مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي متقلب المزااج

مجنووونه

السلاام عليكم
ساااااااااااااااااااااعدووووووووني:tears::tears::tears:
زوجي كاان طاالب اول ماتزوجته وقبل اربع شهوور توظف ولله الحمد بشركه معرروفه وحاالتنا كوويسه وكنا مبسوطين لكن بعد ماتوظف حلق لحيته:santa_1:وغير ستاايله صاار يلبس بنااطيل وحركاااات هذي كلها بسيطه عندي لكن زوجي متغيره اخلااقه ميه وثماانين درجه مع العلم ان بالدووام معاااه في حريم ودايم لما اكلمه يقوول مايسوون عندك شيء وانتي الغاااليه وانا اخاااف الله وما اتكلم معااهم لكن مادري قلبي نااغزني ولما اقووله انت متغير يقوول انتي السبب تناافخين ولاتحترميني والله اني اسووي المستحيل لرضاائه والله العاالم
اتمنى انكم تعتبروني مثل اختكم وتسااعدوني لاني محتااجتكم حيـــــــــــــــل:tears::tears:
اختكم الصغيره - لمــار:sad_1:

زمرة مشاعر

تدرين وين الغلط في اغلب المشاكل اللي هني
كلهم يقولون نسوي المستحيل على شانهم ويتركونا ويركضون ورا البنات اللي ..........
حبيبتي سوي المستحيل عشان نفسك دليليها وخليها فوق كل اعتبار
وتركي الزن عليه بهالطريقه ووتغلي عليه وشوفي كيف راح يدور رضاك
في قصص وايد حلوه اتعلمي منها بما انك ببداية الطريق وخليك واعيه للي حواليك

(ياسمين)

الله يعينك يا اختي انتي اهتمي بنفسك وبيتك واولادك انشفلي فيهم واهم شيء بذكر الله سبحانة وتعالى والدعاء اخر الليل واتمنى لكي التوفيق ....:bye1:

mimi@koko

الله يعينج
بقولج شي لا تزعلين الانسان اللي يكون متقلب المزاج لازم الحمة تكون صبورة على قد ماتقدر وتتبع هفاته شو يريد اذا انتي عرفتي انه متقلب المزاج تحملي شوية وابعدي عن الزن على اسه تي هذا الريايل ما يدانونه حتى لو شو كان ما كان لا تسمعين كلام حد انتي تحملية وبالذات اذا تحبين وادعي دايما قبل الصلاه بعدها انشالله بتقدرين تحملين مزاجة الصعب والمتقلب تحملية لاني اشوف هذا الحل والدعاء خير الاشياء ادعي ربج وايد عكل شي

little pimple

للأسف الشديد لقد كتبت مشاركة طويلة وضاع ما كتبته
المشكلة أن الوقت الذي ضيعته بلا فائدة من كتابة نصائح جميلة في وقت ضيق كهذا
في النهاية أنصحكِ بقراءة كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة
فهذا سينفعكِ كثيراًٍ .. حاولي لا تيأسي

الله يهديه ويسخره ويحنن قلبه ويبعده عن الحرام ويرجعلك مثل اول

وعليكي بهاذى الدعاء اللهم اني استودعتك زوجي فاحفظه عن الحرام يامن لا تضيع ودائعه

أعلى