مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي مايهتم في الهدايه ؟

احب الورد

كنت في البدايه احب اخذ له هدايا ولكني اكتشفت انه مايهتم فيها .. ويعتبرها عاديه مايفرح فيها او يبين انها عاجبتنه ؟

انتو نفس الشي ؟

بس انا احب الهدايا الغاليه والمميزه منه

عيون عزيز

نمط ريلج شرقي على ما أظن ......لأن الشرقي ما يهتم بالهدايا وايد......لا تغلبين روحج حبيبتي .....دلعي نفسج بفلوس الهدية .......

عضوة سابقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى

بصــــــــــراحه ماخـــربـــكم إلا هــــاالأنمـــــــاط اللي مهتمين

فيهـــا تتفـــائلون فيهــا وتتشئـــامون منهــا ..

عزيزتي :

لو كنت تسعين لرضاه هو بذاته فإن رضا الناس غاية لا تدرك ،، والذي يرضى عنك اليوم سيغضب عليك غدا،،،

لكن لو ضعت في عقلك هو رضا الله في العمل على ارضائه ،، في كل شيء حتى في كاسة الماء الذي تقدميه له فهنا لا يضرك لو قال الكاسة ليست نظيفة ،، او اي تعليق آخر ،، لأنك كان همك هو رضا الله نه ويختبرك الله على صدقك بأن يجعل زوجك ينتقدك على كاسة الماء مثلا ،، فماذا يكون رك ؟؟ هل تغضبين أم تقبلين ؟؟
فإذا كنت تؤمنين بالله وبقضاءه وبقدره ترضين ،، لأنه ليس في قلبك إلا واحد ولا هم واحد وهو الله فقط ،، فبتالي يزيد إيمانك ...
قال الله تعالى ( ضرب الله مثلا رجلا فيه شركاء متشاكسون ورجلا سلما لرجل هل يستويان مثلا )

يعني هذا مثل ضربه الله للتوحيد ،، تخيلي قلبك يطلب رضا فلا وفلان أريح أم لو يطلب رضا واحد أريح ؟؟!!!
أكيد رضا واحد أريح ،، لذا كوني واحدة لواحد

وشاهدي بعدها حياتك تتغبير ،،، وتصبحين سعيدة

وإذا أحسست أنه ينفر منك ،، ادعي الله ،، أن يؤلف بين قلوبكما ،، وادعي الله أن يصلح بينهكما ، ادعي من قلبك ،، وتحري أوقات الاجابة ،، وأكثري من قول : لا حول ولا قوة إلا بالله ،، متفكرة بمعناه أنه لا حول لك ولا قوة على شيء إلا أن يعينك الله ،، فتتبرئين من حولك وقوتك ويتعلق قلبك بالله وتستمد قوتك من الله ....
وثقي بالله بأنه سيتكفلك ،، لأن الله تعالى يقول في الحديث القدسي ( أنا مع ظن عبدي بي ) وإن ظننت أن الله لن يعينك فسيعاقبك الله على ظنك السيء به، قال تعالى ( الظانين بالله ظن السوء عليهم دائرة السوء )

وأكثري من التوبة والاستغفار من ذنوبك ،، يعني لا تبكي على الزوج أنه لا يريدك ،، لكن ابكي على الذنب الذي بسببه حصل هذا ،، واستغفري الله وتوبي إليه توبة نصوحا ،، وابدئي كل يوم صفحة جديدة ،، وراقبي قلبك ...

وبعد أن ترجعي له ،، احذري أن تقعي في نفس التعلق ،،
فلا تتعلقي به ،، وتعلقي بالله فقط ،، حبيه محبة عادية ،، محبة أن هذا الشخص الذي سيكون جسرك للجنة ،، فتحملي كل فعل وكل تصرف منه ،، وتذكري جسرك للجنة

ولا تتطاولي عليه في الكلام ،، وتذكري ( تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علوا في الأرض ولا فسادا )

حبيبتي انا مثلك لي اربع سنوات متزوجه وتقريبا كل شهرين اجيب له هدية وعادي عنده جدا مايهمه واسوي له حفلات واحجز فنادق ومطاعم رومانسيه وكل الحركات الرومانسيه ماتركت منها شي واحيانا يقول لي وش سويتي يعني مع اني ماتتخيلين وشلون اعاني واتعب نفسيا وماديا عشان اوفر له هالاجواء لاني ماني موظفه وهو اهداني مرتين بس بعد الحاح مني لكن مايقصر اللي اطلبه يجيبه بس وش الفايده انا ودي بهديه بس استمري صدقيني لانه يحس بقيمتها ومو شرط يكون البديل هديه بس بتشوفينه بجوانب ثانيه بحياتك والله |يعين

احب الورد

مشكورات علي الرد
ولكن مافهمتونيييييي
من ناحيه التمتع بالفلوس موب مقصره علي نفسي وهو موب مقصر علي الحمدلله
انا اقصد هديتي له هو راضي فيها ولكن ماينتضرها ويقول لي مو لازم هههه مابغي شي يعني موب كثر مانا اموت في الهدايا واقدرها فهمتوو خاصه الهدايه المميزه منه
يعني

ام لوجين شكرا

ام ريونة

عااااااااااااادي جدا انا كذا لاتاثر هالمساله على حياتك معاه والله يوفقك

أعلى