مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي مايبيني اطلع

يتيمة 123

بنات زوجي قاهرني والسبب مايبيني اطلع من البيت

اليوم خميس وفلة والمفروض يطلعنا يمشينا هو طلعنا امس بس لفة بالسيلرة ورجعنا يقول خلاص مشيتكم بالله موشئ يقهر انا متعودة عالجمعات والملاهي واخواتي وهو بس بالسيارة يفر ويرجعنا دايم كذا

واليوم يقولي طلعتك امس تمشينا خلاص يكفي وانا والله طاقة ومالة اهلي مو موجودين مسافرين ومالي احد ابي اطلع ابي استانس حالي حال الناس

وهو كلة يقول مافي طلعة خلك بالبيت الحريم دايم بالبيت الله يقول وقون في بيوتكن )

والله قهر اكلم اخواتي اهلي اللي طالعين البحر واللي متجمعين واللي باستراحة وانا ماغير انا ظر بهالجدران من جد طقييييييييييييييت والمشكلة انة هو كل شوي طالع ولايجلس بالبيت وحتى خواتة كل يوم طالعين مع السواق الاانا محبوسة بهالبيت كيف اتصرف معة وشلون اغية

من حالتها نفس حالتي الله يصبرنا

السلام عليكم حبيبتي لاتكدرين خاطرك الرجال كلهم كذا اهم شي عندهم وناستهم واحنا خدم لهم انا مثلك لا اطلع ولااجي بين اربع جدران الله يعين

رحيق11

والله يااختي انا مليت من زوجي خليته يولي صرت اروح الملاهي مع خواتي وابسط وهو محترق ومقهوووور مايبيني استانس ومنزلة موضووع وشكبره عنه

والله كانك تتكلمين عني ضايقه فيني الوسيعه هو يطلع ويسانس ولاالحين جاي ورايح
استراحه ولاكاني موجوده بس مسكين حن علي وقالي بوديك عند عمك عشان مااقوله شئ يضايقه
بالله مو قهر الرياض بكبره يقولي وين اوديك
اه بس اه​

يتيمة 123

اختي شتات لامن جد شئ يقهر اناعالاقل في منطقة بسيطة وصغيرة بس الرياض عاد شئ يقهر

< من شاف مصيبة غيرة هانت علية مصيبتة بس من جد مقهووووورة

المشكلة مافي احد من خواتي بنفس المنطقة واهلي مسافرين تهي تهي تهي

نبض الهدوء

لا انا عكسك ازمل من يوم اسمه خميس لانه نروح خوالي جد ودي اناظر الجدراان من جد
والله وخوالي مرة يفرحوون بنا بس انا اتظاايق مو منهن من الطلعة يوم الخميس مااناظر
الجدراان احفظ القران لاني ادرس بالتحفييظ أ قرا كتااب مفيد انظف البيت واسوي شغلااات اسوي عشاااء
مميز وبس ابد اقري قراان وعندك المنتدى مررة فله ..

يتيمة 123

اختي شتات بعد قهوووة وشااااي والله من الفضاوة << ههههههههههههه

اختي اللي تقول اسوي عشاء والااقرأ كتاب انا طول الاسبوع بالبيت كرف ونظافة وطيخ مو من حقي استانس يووم اللي هو احلى ايام الاسبوع

أعلى