياكريم

شوفي ياقلبي لاتخلييه يقرب منك نصيحه لاتروحي تحملي منو وتنهمي بعيالوا لانو حتى خلفه الووحده

ماتبغى من هاذي الاشكال روحي بيت اهلك واسحبي عليه السيفون واشطبي عليه بالقلم الاحمر

كيف باقي تجيك نفسك ينام معاكي بعد مانام مع الشغالات وربي ما اخليه يقربني لو توصل للمضاربه

اعوذ بالله نصييييييحه روووووووووحي بيت اهلك لاتقعدي معاه واشتري راحة نفسك واتزوجي سيدو يا ماما

الرجال على قفى من يشيل باقي ماجاء زمن الانقرااض مليااانين الرجاال على قد شعر الراس وفي الطيبين

وربي يرزقك ويعوضك بواحد طيييب ويخااف الله لاتبكي مايستاااااااااااااااهل والله مايستااااااااهلك ملتزمه وقاعده

مع واحد كذاااااااا لييييش ؟؟ عشان ايييش قاعده ايش مستنيه لاتقولي احبوا عشان لا اجي اسطرك عفوا يعني
بس هاذا ماينعاش معاه >> لايقرب منك والا ينام معاكي ابدااااااااااا وروحي بيت اهلك انتبهي لاتروحي تحملي

همس وانس

حبيبتي اسال الله ان يكشف عنك الهم والغم والحزن
بصراحة لايوجد في زوجك صفة واحدة تشفع لك لتتمسكي به
وتاخير العيال قد يكون خيرة من الله لصالحك اصلحي امورك ودخلي من اهلك واهله ولا تخافي من تهديده لك بالطلاق اذا ما صلح الحال فالطلاق في مثل هذه الاحوال نعمة من الله
وفقك الله وسدد خطاك

اختي الحمدلله ربي مارزقك منه بعيال
امكن خيررررة لك
وترى معظم الخادماااااااااات معاهم امراض انتبهي لنفسك
ترى هو مابينفعك لو نقلك مرض لاقدر الله

لاحول ولاقوه الا بالله
امسكيه وصارحيه قولي يا تتعدل يا اشوف نفسي مع رجال مو صوره رجال

الله يعينك على بلوااااااااك
أشوف مافبيه حل لهذا النووووووووع الا انك تروحي لاهلك وتتركيه حتى يمكن مايركض وراكي لانو متزوج المسن واشغالات وانتي مجرد واجههة اجتماعية عذرااا حياتي بس انتبهي لنفسك ومستقبلك الزواج مو لعبة تلعبيها انتي وياه خلاص انسان قمة في الفسااااد ليش اضيع عمري معاااه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اسمحيلي حبيبتي بعدك عالبر يعني ما في عيال يصبروكي لتستمري مع هالزوج............... بصراحة قهرتيني لما كتبتي انه بينام مع شغالات..... وكمان انت ما ذكرتي انه فيه ولا خصلة كويسة يعني لشو متمسكة فيه؟؟؟؟؟؟ على أقرب محامي ابو 50 ريال وأخلعيه
هههههههه وانا نفس الراي شوفي لك اقرب محامي واخلعيه واخلصي منه
يعني واحد جالس يزني وانت اعترفتي بنفسك شو جالسة تستني يعني ينقل لك الامراض لا سمح الله احسن
الحقي حالك يا عزيزتي وشوفي لك محامي شاطر يساعدك بهذي المشكلة او روحي استشارية اسرية عندكم بسرعة لا تتاخري عليها ولا دقيقة مو من مصلحتك التاخير

قمر بعيونه

اللي مثل هذا وش ترجين منه الحمدالله انفذي بجلدك واحمدي ربك ما عندك عيال بالله وش موقعك من حياته ديكور قدام الناس وبلا حب وبلا كلام فاضي والا تنتظرين لين ينقلك الامراض الله يكفيك شرها

hadifa

أنت مازلت تبحثين عن الحل هو يهددك بالطلاق المفروض أنت تخلعينه

فكري بعقلك بعيدا عن العواطف

تسلمون اخواتي ع المرور والرد والدعاواات الصادقه انا متزوجه لي عشر سنوات والحين عمري 25 و8 شهوووور

قريب اكمل 26

سنفوره خيتوو تمونين فديتك ياليتك قريبه وتعطيني سطار قوي وكف يمكن انتبه من هالغفله ماعندي هالجراه واسوي الي قلتولي عليه انا اموت كل يوم الف مره

يقرب مني ناااااااااااااادر وبعدها احس بحراره والتهاب والم

واخاف منه احيانا

بس لعلمكم :(

ماعندي لاام ولااب

واخواتي كلهم متزوجين وكل وحده عايشه حياتها واخواني كذلك

خايفه من الضيااااااااااااااااع

أعلى